تطبيقاتموبايل

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

من الأسئلة الشائعة دائمًا، كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال، فمن المعروف أن تويتر هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص.

ما هي طريقة تحميل تطبيق تويتر على الجوال

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال
كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

لمعرفة كيف نقوم بإنشاء حساب في تويتر من الجوال، يجب في البداية معرفة كيف يتم تحميل تطبيق تويتر على الجوال، فهناك عدة طرق تساعد على تسهيل عملية تحميل تطبيق تويتر على الجوال.



فمن الممكن أن يتم تحميل تطبيق تويتر بأجهزة الآيفون بكل سهولة، وهذا يكون من خلال زيارة متجر تطبيقات آيفون المعروف باسم App Store، أما بالنسبة لتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد، فيتم تحميل التطبيق من خلال زيارة متجر التطبيقات Google Play Store.

ومن الممكن أيضًا أن يتم تحميل التطبيق بطريقة مباشرة أخرى، وهذا من خلال الضغط على الرابط الخاص بتحميل تويتر من خلال متجر تطبيقات آيفون، أو من خلال زيارة رابط تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات Google Play Store.

أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد، فهي أيضًا يمكن أن يتم تحميل التطبيق عليها بطريقة مباشرة من خلال زيارة الرابط الخاص بتحميل تطبيق تويتر بأجهزة الأندرزيد.

كيف انشئ حساب تويتر

لمعرفة كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال بسهولة، يجب أن يتم اتباع بعض الخطوات الهامة وتطبيقها بنفس الترتيب وبدقة شديدة، وهذه الخطوات هي:

  • في البداية يتم الضغط على أيقونة تطبيق تويتر من أجل فتح التطبيق، ومن بعدها يجب أن يتم فتح نموذج التسجيل، وهذا من خلال الضغط على Get started، والتي تقع في منتصف الشاشة ليتم بدء فتح التطبيق.
  • وبعد ذلك يتم إضافة اسم الشخص الذي يريد عمل الحساب أو المؤسسة التي تريد عمل الحساب في الخانة الخاصة بالاسم التي تظهر أعلى الشاشة.
  • أما المربع الآخر الموجود بمنصف الشاشة فيتم تسجيل رقم الهاتف به، ومن الممكن أن يتم استبدال رقم الهاتف بعنوان البريد الالكتروني، وهذا من خلال القيام بالضغط علىUse email instead.
  • ومن بعدها يتم النقر على كلمة التالي، أي Next، والتي توجد في أسفل شاشة الجوال، ويتم اختيار تسجيل، والتي سوف تظهر أسفل الشاشة.
  • وللتأكيد أنك بالفعل من يمتلك رقم الهاتف الذي تم تسجيله، عليك أن تقوم بالضغط على موافق، ومن بعدها سوف يستقبل هاتفك الجوال رسالة نصية من تويتر، وتحمل هذه الرسالة رمز التأكيد.
  • وعند وصول هذه الرسالة إلى الهاتف الجوال يجب فتحها استخراج الرمز منها، وبعد ذلك يجب إضافة هذا الرمز بالمربع الخاص به، والموجود في منتصف الشاشة، ومن بعدها يتم اختيار كلمة التالي أو تخطي إذا كنت قد قمت بإدخال البريد الالكتروني، والضغط على أي منهما.
  • عليك الآن أن تختار كلمة مرور قوية، حتى تستطيع أن تقوم باستخدامها في كل مرة تريد الدخول فيها لحسابك في تويتر، ولضمان قوة كلمة المرور يجب أن تتألف من حروف وأرقام، ومن بعدها عليك بالضغط على كلمة التالي.
  • ما عليك فعله الآن هو أن تقوم بمزامنة جهات اتصال المستخدم بتويتر، ويتم هذا من خلال الضغط على مزامنة جهات الاتصال، حتى تستطيع أن تتبع بعدها كافة التعليمات التي سوف تظهر لك على الشاشة، والتي سوف تساعدك على إتمام هذه العملية.
  • هنا يمكنك أن تقوم باختيار الاهتمامات، وهذا عن طريق التجول بقائمة الاهتمامات واختيارك ما تحتاج منها، وعليك بعد الانتهاء أن تقوم بالضغط على كلمة التالي الظاهرة لك أسفل شاشة الجوال.
  • من الممكن أن تقوم خلال هذه المرحلة بمتابعة أي حساب من الحسابات التي تظهر أمامك، وهذا من خلال القيام بالضغط على كلمة متابعة، ومن الممكن أن تتخطى هذه الخطوة إذا كنت لا تهتم بذلك، ثم الانتقال على الفور للخطوة التي تليها.
  • هنا سوف يتم عرض بعض الاقتراحات عليك والتي من الممكن أن تختار منها ما تحتاج إليه، فمن الضروري أن تختار إذا كنت ترغب في أن يتم عرض الإشعارات الخاصة أم لا، أو تسمح لتطبيق تويتر أن يصل إلى نظام تحديد الموقع GPS أو لا تسمح بذلك.
  • كما يمكنك أيضًا أن تسمح لتويتر أن يصل للصور الخاصة بك، ومن بعد الانتهاء من كافة هذه الخيارات سوف يتم نقلك على الفور بحسابك الخاص بتطبيق تويتر الذي قد قمت بإنشائه بالفعل، وبهذا نكون قد علمنا إجابة سؤال كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال.

كيفية نشر التغريدات على حساب تويتر

القيام بنشر التغريدات عبر حساب توتير هو الآخر قد يحتاج لاتباع بعض الخطوات البسيطة والهامة في نفس الوقت من أجل نجاح نشر هذه التغريدة، وهذه الخطوات هي:

  • من الضروري أن يتم في البداية فتح حسابك الخاص بتويتر والقيام بتسجيل الدخول إليه.
  • سوف تظهر لك ريشة صغيرة، عليك هنا أن تقوم بالنقر على هذه الريشة الصغيرة حتى تساعدك على فتح النافذة التي تقوم من خلالها بإنشاء رسالة أو التغريدة التي تريد أن تقوم بنشرها عبر حسابك.
  • هنا يمكنك أن تقوم بكتابة هذه التغريدة في النافذة التي ظهرت لك والمخصصة للكتابة بها، ومن بعدها يجب عليك الضغط على كلمة نشر التغريدة أو على كلمة Tweet.
  • وبعد ذلك يتم البحث عن الإشعار الموجودة بالشريط الخاص بحالة تويتر، وعندما يختفي الإشعار الظاهر لك سوف تظهر لك التغريدة التي قد قمت بكتابتها، وهذا يعني أن التغريدة قد نشرت بالفعل.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق