ما هي اسعار كفرات هانكوك 2019

اسعار كفرات هانكوك 2019

تعتبر شركة هانكوك من أفضل وأكبر شركات صناعة إطارات السيارات في العالم، وتتأثر أسعار الكفرات مثل باقي السلع مع هبوط وارتفاع قيمة الدولار، لذلك نجد اسعار كفرات هانكوك 2019 تختلف عن أسعارها لعام 2018 أو 2024.

تاريخ شركة هانكوك في صناعة إطارات السيارات

تم تأسيس شركة هانكوك العاصمة سيول في كوريا الجنوبية عام 1941، وفي البداية كانت تُسمى شركة تشوسون ولكن تم تغيير الاسم بعد مدة إلى هانكوك، ويشير الاسمين إلى تاريخ كوريا الجنوبية، حيث أنهما ينتميان لاسماء ممالك كورية قديمة.

وأجرت الشركة العديد من التطورات في صناعاتها منذ بداية تأسيسها وحتى الآن، وبالتدريج أصبح لها الكثير من الفروع في كل دول العالم، وتعتبر هانكوك من أفضل عشر شركات لتصنيع كفرات وإطارات السيارات في العالم، حيث أنها كانت تحتل المركز السابع، وحالياً أصبحت في المركز الخامس عالمياً.

أنواع كفرات شركة هانكوك

اسعار كفرات هانكوك 2019
اسعار كفرات هانكوك 2019

تختلف اسعار كفرات هانكوك 2019 حسب الأنواع المتوفرة في السوق، وتختلف الأنواع كذلك على حسب مدى احتمال كلاً منا لدرجة الحرارة، وقابليتها للسير في الثلوج أو الأمطار، والعديد غيرها من العوامل التي تتوقف عليها جودة إطارات السيارات، ويقدم لكم قسم السيارات من موقع محيط هذه الأنواع التابعة لشركة هانكوك:

  • كفرات Optima: يتميز هذا النوع بقدرته على تحمل ظروف الطقس المتغيرة، كما أنه ذو قابلية ضعيفة جدًا للتآكل.
  • كفرات Tembreture A: يستطيع هذا النوع تحمل درجات الحرارة العالية، كما أن قابليته للتآكل ضعيفة، ولكنها أقل من النوع الأول بعض الشيء.
  • كفرات Traction A: يناسب هذا النوع من الكفرات المناطق ذات الطقس الحار ذو درجة حرارة مرتفعة جدًا.
  • كفرات 275/55/19 111V HANKOOK VENTUS: وصُممت هذه الكفرات من أجل السيارات ذات حجم صغير.
  • كفرات K120 VENTUS V12 EVO2 XL: وهذا هو النوع الذي أصدرته شركة هانكوك لأصحاب السيارات متوسطة الحجم.
  • كفرات K115 VENTUS PRIME 2 235/55: ويعتبر هذا النوع تابع للنوع السابق، حيث أنه صُمم أيضًا للسيارات ذات الحجم المتوسط ولكن مع اختلاف النقشة.
  • كفرات K117 VENTUS S1 EVO 2 XL 225/40: تم تصميم هذا النوع من أجل السيارات رباعية الدفع، حيث أنه مناسب للسير على الطرقات الصعب والغير مستوية.
  • كفرات WINTER iCEPT EVO2 W320 XL: وهذا النوع صُمم من أجل السيارات رباعية الدفع أيضًا، ولكنه مناسب أكثر للمناطق شديدة البرودة، والتي يتساقط فيها الكثير من الأمطار أو الثلوج.

اسعار كفرات هانكوك 2019 في السعودية

تختلف أسعار كفرات إطارات السيارات باختلاف مقاساتها والشركات المصنعة لها، وتتراوح أسعار الكفرات في السعودية بمختلف مقاساتها بين 129 ريال سعودي و417 ريال سعودي، ولكن تعتبر اسعار كفرات هانكوك 2019 في السعودية أغلى ثمنًا مقارنة بأسعار إطارات شركات ميشلان، وبريدجستون، بيرنلي، ودنلوب.

اسعار كفرات هانكوك 2019 في مصر

اسعار كفرات هانكوك 2019
اسعار كفرات هانكوك 2019

تتراوح اسعار كفرات هانكوك 2019 في مصر بين 810 جنيه مصري إلى 970 جنيه مصري، وهذه الأسعار تشمل جميع المقاسات، وتعتبر أسعار كفرات هانكوك في مصر معتدلة نسبياً مقارنة بأسعار بعض الشركات الأخرى مثل ميشلان وبيرنلي وبريدجستون، حيث تُعد أسعار كفرات هذه الشركات مرتفعة جدًا في السوق المصري.

إقرأ أيضًا: سعر ومواصفات نيسان سكاي لاين 2024

العمر الافتراضي للكفرات

نستطيع معرفة العمر الافتراضي للكفر من معدل التآكل الذي يُكتب عليه بالأرقام، ويمكن اعتبار أن العمر الافتراضي المتوسط لأغلب أنواع الكفرات هو من 50 كم إلى 60 كم، وعامين للكفر المُخزن، أي الغير مستعمل.

وعند حساب العمر الافتراضي للكفر يجب مراعاة نوع الكفر والعوامل التي صُنع من أجلها، فمثلاً كفرات السيارات الصغيرة يختلف عمرها الافتراضي عن كفرات سيارات النقل، والكفرات المخصصة للسير في درجات العالية يختلف عمرها عن عمر الكفرات المخصصة للثلوج والأمطار، وبالتالي لن يكمل الكفر فترة عمره الافتراضي إذا تم استخدامه في غير موضعه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق