الإتصالات والشبكات

كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون

لم يعد تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر أمرًا صعبًا يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والبحث الطويل حتى يتحقق الأمر، فقد قامت شركة فودافون بتوفير كافة الخدمات منها كود تحويل رصيد فودافون لإرضاء عملائها.

كود تحويل رصيد فودافون

تم توفير كافة الخدمات والإمكانيات لإرضاء جميع العملاء التابعة لشركة فودافون، حيث يمكن تحويل الرصيد من هاتف أحد الأصدقاء أو الأقارب من خلال اتباع بعض الخطوات منها كود تحويل رصيد فودافون التى وضعتها الشركة.



 

يمكن لعملاء فودافون الكارت، أن يقوموا بتحويل رصيد ابتداء من 1 جنيهًا حتى 50 جنيهًا في المكالمة الواحدة، يتم دفع تكلفة التحويل من الرصيد مباشرةً بعد سحب المبلغ المطلوب، كما يمكن تحويل الرصيد أكثر من مرة ولا يوجد حد معين له.

 

أما بالنسبة لعملاء الخط من شركة فودافون، يمكن تحويل الرصيد ابتداء من 1 جنيهًا حتى 80 جنيهًا في الشهر، مع ملاحظة أنه لا توجد حدود معينة لعمليات تحويل الرصيد، حيث يمكن تحويل الرصيد لأكثر من مرة بدون قيود لذلك، وكذلك يمكن تجديد باقة فودافون الشهرية للنت والمكالمات من خلال إدخال أكواد فودافون بكل سهوله.

كيفية استخدام كود تحويل رصيد فودافون

#المبلغ *رقم الهاتف *2*868*، على الموبايل وسوف تظهر رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب، وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو إرسال كما تظهر الرسالة، وسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب، وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو إرسال كما تظهر لك الرسالة، على أن تكون تكلفة رسوم تحويل الرصيد 2% من المبلغ المحول أي تصل إلى 19 قرشًا.

 

وأيضًا كود شحن كارت فودافون: *858*كود كارت الشحن# اتصال.

كود تحويل رصيد فودافون لدول أخرى

وقد وفرت شركة فودافون خدمة استقبال الرصيد من عملاء شبكات أخرى خارج مصر بحد أقصى 150 جنيه في الشهر.

 

طلب تحويل رصيد من خط عملاء شبكات الجوال بالسعودية، وشبكة أوريدو بالكويت، وشبكة SFR بفرنسا، بتكلفة 50 قرش تخصم من حساب صاحب الطلب، من خلال خدمة اشحنلي من فضلك التي تتم من خلال تشكيل الكود المختصر التالي:# رقم اخذ عميل الشبكة الأخرى بالسعودية أو الكويت أو فرنسا *7*506*.

تحذيرات عند تحويل الرصيد

عندما تصل رسالة تأكيد بتحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت مكالمة من هذا الرقم يؤكد بأنه تم تحويل الرصيد بالخطأ، فهذا يؤكد أن هذه الرسالة جاءت من فودافون وليست من أرقام شخصية وبالفعل تم تحويل الرصيد، كما يمكن لعملاء الإشتراك الشهري تحويل الرصيد فقط ولا يمكنهم استقبال رصيد من هاتف آخر.

 

عندما تصل رسائل أو إيميلات على الهاتف تقول أنها من فودافون وتطالب بتحويل رصيد إليها لأن الرقم قد فاز في أحد المسابقات التي تعلن عنها الشركة، لابد أن من التأكيد أولاً من خدمة عملاء فودافون قبل تحويل الرصيد المطلوب.

 

قد يدعى بعض الأشخاص على العديد من المواقع الإلكترونية بأنه عندما تدخل كود معين سوف تحصل على رصيد مجاني، هذه المعلومة ليست صحيحة ويكون هذا الرقم هو رقم الشخص الذي نشر هذه المعلومة، فلا تقوم بإدخال هذا الكود لأنه سوف يسحب الرصيد ولا يضاعفه.

 

عندما يصل بيزنس كارد من رقم مجهول لا تحاول الاتصال به، لأنه سوف تفقد رصيد ولا يتم تحويل أي مبلغ إليك، ويمكن تحويل رصيد من خدمة فودافون كاش إلى أي شخص آخر بدون الذهاب إلى البنك وتحويل المال إلى حساب الشخص فقط بضغطة واحدة، وأقصى رصيد في محفظة فودافون كاش هو ألف جنيه.

 

ويمكن إرسال مبلغ في اليوم كحد أقصى للمعاملات أي ترسل المال لشخص عن طريق من محفظة فودافون إلى أخرى 6 ألف جنيه في اليوم الواحد، وكحد أقصى في الشهر أن ترسل 50 ألف جنية شهرياً.

 

عند استخدام كود تحويل رصيد فودافون كاش يجب ادخال #9* ثم اتصال، واختيار رقم 1 خدمة لتحويل الأموال، ثم أحد الاختيارات التالية 1 إدخال أي رقم تريد تحويل له المال، 2 اختيار تحويل فلوس الرقم موجود على خط الهاتف، 3 آخر الأرقام المستعملة التي تم التحويل لها من قبل.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق