صور ومواصفات سيارة فورد سكيب 2024

صور ومواصفات سيارة فورد سكيب الجديدة تجدونها عبر موقع محيط، هناك العديد ممن يبحثون عن سيارة حديثة ذات شكل جذاب وأنيق وتتمتع بالكثير من المزايا، وها هي سيارة فورد سكيب التي ظهرت مؤخرا وجاءت بشكلها الجميل وتصميمها الداخلي الفريد من نوعه وكذلك أدائها الرياضي الذي جعلها تبدو مميزة عن غيرها. 

صور ومواصفات سيارة فورد سكيب واهم مميزاتها (Ford escape)

إليكم بعض صور سيارة فورد سكيب الحديثة, حيث يمكنكم التمتع بتجربة مشاهدتها ومعرفة أجزائها الداخلية والتعرف على مكوناتها من خلال تصفح معرض الصور للتعرف على فورد اسكيب.

صور ومواصفات سيارة فورد سكيب
صور سيارة فورد سكيب

تعرف على مميزات فورد سكيب (Ford escape)

  • جاءت فورد سكيب بالعديد من المزايا أهمها مساحتها الداخلية الواسعة وكفاءة محركها العالية التي تجعلها تبدو سيارة رياضية من الدرجة الأولى بفضل سلاستها أثناء الإبحار.
  • كما تتميز سيارة فورد سكيب بمساحتها الداخلية الواسعة التي تقدم أفضل تجربة قيادة ومقاعدها الخلفية التي تعطي الشعور بالراحة.
  • تتمتع فورد سكيب بنظام تنبيه ذكي للسائق يعمل على لفت الانتباه حال الانحراف عن مسار الطريق, وكذلك اهتزاز عجلة القيادة وانتقالها للموضع المفترض أن تكون عليه وإضافة التوجيه الصحيح حال لزم الأمر ذلك.
  • حصلت السيارة فورد سكيب على متوسط تقييم أربعة من أصل خمسة من قبل العملاء والمستهلكين.  

أهم آراء الخبراء حول صور ومواصفات سيارة فورد سكيب

  • يرى الخبراء أن سيارة فورد سكيب بمجموعة متميزة من مجموعة مساعدات السائق وكذلك أنظمة السلامة بها التي تعمل بشكل جيد للغاية.
  • كما أشار بعض الخبراء بالمرونة والفاعلية المتواجدة في سيارة فورد سكيب, حيث أن نظام الكبح التلقائي الذي يعمل بشكل جيد في حالات الطوارئ بشكل دقيق.
  • أدلي أحد الخبراء أيضا بأن فورد سكيب سيارة متميزة وموفرة للوقود سهلة القيادة لكونها مزودة بأحدث الميزات التكنولوجية التي تجعلها سيارة ذات أداء متميز.
  • نال إعجاب أحد الخبراء ميزة تعديل المقعد الخاص بالسائق كهربائياً على نحو جيد للغاية, حيث يستطيع السائق التعديل في موضع المقعد الخاص به على النحو الذي يتناسب معه ويشعره براحة الجلوس فقط من خلال ضغطة زر وبشكل سلس ومرن للغاية.
  • يرى الخبراء أن سيارة فورد سكيب تتمتع بناقل حركة جيد يساعد على تقديم نموذج تسارع جيد, وكذلك تقنيات المعلومات والترفيه بداخلها بسيطة وسهلة الاستخدام وليست مقعدة.    

مواصفات فورد سكيب (Ford escape)  

إليكم أعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة فورد سكيب (Ford escape):-

المحرك محرك بسعة 2.5 لتر 4v
الخرج 250 حصان / 275 رطل- قدم
الانتقال وقابض الحركة 8 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركة الدفع علي جميع العجلات
السرعة القصوى 136 كم / ساعة
سعة السيارة والمقاعد 5
الوزن 3,706 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق