صور وخلفيات

صور مفروشات العروسة 2020

اليكم أجمل صور مفروشات العروسة فقد قمنا بالعمل على إعداد مجموعة من أجمل صور المفروشات التي يبحث عنها المقبلين على الزواج حديثا ويكونوا في حيرة كبيرة لاختيار المتطلبات التي يحتاج إليها منزلهم الجديد, فتقوم العروس بالبحث أو بسؤال أحد أصدقائها أو أقاربها لمعرفة ما المطلوب من مستلزمات المفروشات لشرائه بمنزلها الجديد.

مفروشات الصالون للعروسة  

تعتبر مفروشات الصالون من المفروشات الهامة التي يجب إحضارها، حيث أن العديد من الأشخاص يهتمون بها فهي على سبيل المثال:



  • المفارش التي توضع في الصالون لتزينه، ويتم إضافة مفروشات زينة علي ذراع الصالون أيضا لإعطاء مظهر جميل له، وتكون صغيرة الحجم، ملونة باللون الأبيض، كما أنها ذو تكلفة كبيرة، حيث أنها قد تكون مزخرفة من اللؤلؤ والكريستال أيضا، كما توضع علي ظهر الصالون.
  • وأيضا الستائر الجذابة التي يتم وضعها بالصالون وتتضمن أقمشة مختلفة ومزخرفة باللؤلؤ ذات اللون الذهبي من الأطراف، ليجذب الحاضرين من جماله وأناقته، فيكون ملفت للانتباه، ولهذا فإنها مهمة جدا لشرائها بهذا الشكل الرائع.

صور مفروشات العروسة ومفروشات السفرة

يتم شراء مفرش للسفرة بلون مناسب لجدران المكان المخصص لوضع السفرة، وفي الغالب يكون لونه أبيض أو ذهبي مزخرف باللؤلؤ، فيضيف منظر جمالي لمنزل العروس خاصة، بالإضافة إلي المفارش صغيرة الحجم الخاصة بكراسي السفرة، والتي تحافظ عليها من أي أتربة.

المزيد حول مفروشات العروسة

عزيزي القارئ إذا كنت بحاجة لمعرفة المزيد حول مفروشات العروسة, فكن بصدد متابعتنا عبر موقع محيط, حتي يصلك كل ما هو جديد في عالم المفروشات, وتعرف على أحدث تصميمات وأنواع السجاد والعديد من الأشياء التي يتم استخدامها لتزيين المنزل.

صور مفروشات السرائر

مفروشات السرائر متنوعة ومختلفة الأشكال والألوان وسنذكر منها العديد لتستفيد كل عروس، وتستطيع الاختيار الأنواع المناسبة لها دون تردد وهي كالأتي:

  • نوع من أغطية السرير المزخرفة، بما في ذلك أغطية الوسائد وأغطية السرير يتم استخدامها في بعض الأحيان للحصول على مظهر جميل .
  • الملايات المصنوعة من القطن التي يتم وضعها أثناء الظروف المعتادة بدون أي زخرفة أو قطعة قماش مطرزة من نوع التل أو زخارف أخرى مختلفة الأشكال التي تعطي نوع من السعادة والبهجة لكي تتماشى مع العروس.
  • المفرش والزينة التي يتم وضعها بغرفة النوم الأساسية للعروسين، ويكون هذا في أول يوم ليلة العروسين، ويتميز هذا المفرش بلونه المميز الذي يكون في أغلب الأحيان باللون الذهبي، أو اللون البيج الغير داكن القريب من اللون الأبيض السكري، وزخرفته الرائعة التي تناسب جو العروسين في ليلة زفافهما.
  • الملايات المزخرفة بأروع أشكال الكريستال واللؤلؤ ليتم إضافتها إلى المكان عند وجود الأقارب والأصدقاء، والزائرين للعروسين لتقديم التهنئة لهما بالزواج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق