ادعية واذكار

بوست دعاء للمريض بالشفاء العاجل مكتوب

بوست دعاء للمريض بالشفاء

يتعرض بعض الأشخاص في حياتنا للتعرض إلى مرض، فنقوم بالبحث عن بوست دعاء للمريض بالشفاء، لكي نعبر له مدا تمنيني له بالشفاء العاجل، ودعائنا له بأن يرفع الله عنه هذا البلاء؛ إليكم بعض البوستات من موقع محيط.

بوست دعاء للمريض بالشفاء

يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب العافية والصحة عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين.



اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأنت المستعان، وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اشفي مرضنا ومرضا المسلمين أجميع.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ربنا الله الذي في السماء، تقدس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، أجعل رحمتك في الأرض، اللهم اغفر لنا خطايانا، أنت رب الكون العظيم، أنزل يا الله رحمتك، وأشفي يا الله كل من يتوجع، اللهم شفاء من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.

بوست دعاء للمريض بالشفاء قصير

اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر، وأجبر منه أنهكه الوجع يا الله، اللهم اشفي وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه وألمه إلا أنت يا رب الكون العظيم.

اللهم وإن طال بهم الداء ودعوناك طلبًا للشفاء، فلا تردنا يا الله، اللهم وبث في جسده عافيه لا يتبعها أذي يا رب العالمين.

اللهم اشفيه يا الله، اللهم اشفيه واشفي جميع مرضنا ومرضى المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات، اللهم أسعد قلوبهم بتحقيق ما يتمنوا، وضمن حبيبهم يا رب العالمين يا شافي يا معافى يا الله.

اللهم رب الناس مذهب البأس، أشفه أنت الشافي لا شافي إلا أنت سبحانك، اللهم أشفي كل مريض وأنثر العافية في جسده واسقه لذة الصحة وأجعله سليم معافى ي الله من أي ضرر، ربي اشفه شفاء لا يغادر سقمًا.

بوست دعاء للمريض بالشفاء لأبي

اللهم يا من تعيد للمريض صحته، فأعد لأبي صحته، ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف، أسألك أن تشفي أبي وتلطف بجسده، وتكتب له الشفاء العاجل يا أكرم الأكرمين يا الله.

اللهم يا مسل الشديد وملين الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج أبي ومرضنا ومرضا المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول إلا بالله العلي العظيم.

اللهم اشفي أبي شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام.

إقرأ أيضًا: دعاء لراحة النفس وازالة الهم

بوست دعاء للمريض بالشفاء لأمي

بوست دعاء للمريض بالشفاء
بوست دعاء للمريض بالشفاء

اللهم باسمك الشافي المعافى تشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم اشفيها وعافيه وارفع عنه أي تعب يا رب العالمين.

اللهم يا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء، ويا مجيب الدعاء، اشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا.

إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل يا الله، أن تشفي أمي وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم إنك على كل شيء قدير، أسألك يا الله أن تعفي أمي من كل بلاء ومرض.

بوست دعاء للمريض بالشفاء مكتوبة

اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم أحرسه بعينك التي لا تنام، وأكفه بركنك الذي لا يرام، اللهم أحفظه بعزك الذي لا يضام، وأكلأه في الليل وفي النهار، اللهم ارحمه بقدرته العظيمة، يا كاشف الهم والغم، أفرك الكرب عنا، يا مجيب دعوة المضطرين.

إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي يا الله، لا شفاء إلا شفاؤك، أذهب البأس رب الناس، فبيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك الجميل، أن تشفيه وتمد بصحته العافية، فإنك على كل شيء قدير يا الله.

دعاء للمريض بالشفاء العاجل

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش العظيم، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وسترك أن تشفي جميع مرضنا، اللهم أنت القادر على كل شيء، اللهم اشفيه شفاءً عاجلاً يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس، أسألك يا الله أن تشفيه وتلطف بجسده، وتكتب له الشفاء العاجل يا رب العالمين.

اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشفه أنت الشافي يا الله، لا شافي إلا أنت، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم تقبل يا رب العالمين.

دعاء للمريض بالشفاء والعافية

اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية يا الله، اللهم اشفيه شفاءً عاجلاً يا أرحمن الراحمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدًا، اللهم خذ بيد، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه.

أذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.

يا رب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء، فأنزل على كل مريض شفاءً من السماء، اللهم اشف من هم على فراش المرض يأنون وبأجسادهم يتألمون، إلهي أذهب البأس واشف أنت الشافي، لا شفاءً يغادر سقمًا.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش أن يشفيك شفاءً عاجلاً.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق