أشهر برامج مراقبة الهاتف عن بعد 2022

مراقبة الهاتف عن بعد هو أحد الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص في هذا الوقت الذي بدأ كل شيء من حولنا يتطور، وأصبح من الضروريات التي لا غنى عنها فلم يستغني الأفراد غير عن هاتفها المحمول، ويمضون ساعات طويلة لا تعدّ أو تحصى على هواتفهم المحمولة، وفي حال كنت ترغب بمراقبة أحد الهواتف عن بعد، فإن هذا المقال سنوضح لك أفضل الطرق من أجل مراقبة الهاتف عن بعد.

كيفية مراقبة الهاتف عن بعد

مراقبة الهاتف عن بعد
مراقبة الهاتف عن بعد

عندما تشعر بأن أقرب الناس إليك مثل ابنك أو شريكك يخفي عنك جميع أنشطتهم التي يؤدونها على هواتفهم الذكية، فإن التكنولوجيا الحديثة قد أتت منقذة لك في هذا الأمر،

حيث أنك في هذا الوقت ستكون بحاجة إلى وجود برنامج أو موقع ما يساعدك في التجسس على هاتف أخر عن بعد وفيما يلي أبرز الطرق التي يمكن من خلالها مراقبة الهاتف:

  • للهاتف الأندرويد: البرامج المتاحة لهواتف الأندرويد تحتاج إلى تحميل من أي متصفح، ووقت التحميل هو ٥ دقائق.
  • للهاتف الآيفون: بالنسبة لهواتف الآيفون فأنك لن تكون بحاجة إلى تحميل هذه البرامج وتثبيتها على الهاتف، فقط ستكون بحاجة إلى تزويد بيانات ICLOUD.

ننصحك بقراءة: كيف تحمي الهاتف من الاختراق

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا للايفون

مراقبة الهاتف عن بعد
مراقبة الهاتف عن بعد

تعتبر هواتف الآيفون من الهواتف التي يصعب التجسس واختراق خصوصيتها، وذلك بفضل المزايا التي تتمتع فيها هذه الهواتف،



ولكن مع وجود العديد من التداعيات والحاجة إلى مراقبة الهاتف عن بعد، أصبح لا بد من توافر برامج تسمح للتجسس على هواتف الآيفون بشكل مجاني، ومن أبرز هذه البرامج:

  • سباي ماستر برو: هو من البرامج التي تحمل مزايا متنوعة تساعد مستخدميه على مراقبة الهاتف عن بعد والاطلاع على جميع المعلومات.
  • Flexispy: تميز هذا التطبيق بقدرته الخارقة على اختراق البيانات، وجمع المعلومات من الهاتف الأخر الذي ترغب في تجسس عليه.
  • Mspy: أنه من البرامج المفضلة لدى العديد من المستخدمين، وخاصة أولئك الذين يرغبون في تجسس على هواتف أطفالهم، وإن الأمر الذي جعله مميزًا هي سهولة استخدامه.
  • Hover Watch: يساعد هذا الهاتف على مراقبة أي هاتف آخر عن بعد، دون أن يكون هنالك أدنى حاجة إلى لمس أو استخدام الهاتف الأخر الذي ترغب في تجسس عليه.
  • Sentry Parental Control: يعتبر هذا البرنامج أحد الاختيارات المميزة التي يمكنك استخدامها في عملية التجسس على هاتف أخر، فهو يوفر الكثير من المزايا، والخيارات المتنوعة، وهو تطبيق مجاني، لكن يوجد له نسخة مدفوعة توفر لك خيارات إضافية.
  • MSPY: من التطبيقات الرائدة في هذا المجال حاليًا، حيث يعمل على توفير العديد من الخيارات المزايا المختلفة والمتنوعة التي تسمح في التجسس على الهاتف الآخر من دون لمسه، وبحرية مطلقة.

هذه تعتبر من أبرز البرامج المجانية التي يمكنك القيام بتحميلها على هاتفك الآيفون بكل سهولة وبساطة لتتمكن من مراقبة الهاتف عن بعد، لذا، ابدأ بتحميل أحد هذه البرامج من أي متصفح لديك، وقم بتجربتها لتختار منها ما هو مناسب لك.

لا يفوتك معرفة: فوائد الروت في الاختراق وأضراره وطريقه عمل روت للموبايل

مراقبة الهاتف عن طريق الرقم

إن القيام بمراقبة الهاتف عن بعد من خلال رقم الهاتف هي أحد الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها عند التجسس على الهواتف، ويتم استخدام هذه الوسيلة من خلال:

  • القيام بتسجيل الدخول إلى المواقع المتخصصة والشهيرة لهذا الأمر وهو موقع  Mspy حيث تتم عملية التجسس من خلال ثغرة صغيرة توجد في بطاقة SIM و تسمى هذه العملية SIM jack .
  • تتم عملية التجسس من خلال إرسال رسالة قصيرة لرقم الهاتف التي تريد مراقبته، وتحتوي هذه الرسالة على لينك أو رمز محدد يتضمن أوامر معلومات تتعلق في عملية التجسس.

التجسس على الهاتف عن طريق إرسال رابط

تتعدد الأساليب المختلفة التي يمكن للشخص استخدامها من أجل التجسس على الهواتف، ومن أبرز تلك الأساليب هي إرسال رابط للهاتف الأخر من أجل مراقبته، فإذا كنت ترغب بمعرفة،

كيفية التجسس على هاتف آخر وهل يمكن اختراق الهاتف عن بعد عن طريق رابط؟ فالجواب هو نعم، وفيما يلي معلومات تفصيلية عن تلك الطريقة:

تتم هذه العملية من خلال إرسال رسالة نصية أو بريدية إلى الهاتف الأخر تحمل معها رابط معين تخبر صاحب الهاتف أنه قد ربح أحد الجوائز كسيارة أو شيء ما مميزًا،

وتخبره بأنه إذا أراد الحصول على هذه الجائزة يجب أن يضغط على الرابط المرفق في الرسالة، وبمجرد الضغط على الرابط يتم اختراق الهاتف على الفور.

قد يهمك أيضًا: حماية الواتس اب من التجسس

إلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا التي أشرنا لكم فيها عن أبرز طرق والأساليب الممكنة التي تساعد في مراقبة الهاتف عن بعد سواء عن رابط أو رقم أو موقع إلكتروني أو من خلال تحميل أحد البرامج المجانية المختصة في تجسس على الهواتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق