ADVERTISEMENT

توصيات الاسهم الامريكية

جعل التداول الرقمي أو ما يسمى بالتداول عبر الإنترنت سوق الأسهم الأمريكية في متناول الجميع في جميع أنحاء العالم، مما يسمح بالتداول السريع والسهل في الأسهم بنقرة واحدة على الفأرة، لم يعد شراء الأسهم الأمريكية أمرًا صعبًا لكن التحدي يكمن في اختيار الأسهم الناجحة في السوق الأمريكية، وهذا شيء لا يستطيع معظم الناس فعله وهذا هو سبب ارتفاع الطلب على محللي السوق في الولايات المتحدة على المنصات الاجتماعية مثل Twitter و Telegram الذين يسعون للحصول على توصيات بشأن الأسهم الأمريكية.

توصيات الاسهم الامريكية

توصيات الاسهم الامريكية
توصيات الاسهم الامريكية

هذه هي التوصيات والتنبؤات التي يقدمها المحللون المحترفون والمتداولين لمساعدة المتداولين على زيادة فرصهم في الصفقات المربحة،

ADVERTISEMENT

ومن خلال هذه التوصيات يحصل المستثمرون على معلومات حول نوع الأمر الذي يجب وضعه في تداولاتهم بناءً على التحليل الأساسي الفني المتعمق

باستخدام إشارات الأسهم هذه يمكن للمستثمرين تجنب المهمة الشاقة المتمثلة في القيام بساعات وساعات من التحليل الفني المطلوب لفهم السوق وتحركاته المحتملة.

مزايا الاعتماد على توصيات الاسهم الامريكية

  • تعتبر توصيات الأسهم الأمريكية فوائد عظيمة للمستثمرين فهي لا توفر على المستثمرين عناء تكبد خسائر فادحة، بل إنها توجه المستثمرين أيضًا نحو المزيد من فرص الاستثمار المربحة التي ربما لم يختاروها بأنفسهم.
  • وفي حالة المتداولين المبتدئين تعد إشارات تداول الأسهم الأمريكية دليلاً ممتازًا لدخول سوق الأسهم الأمريكية والتأكد من فهمك لها واتخاذ المخاطر التي تنطوي عليها بطريقة فعالة.
  • والمزيد من الفرص المربحة يؤدي استخدام توصيات الاسهم الامريكية إلى المزيد من الفرص المربحة والتي قد لا يعرفها المستثمر.
  • كما أن يمنح هذا المستثمرين الفرصة لاختيار أفضل الفرص القابلة للتداول التي تناسب أهداف التداول الخاصة بهم، وسيطرة أكبر على الأموال المتداولة يمكن للمستثمرين التحكم في أموالهم الخاصة وهو خيار أفضل من خيارات الاستثمار الأخرى.
  • وضغط أقل مع خدمات التوصية الموثوقة تكون المخاطر أقل وفرص الربح أعلى، ويمنح هذا المستثمر الثقة اللازمة لإجراء تداول خالٍ من الإجهاد.
  • كما أن توفر توصيات الأسهم الأمريكية الكثير من الوقت والمال والموارد التي يتم إنفاقها في إجراء جميع الأبحاث والتحليلات.
  • ولا يتم توفير الوقت والمال الذي يتم إنفاقه على التحليل بل يتم أيضًا على توفير الأموال المعرضة لخطر الخسائر، ويزود مزودو التوصيات التجار بانتظام بتوصيات لتداول الأسهم الأمريكية، يمكن للمستثمرين الاستفادة من جميع التوصيات وتنفيذ أكبر عدد ممكن من الصفقات.

شاهد ايضا: أفضل منصات تداول الذهب في السعودية 2023

ADVERTISEMENT

عيوب استخدام توصيات الاسهم

على الرغم من الميزات الهائلة التي يوفرها استخدام توصيات الأسهم الأمريكية، إلا أن هناك دائمًا أوجه قصور في هذه الخدمات وهي كالتالي:

  • عدم الموثوقية: لا يعرف المستثمر عند الطرف المتلقي للتوصيات الأشخاص الذين قاموا بتجميعها وإرسالها، لذلك فإن خطر تلقي توصيات الاحتيال موجود دائمًا، والطريقة الوحيدة لإثبات ما إذا كان موفر التوصيات موثوقًا وإعطاء توصيات دقيقة هي تسجيل المعاملات ونتائجها وتتبعها.
  • توصيات الأسهم لها تكلفة: التوصيات المجانية متوفرة في السوق على الرغم من أنها قد تبدو جذابة إلا أن غالبية التوصيات المجانية لا تقدم قيمة كبيرة.
  • الجانب السلبي الآخر هو أن المستثمرين الذين يتابعون توصيات الأسهم الأمريكية لن يكونوا قادرين على فهم كيفية عمل سوق الأسهم وما الذي يدفع أسعار الأسهم للتحرك صعودًا وهبوطًا تتعرض عملية التعلم للخطر عند استخدام إشارات الأسهم وبالتالي من المهم اختيار مزود خدمة توصيات الأسهم الذي سيمنحك الفرصة لرؤية تحديثات السوق ومساعدتك في العثور على طريقك بنفسك.
  • كما أن يجب أن يقدم المزود توصيات موثوقة وفي الوقت المناسب وأن يشرح أيضًا كيف ولماذا يتصرف السوق في كل خطوة على الطريق من خلال جلسات التحليل الحية.

قد يمكنك الاطلاع علي: أفضل منصة تداول الاسهم الامريكية

ما الذي تبحث عنه في مزود توصيات الاسهم الامريكية

توصيات الاسهم الامريكية
توصيات الاسهم الامريكية

هناك مجموعة متنوعة من مزودي توصيات الأسهم الأمريكية في السوق وبعضهم أفضل من البعض الآخر، ومن الجدير بالذكر أن مزودي الإشارات لا يختلفون فقط من حيث الجودة.

ولكن أيضًا من حيث التركيز يركز عدد قليل من مزودي الإشارات على التداول اليومي وبعض التركيز على الآخر هو الاستثمار طويل الأجل.

والميزة الرئيسية لمزود إشارات التداول هي سجل حافل من التفوق على السوق لا يوجد موفر توصية دقيق بنسبة 100٪ ولكن معدل الدقة الأعلى يزيد من موثوقية مزود التوصية، بالإضافة إلى فإن المدة الأطول لسجل التتبع الدقيق تزيد من ثقة المستثمرين في مزود الإشارة.

كما أن الشفافية هي سمة رئيسية أخرى مهمة للغاية يقوم مزود الإشارة الذي يسجل المكاسب ولا يغلق التداولات الخاسرة أبدًا بتضليل جمهوره.

وهو أمر غير أخلاقي، لهذا يُنصح بالاستفادة من فرص التجربة المجانية وضمان استرداد الأموال وبهذه الطريقة يمكن للمستثمرين الشعور بمصداقية الخدمة قبل الالتزام بالمال.

وأخيرًا حاول دائمًا اختيار الخدمة التي تتوافق مع أهدافك الاستثمارية، ودراسة الإستراتيجية وتقنيات تحليل البيانات أولاً لفهم منهجية مزود التوصية وتأكد من أنها تطابق أهدافك الاستثمارية ونتائجك لتجنب خيبة الأمل في المستقبل.

قد يهمك معرفة: أفضل وسيط تداول الاسهم السعودية

كيف تعمل توصيات الاسهم الامريكية

يتم دعم توصيات الأسهم الأمريكية من خلال مجموعة متنوعة من المدخلات والكثير من الأبحاث، ويتم الوصول إلى التوصيات الخاصة بسهم واحد بعد تحليل جميع المعلومات الواردة عن السوق والشركة.

والتحليل الفني هو المساهم الرئيسي في الوصول إلى هذه التوصيات، بالإضافة إلى قد يكون التحليل الأساسي والتحليل الكمي والاقتصاد دور يلعبه أيضًا بالإضافة إلى مقاييس المشاعر تقدم التوصيات للمستثمرين معلومات كاملة الاطلاع ومدروسة تلخص المعلومات الخالية من المشاعر.

ويعد تعلم التحليل الفني مهمة شاقة خاصة لأولئك الذين لا يعرفون التداول وكيفية تحليل الشركة، كما أن هناك العديد من الدورات المدفوعة وكتب التحليل الفني المتاحة والتي يمكن أن توفر معرفة متعمقة حول التحليل الفني.

ولا تُستخدم توصيات الأسهم عادةً كمحفزات بيع وشراء يمكن استخدامها أيضًا لتغيير المحفظة الاستثمارية للمستثمر من خلال تحديد الوقت المناسب لشراء المزيد في صناعة معينة.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق