الإتصالات والشبكات

ما هو كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون

يبحث بعض الأشخاص عن كود تحويل رصيد فودافون، حتى يستطيعون أن يستخدموه في تحويل الرصيد من هاتف لهاتف آخر دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء، أو الذهاب لأي فرع من فروعها.

أهمية كود تحويل رصيد فودافون

هناك العديد من الخدمات التي دائمًا ما تسعى شركة فودافون للاتصالات بتوفيرها لعملائها بجميع أنحاء الوطن العربي، فيمكن لأي عميل أن يقوم بتحويل رصيد يبدأ من جنية واحد فقط، حتى خمسون جنية في المرة الواحدة، وذالك من خلال استخدام كود تحويل رصيد فودافون.

هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يقوم العميل بتحويل الرصيد لأكثر من مرة، فليس لعدد مرات التحويل حد معين، ولن يقوم العميل بسداد مبلغ التحويل، إلا بعد إتمام عملية التحويل، كل هذه المميزات خاصة بعملاء الكارت.

أما بالنسبة لعملاء الخط، فلديهم الصلاحية أن يقوموا بتحويل قيمة تصل إلى ثمانين جنية خلال الشهر، ولكن الشركة قد حددت لهم حد معين للتحويل، فلا يمكن أن يتم تحويل رصيد إلا مرة واحدة فقط في اليوم.

أما بالنسبة لسداد قيمة التحويل، فسوف يضاف إلى قيمة الفاتورة الشهرية الخاصة بهذا العميل، وكل هذه المميزات وأكثر بكثير يمكن الحصول عليها من خلال استخدام كود تحويل رصيد فودافون.



كيفية استخدام كود تحويل رصيد فودافون

أصبحت عملية تحويل الرصيد من الأشياء البسيطة التي يمكن أن يقوم بها أي شخص، فلا تحتاج إلا الاهتمام باتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة، وهذه الخطوات عبارة عن:

في البداية يتم إدخال كود تحويل رصيد فودافون وهو *868*2*، ومن بعدها يتم إضافة رقم الهاتف، ووضع علامة *، ومن بعدها يتم وضع قيمة المبلغ المراد تحويله، ومن بعدها علامة #.

ومن بعدها يجب الضغط على علامة الاتصال الموجودة بالهاتف المحمول الخاص بك قبل الضغط على أي زر آخر، وهذا لنجاح عملية التحويل، وعلى الفور سوف تحصل على رسالة للتأكيد على قيمة المبلغ المراد تحويله.

فإذا كان المبلغ صحيح، عليك القيام بالضغط على كلمة موافق، أو تقوم بالرد بالطريقة التي تشير إليك بها الرسالة، وفي هذه الحالة سوف يتم تحويل الرصيد المراد تحويله بتكلفة تصل إلى 2%، وهذا ما يعادل مبلغ تسعة عشر قرش مصري.

فإذا قمت مثلاً بتحويل جنية واحد فقط، فيتم خصم تكلفة التحويل وهي تسعة عشر قرش من قيمة المبلغ الذي قد تم تحويله، أما إذا كان المبلغ المحول عشرون جنية، فسوف تصل تكلفته أربعون قرش.

أما عند القيام بتحويل الرصيد لأي عميل من عملاء كلمنا، فتكون تكلفة التحويل هي 2% أيضًا، أما بالنسبة للتحويل لأي نظام من الأنظمة الأخرى، فتكون تكلفة التحويل عشرون قرش كحد أدنى.

ما يجب أن يراعى عند التحويل

بعد القيام بتحويل الرصيد يجب أن تصل لك رسالة تؤكد أن التحويل قد تم بالفعل، وعادةً ما تكون هذه الرسالة من أحد أرقام فودافون، وفي نفس الوقت يجب أن تصلك مكالمة هاتفية تؤكد أيضًا تحويل قيمة الرصيد.

من الممكن أن تحصل في بعض الأوقات على رسائل نصية بأنك قد فوزت بأحد الجوائز من شركة فودافون، وللحصول على هذه الجائزة يمكنك أن تقوم بتحويل رصيد للرقم الظاهر لك، ففي هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بالاتصال بخدمة العملاء للتأكد من الأمر قبل القيام بالتحويل.

هناك بعض الأشخاص يقومون بنشر بعض الأكواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير بأن قيامك بإدخال هذا الكود قد يجعلك تفوز بجائزة مادية كبيرة من شركة فودافون، وهذا الأمر ليس صحيح على الإطلاق، فما هي إلا وسيلة من ضمن وسائل النصب العديدة.

الوسوم
تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون كود تحويل رصيد فودافون 2020 كود تحويل رصيد فودافون كاش كود تحويل رصيد فودافون مجانا من النت كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون 2020 كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق