ADVERTISEMENT

طريقة حذف المتابعين في تويتر

طريقة حذف المتابعين في تويتر

طريقة حذف المتابعين في تويتر عبر موقع محيط موضوع اليوم فهذا يشمل عدة نقاط معينة أو عدة خطوات يتبعها الشخص الذي يرغب في حذف المتابعين في تويتر إلى أن يصل إلى النتيجة المطلوبة في نهاية الخطوات وكي يقوم أي شخص بتلك العملية لا بد أن يكون لديه علم بأن طريقة حذف المتابعين في تويتر تختلف نوعاً ما فمثلاً إذا كان الشخص يرغب في حذف المتابعين عبر استخدام المتصفح فسوف يقوم بإجراءات مختلفة عن الإجراءات التي سيقوم بها في حال رغبته في حذف المتابعين عبر التطبيق نفسه فهذه نقطة مهمة للغاية يجب تسليط الضوء عليها.

طريقة حذف المتابعين في تويتر

طريقة حذف المتابعين في تويتر
طريقة حذف المتابعين في تويتر

طريقة حذف المتابعين في تويتر تختلف على حسب المصدر التي تتم من خلاله كما ذكرنا في السابق وسوف نستفيض في هذا الموضوع لكي نجعله تام الوضوح لكل من يرغب أن يقوم بهذا الإجراء.

ADVERTISEMENT

والجميع يعلم أن عالم مواقع التواصل الاجتماعي من حيث الفيس بوك أو تويتر أو شيء آخر من هذا القبيل كلهم يحتاجون إلى توضيح كيفية التعامل في كل تفاصيلهم لأنهم من العالم الافتراضي،

الذي يصعب على أي شخص فهم كيفية التعامل مع مثل هذه المواقع بدون توضيح ولذلك السبب نقدم تلك المعلومات ونعلم جيداً أنها ستفيد أغلب الأشخاص للغاية.

شاهد أيضا: كيفية حذف حساب تويتر

ADVERTISEMENT

كيفية حذف المتابعين في تويتر من خلال استخدام الهاتف

هناك طريقة معينة ومناسبة جداً لمن يرغب في القيام بهذا الإجراء ولابد أن يعلم هذا الشخص أن هذه الطريقة ليست رسمية وإنما هي طريقة مناسبة يجب اتباعها وتنفيذها بالخطوات لكي نصل إلى النتيجة المطلوبة.

معظم الأشخاص الذين يرغبون في القيام بهذا الإجراء يرغبون أيضاً في جعل متابعيهم لا يعلمون بهذا الشيء الذي تم القيام بفعله لأسباب معينة.

وهذا الموضوع ممكن ولكن بطريقة معينة وهي إجراء حظر المتابعين وبعده إلغاء هذا الحظر وبعد ذلك يكون هؤلاء المتابعين غير موجودين في القائمة التي تتضمن كل المتابعين وكل ذلك له خطوات معينة يجب اتباعها وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى هي فتح التطبيق الذي يسمى تويتر من خلال الهاتف المحمول.
  • بعد فتح التطبيق يأتي في الخطوة الثانية الضغط على الصورة الخاصة بالملف الشخصي الراغب في حذف المتابعين والقيام بهذا الإجراء كامل وعادة ما يكون مكان تلك الصورة الخاصة بالملف الشخصي أعلى الشاشة.
  • سيكون هناك عدة اختيارات ولكن هذا لا يهم في هذا الإجراء الخاص بحذف المتابعين وانما الخيار الذي يهم هو المكتوب عليه كلمة المتابعين فيجب الضغط على هذا الخيار.
  • بعد الضغط على اختيار المتابعين ستظهر اسماء المتابعين كلهم أو القائمة الموجودين بها وفي هذه الحالة يجب على الشخص الذي يجري عملية حذف المتابعين أن يقوم باختيار اسماء المتابعين الذي يرغب بحذفهم والنقر عليه.
  • بعد ذلك ستظهر في أعلى الشاشة أيقونة معينة مكتوب عليا ثلاث نقاط يجب على الشخص الذي يقوم بإجراء حذف المتابعين أن يقوم بالضغط عليها.
  • اختيار كلمة حظر من أيقونة الثلاث نقاط وبعدها ستظهر نافذة صغيرة خاصة بالتأكيد وعندما تظهر نقوم بالضغط على تأكيد الحظر مرة ثانية للتأكيد وهنا تكون قد تمت عملية إزالة المتابعين.
  • ستظهر في أعلى يمين الشاشة كلمة محظور وينبغي الضغط عليها ويكون لونها أحمر وبعد ذلك ستظهر بعدها نافذة صغيرة وفي هذه الحالة يتم الضغط على كلمة نعم للتأكيد على الطلب وبهذا تكون قد أزلت الحظر عن هذا الحساب وفي الوقت نفسه تكون أزلته من القائمة الخاصة بالمتابعين.

إلغاء متابعة أي حساب على تويتر

هناك إمكانية لكل شخص يتابع أي حساب في تويتر أن يقوم بإلغاء هذه المتابعة في أي وقت ولأي سبب من الأسباب وكما قلنا في السابق يمكن فعل ذلك عن طريق التطبيق أو المتصفح ولكن لكل منهم طريقة معينة واختلاف بسيط بين التطبيق والمتصفح.

وإلغاء المتابعة هذه تكون لكي يتمكن الشخص من عدم رؤية أي تغريده للحساب الآخر الذي يود إلغاء متابعته ولكن بخطوات معينة سنوضحها في السطور التالية:

إلغاء المتابعة لأي حساب على تويتر من خلال التطبيق

طريقة حذف المتابعين في تويتر
طريقة حذف المتابعين في تويتر

إلغاء المتابعة تتم من خلال عدة خطوات ولكن من خلال التطبيق وسنعرض هذه الخطوات في السطور التالية:

  • أول خطوة هي أن يقوم الشخص الذي يرغب في إلغاء متابعة حساب معين باختيار أي تغريده معينة لهذا الحساب الذي يود إلغاء متابعته ويقوم بالضغط عليها.
  • بعد ذلك سوف يجد الشخص القائم بهذا الإجراء سهم عند اسم الحساب الذي يقوم بإلغاء متابعته فسوف يتوجب عليه النقر على هذا السهم لكي يتمكن من إلغاء هذه المتابعة للحساب الذي لا يود متابعته ورؤية أي تغريده له.
  • وتأتي في الخطوة الأخيرة من خطوات هذا الإجراء الضغط على خانة إلغاء المتابعة.

وهذه هي الخطوات الازمة لكي تقوم من خلال اتباعها بإلغاء متابعة أي حساب على تويتر ولكن من خلال التطبيق.

قد يهمك معرفة: كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن أهم النقاط في موضوع طريقة حذف المتابعين في تويتر وقد وضحنا الخطوات بالترتيب لكي يستطيع أي شخص القيام بها بدون اللجوء إلى شخص خبير في مثل هذه الأشياء،

ونرجو أن نكون قدمنا لكم الإفادة الكاملة والتوضيح الكامل وأن لا يظل أي سؤال لم نستطع الإجابة عليه بخصوص هذا الموضوع المهم للكثير من الأشخاص ونتمنى لكم دوام الاستفادة من جميع الموضوعات المثيرة الإهتمام.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق