السعودية

أهم وظائف شركة الخطوط الجوية السعودية لعام 2022

شركة الخطوط الجوية السعودية تعتبر من أفضل الشركات التي توجد داخل المملكة السعودية وهذه الشركة حاصلة على أكثر تصنيف طيران خمس نجوم ومعظم أفراد الاتحاد العربي الخاص بالنقل الجوي تعمل على اتخاذ جزء من مطار الملك عبد العزيز الدولي الخاص بجدة مركزًا أساسيًا لجميع عملياتها بالإضافة إلى كافة فروعها الأخرى.

معلومات عن شركة الخطوط الجوية السعودية

شركة الخطوط الجوية السعودية
شركة الخطوط الجوية السعودية
  • تعتبر شركة الخطوط الجوية السعودية شركة الطيران الوطنية التي توجد داخل المملكة السعودية ومعظم أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي.
  • المطار الرئيسي لكافة عملياتها التي تقوم بها هو مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يقع داخل جدة وبالإضافة إلى مطار الملك خالد الدولي الذي يقع في الرياض ومطار الملك فهد الدولي الذي يقع في الدمام ومطار أبها الإقليمي.
  • تتميز جميع الخطوط الجوية السعودية بحركة جميع عملياتها النشطة، حيث تحلق كل طائرة من جميع طائراتها كل أربع دقائق.
  • تقوم بتوفير رحلاتها لـ 103 مكان داخل قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا وبعض الوجهات في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: طباعة تذكرة الخطوط السعودية برقم التذكرة في 6 خطوات

شركة الخطوط الجوية السعودية وظائف

شركة الخطوط الجوية السعودية
شركة الخطوط الجوية السعودية

تقوم شركة الخطوط الجوية السعودية بتقديم المساعدة لكافة موظفيها بإتاحة جميع الوظائف للتطور على المستوى الصعيدي الشخصي عن طريق فتح مجال التوظيف لعملائها، ومن تلك الوظائف:

  • تعلن شركة الخطوط الجوية السعودية عن إتاحة بعض الوظائف الهندسية والتقنية للرجال والنساء ويشترط أن يكون حديثي التخرج والعمر لا يقل عن 22 عامًا بمرتبات مجزية،
  • تعلن أيضًا عن إتاحة بعض وظائف التقنية للرجال والنساء ويشترط ذوي الخبرة.
  • تعلن شركة الخطوط السعودية عن فتح مجال التوظيف في أربعة وظائف إدارية للرجال فقط ويشترط أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس ولا يقل العمر عن 22 سنة.
  • تعلن الخطوط الجوية السعودية عن فتح مجال التقديم للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الحاصلين على شهادة البكالوريوس وبمرتب لا يقل عن 3000 جنيه ويشترط ذوي الخبرة لا تقل عن سنة،
  • تعلن أيضًا عن إتاحة أربع وظائف إدارية للجنسين داخل مدينة جدة ويشترط أن يكون حديثي التخرج.
  • وظيفة طاقم الخدمة الجوية والذي يعمل على الحفاظ على سلامة الطائرة والمسافرين وتلبية جميع احتياجاتهم داخل الطائرة وتوفير الراحة والحفاظ عليهم ومن شروط الوظيفة،
  • لا يتجاوز عمر المتقدم للوظيفة عن 35 عامًا ولا يقل عن 21 عامًا ويجب أن يجيد اللغة الإنجليزية بإتقان والنجاح في كافة اختبارات القبول الخاصة بالشركة السعودية.
  • تقوم شركة الخطوط السعودية بفتح مجال التقديم في وظيفة أخصائي علاقات عامة داخل مدينة جدة ويشترط أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس
  • لا يشترط الخبرة في مجال العلاقات العامة والتسويق ويشترط أن يكون سعودي الجنسية ولا يقل العمر عن 21 عامًا وأن يكون على استعداد للسفر في أي وقت.

لا يفوتك معرفة: تعديل موعد حجز على الخطوط السعودية

استعلامات الخطوط السعودية

توجد العديد من الأرقام للاستعلام عن الخطوط السعودية والتي تكون متاحة 24 ساعة والمعتمد من قبل الطيران السعودي وهي:



تقدم جميع الخدمات بسهولة عن طريق الرقم التالي 920022222 وعن طريق هذا الرقم 920030000 تقوم بإلغاء حجز الرحلة الخاصة بك

والمعروف أن جميع منظومات الطيران تعمل عن طريق خدمات الحجز السريع وهي خدمات تقوم باستخدامها المملكة السعودية عن طريق جميع خطوط الطيران الدولية.

رقم شركة الخطوط السعودية والمتاح 24 ساعة هو 966126861010 والرقم الساخن الخاص بالخطوط العربية السعودية هو 966148479480 ورقم الحجز الخاص بعاصمة السعودية 6860366

أو رقم آخر وهو 686271 ورقم الحجز الخاص بمدينة الرياض هو 9200-22222 ورقم الحجز الخاص بمدينة الدمام هو 9300-22222.

ملحوظة: يسمح هذا الرقم بالعديد من التسهيلات لجميع الأشخاص الراغبين في السفر وبعد إصابة الناس بأزمة كورونا أصبحت تتم التعاملات من خلال الجوال بدون الذهاب إلى شركات الخطوط الجوية السعودية الجوية وأصبحت الطريقة الأكثر أمان في العالم.

تعرف على: كيفية الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم الحجز في 4 خطوات من رابط الموقع الرسمي

موقع شركة الخطوط الجوية السعودية

  • تقع شركة الخطوط الجوية السعودية بالقرب من عاصمة المملكة السعودية وتعتبر من أفضل الشركات التي توجد على مستوى الشرق الأوسط الشخص الذي يرغب في حجز الرحلة يجب زيارة الموقع الخاص بالشركة “من هنا“.

قد يهمك أيضًا: طريقة تعديل الحجز بالخطوط السعودية في 4 خطوات

في النهاية قد علمنا شركة الخطوط الجوية السعودية وعلمنا أيضًا شركة الخطوط الجوية السعودية وظائف، وتطرقنا إلى ذكر أهم وظائف شركة الخطوط السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق