تقنية ومعلومات

أفضل ألعاب PS4 المجانية 2021

ألعاب البلايستيشن واحدة من الألعاب المميزة التي يبحث عنها الكثير خاصة ألعاب بلايستيشن 4 ويرجع ذلك إلى أن هذه الأجهزة لا تمتلك عدد كبير من الألعاب وأبرز الألعاب المتواجدة بها هي لعبة سبايدر مان والعديد من ألعاب الحروب والأكشن، ولذلك يبحث الكثير عن أفضل ألعاب PS4 لكي يستطيع تحميلها والاستمتاع بها.

أفضل ألعاب PS4 المجانية

نقدم لكم مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب PS4 المجانية والتي تعد هي أفضل الألعاب المتواجدة حاليا لأجهزة البلايستيشن، وتتميز أجهزة بلايستيشن 4 أنه يضم مجموعة كبيرة من الألعاب في جميع الفئات المختلفة يمكنك تحميل ألعاب كرة قدم، والعاب سيارات، والعاب اكشن والعاب أخرى في فئات مختلفة.



لعبة FIFA 20

يدعم جهاز PS4 امكانية تشغيل لعبه فيفا 20 على الجهاز بكل سهولة كما يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة إكس بوكس وتعد لعبه فيفا 20 النسخة الأخيرة التي أطلقتها شركة فيفا لهذا العام، والتي حققت انتشار كبير فهي تمتلك إمكانيات عالية جداً جعلتها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي تمتاز بالواقعية الشديدة.

تضم لعبه FIFA 20 جميع ملاعب كرة القدم الجديدة وجميع الفرق والمنتخبات، وتم تطوير الجرافيك والرسومات الخاصة باللعبة لكي يساعد في جعل اللعبة أكثر واقعية من النسخ السابقة التي أصدرتها شركة FIFA ، وهو ما نجحت به بالفعل، تم تطوير أسلوب التحكم في اللاعبين داخل اللعبة، مما يساعد في السيطرة على كل لاعب داخل الملعب، مما يساعد في جعل لعبة FIFA 20 أكثر إثارة ومتعة.

أقرا المزيد: حل مشكلة تغيير حجم الشاشة في الالعاب



لعبه Control

واحدة من أفضل ألعاب PS4 التي حققت نجاح كبير في فترة قصيرة بعد إطلاقها وهي لعبة أكشن، تم إصدار اللعبة في عام 2019 وحققت انتشار واسع على مستوى العالم خاصة وأنها ذات فكرة مختلفة ومميزة عن ألعاب الأكشن الأخرى، وتعتمد فكرة اللعبة على الدخول في حروب وقتال مع فضائيين وليس مع أشخاص.

أسلوب القتال داخل لعبة Control مميز للغاية ويساعد اللعبة في أن تصبح ذات واقعية كبيرة أثناء اللعب، وعليك ابتكار أساليب اللعب المختلفة لكي تتمكن من القضاء على أعدائك والحفاظ على المدينة دون حدوث أي تدمير بها، حجم اللعبة حوالي 55 جيجابايت وذلك لأنها تمتلك إمكانيات وجرافيك عالي جداً، وتحتاج إلى معالج تشغيل من النوع Intel.

لعبة Call of Duty

لعبة Call of Duty هي لعبة غنية عن التعريف بكل تأكيد وتعد واحدة من أفضل ألعاب PS4 المجانية التي يلعبها الملايين على أجهزة البلايستيشن وأجهزة الكمبيوتر، هي لعبة من فئة ألعاب القتال والاكشن والمغامرات التي تتميز أنها تمتلك واقعية كبيرة وتجسيد رائع للشخصيات وساحات الحروب، كما شهدت اللعبة قفزة كبيرة في الإمكانيات الخاصة بها لتصبح واقعة من أكثر الألعاب إثارة و أكشن.

إذا كنت تريد تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 4 فأنصحك بهذه اللعبة إذا كنت من محبي ألعاب القتال والحروب، ستحصل على تجربة ممتعة للغاية، والدخول في الكثير من المعارك التي لا تنتهي، وتتكون المراحل داخل اللعبة من 32 لاعب وعليك الدخول أنت وفريقك للتخلص من الأعداء.

أفضل ألعاب PS4
أفضل ألعاب PS4

لعبة Marvel Spider Man

واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال التي حققت شهرة كبيرة للغاية على مستوى العالم، شخصية سبايدر مان هي شخصية يحبها الملايين من الأطفال لذلك يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة PS4 و الاستمتاع بواحدة من أفضل ألعاب المغامرات على مستوى العالم.

القصة تحاكي قصة الفيلم الشهير سبايدر مان والذي تم إصداره عام 2018 وحقق انتشار واسع لينال علي إعجاب مئات الملايين من جميع الفئات العمرية، ليتم إصدار لعبة تحاكي قصة الفيلم لكي يستطيع الجميع تحميلها على أجهزة PS4، وأجهزة الكمبيوتر أيضا.

لعبة Apex Legends

ألعاب باتل رويال هي واحدة من أفضل ألعاب PS4 التي لا غني عنها فهناك الملايين يبحثون عن هذا النوع من الألعاب على مستوى العالم، تتوفر اللعبة لأجهزة الأكس بوكس، وأجهزة البلايستيشن 4، ولم يتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر حتى الآن، وتمتاز اللعبة أنها مختلفة عن جميع ألعاب الباتل الأخرى وتمتلك إمكانيات لأول مرة قد تكون موجودة في ألعاب الباتل.

تم تطوير اللعبة من جانب شركة Respawn ونشرها من جانب الشركة العالمية EA التي ساهمت في تطوير اللعبة لكي تصبح واحدة من أقوى ألعاب الباتل رويال على مستوى العالم، وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة التي يمكنك اللعب بها، واستخدام الأسلحة ذات الأنواع المختلفة داخل اللعبة والتي تختلف عن جميع ألعاب الباتل الأخرى.

أقرا المزيد: تعريف وأضرار وفوائد الالعاب الالكترونية

لعبة Overwatch

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 للأطفال يمكنك تحميل لعبة Overwatch هي لعبة تصويب رائعة تم إصدارها لأول مرة عام 2016، تتوفر اللعبة بشكل مجاني بالكامل لجميع أجهزة PS4، وتحتاج اللعبة أن تكون شخص ماهر وتمتلك تركيز عالي لكي تستطيع التصويب بالأسلحة وإصابة الهدف بشكل صحيح.

تحتوي اللعبة على متجر متكامل يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس والأزياء التي يمكنك شراؤها الشخصية الخاصة بك، كما يمكنك التعديل على للشخصية بالكامل وتطويرها، وتحتوي اللعبة على أسلوب لعب بسيط للغاية لا يوجد به أي صعوبة في التحكم أثناء اللعب.

كانت هذه أفضل ألعاب PS4 المجانية و التي توفرها تدعمها أجهزة البلاي ستيشن دون وجود أي مشكلة في التحميل، وتعمل على جميع إمكانيات الجهاز، ويمكنك الحصول على هذه الألعاب من خلال المواقع الرسمية ونقلها على جهاز البلاي ستيشن بكل سهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق