موبايل

افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد

افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد

أن التكنولوجيا مهمة جدًا في حياتنا اليومية ولكنها سلاح ذو حدين، فقد يواجه الآباء إزديادًا مستمرًا في المخاطر التقنية المحيطة بأبنائهم، خاصةً مع وجود الأجهزة المحمولة بين أيديهم، ويمكن أن يساعد في الحد من ذلك وجود افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد.

تطبيق Google Family Link for parents

يمكن تنزيل تطبيق Google Family Link for parents مجانًا على هاتف الأندرويد دراية بكل ما يفعله الطفل عند استخدامه الهاتف الذكي.



إدارة أنشطة أطفالهم وتعقب هواتفهم بكل سلاسة من خلال إدارة التطبيقات المثبتة على هواتفهم الذكية.

يمكن منع الطفل من استخدام وتشغيل أي تطبيق بجانب القدرة على إدارة عمليات شراء التطبيقات حتى لا يقوم الطفل بصرف الكثير من الأموال في شراء الألعاب والتطبيقات دون معرفة الآباء.

يساعدك تطبيق Google Family Link for parents على تحديد وقت معين للهاتف وبمجرد انتهاء هذا الوقت يتم قفل الشاشة تلقائياً حتى لا يظل الطفل أمام الهاتف لفترة طويلة لذلك هو افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد.

تطبيق Nintendo Switch Parental Controls

قامت شركة الألعاب الشهيرة بتطوير تطبيق يوفر للآباء القدرة على مراقبة استخدام أطفالهم للهاتف الذكي من خلال افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد هو Nintendo Switch.

هذا التطبيق  يسمح للآباء بمراقبة وقت لعب الطفل على الهاتف الأندرويد ووضع قيود لضمان لعب الطفل بشكل آمن عبر تمكين وضع قائمة بالألعاب التي يمكن للطفل لعبها ومنع تشغيل الألعاب التي لا يريدونها.

كما يمكن مع تطبيق Nintendo Switch وضع حدود لعمليات شراء التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي للحفاظ على النقود آمنة ومنع الأطفال من إنفاقها دون علم.

يحصل كل ذلك عند تنزيل الآباء لتطبيق Nintendo Switch مجانًا وبدون إعلانات مزعجة على هواتف وأجهزة الأندرويد.

تطبيق Kids Place – Parental Control

تطبيق رائع ومناسب لأولئك الذين يرغبون في إنشاء بيئة آمنة لأطفالهم، مع تطبيق Kids Place، سوف تحمي الأطفال أثناء استخدامهم الهاتف الذكي واتصالهم بالنت، فهو يتيح للآباء إمكانية حظر عمليات الشراء عبر الإنترنت من متجر جوجل بلاي لمنع الأطفال منع تنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة.

ويعمل على حجب المكالمات الواردة عندما يكون Kids Place قيد التشغيل، كما يمكن تعطيل جميع الإشارات اللاسلكية لمنعهم من الإتصال بأي شبكات واي فاي، فإذا كان الطفل يظل لساعات طويلة أمام شاشة الهاتف فيمكن مع تطبيق Kids Place التحكم في وقت الشاشة لتجنب مكوث الطفل لفترة طويلة مع الهاتف الذكي، وهو يعتبر افضل برنامج الرقابة الابوية للاندريود والأيفون أيضًا.

يمكن للآباء السماح لأطفالهم باستخدام تطبيقات معينة على هواتفهم الذكية، ولا يقدر الأطفال على إزالة تطبيق Kids Place أو تعطيله لأنهم بحاجة لكتابة رقم تعريف شخصي أشبه بكلمة سر يتم إنشاؤها أثناء عملية تثبيت التطبيق.

تطبيق Kaspersky Safe Kids

يعد اسمًا معروفًا في مجال مكافحة الفيروسات ولكن الشركة لم تنسى الأطفال فقامت بتطوير أداة احترافية للرقابة الأبوية وهي Kaspersky Safe Kids.

يعمل على منع وصول الأطفال المحتوى الغير ملائم، ويمكنه حظر التطبيقات الغير مناسبة بناءً على اختيارات الآباء، ويجود بها إمكانية حظر نتائج البحث المشبوهة وتعيين وقت محدد بواسطة تطبيق ماي كاسبرسكاي المثبت على هواتف الآباء التي تتيح لهم مراقبة جميع أنشطة الأطفال.

تطبيق kaspersky safe kids من افضل برامج الرقابة الابوية للاندرويد مما يجعل الآباء  قادرين على تتبع أطفالهم ومعرفة ما يفعلونه بكل سهولة ومنعهم من التواصل مع الغرباء، وهذا التطبيق يمنع فتح المواقع والمحتوى الضار الذي لا يتناسب مع أعمارهم.

تطبيق Screen Time Parental Control

تطبيق Screen Time يتيح التحكم في وقت استخدام شاشة الهاتف الذكي من أجل الحفاظ على آمان الأطفال ومنع افراطها في استخدام الهواتف الذكية.

تطبيق سكرين تايم Screen Time  يمنح القدرة على حظر الشاشة ومنع تشغيلها في أوقات معينة خلال اليوم مثل وقت النوم، ويمكنه حظر تطبيقات معينة بالهاتف إلى جانب القدرة على التحكم في أجهزة أخرى مثل الآيفون والآيباد وأجهزة أمازون.

يرسل التطبيق تنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يحاول الطفل تثبيت تطبيق جديد بالهاتف، ويسمح بمراقبة مواقع الإنترنت التي يزورها الطفل بالإضافة لنتائج عمليات البحث الخاصة بهم والتطبيقات الأكثر استخداما من قبلهم.

تطبيق Screen Time من افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد وتجربته بالمجان سوف يوفر بيئة آمنة للأطفال عند إستخدامهم الهواتف الذكية.

تطبيق Kids Zone Parental Controls

هذا التطبيق يمنع الأطفال من إمكانية الوصول إلى أي تطبيقات غير المرغوب فيها مثل تطبيقات الرسائل وسجلات المكالمات.

يسمح تطبيق  kids zone parental controls بمراقبة المكالمات الهاتفية الواردة، كما يمنع الأطفال من الوصول  إلى سجلات الهاتف الخاص بالآباء، ويمنع الوصول إلى الصفحة الرئيسية مثل قوائم النظام.

تطبيق Norton Family   

هذا البرنامج يتيح إمكانية إدارة هواتف أجهزة متعددة مع ميزة تصفية الويب التي تبقي الأطفال بعيدًا عن المواقع الغير لائقة وتحديد الأوقات المناسبة لاستخدام الهاتف الذكي، ويوجد أيضًا خاصية التتبع لتحديد موقع الطفل بشكل دقيق، فهذا التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني، ولكن النسخة الكاملة منه بريمير تكلف 50 دولارًا سنوياً.

تطبيق SecureTeen Parental Control

يوفر تطبيق SecureTeen Parental Control مراقبة جميع SMS / MMS المرسلة والمستلمة من جهاز الطفل، ومراقبة أيضًا كل تفاصيل المكالمات، وتتبع كل نشاط الفيسبوك والحصول على تنبيهات للأصدقاء المشبوهة والمشاركات.

تطبيق ESET Parental Control

هذا التطبيق من افضل برنامج الرقابة الابوية للاندرويد مما له مميزات في التحكم بإمكانيات الوصول بحسب العمر وتغيير مع نمو الأطفال، بجانب خاصية إرسال رسائل أبوية تضم تذكيرات لطيفة قبل أن يبدأ الطفل باستخدام الجهاز، كما يمكن تحديد الفترة الزمنية لاستخدام الطفل للجهاز والسماح للطفل بطلب وقت إضافي.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق