مواصفات وصور

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 7 سيريس 2020

يبحث الكثيرين عن صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 7 سيريس 2020 الجديدة، والتي ازداد الحديث عنها هذه الآونة وعن مميزاتها الرائعة، حيث أصبحت موضع اهتمام العديد ممن يهتمون بسيارات السيدان الصغيرة الحجم، حيث أطلقت بي ام دبليو سفن سيريس وطرحتها بالأسواق مع الكثير من المزايا التي تجعلها تختلف عن غيرها من سيارات السيدان نفس فئتها، فقد جاءت بشكل فريد من نوعه وإمكانيات جيدة للغاية.  

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 7 سيريس واهم مميزاتها (BMW 7 series)

إليكم هذه المجموعة الرائعة من الصور الخاصة بسيارة بي ام دبليو سفن سيريس حيث يمكنكم مشاهدتها والتمتع برؤيتها من كافة الاتجاهات قبل قيامكم باتخاذ قرار الشراء.



صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 7 سيريس
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 7 سيريس
  • منذ أن نشأت بي ام دبليو وهي تقدم لنا كل ما هو جديد وحديث في عالم السيارات، وها هي جاءت لنا هذا العام بسيارة سفن سيريس بتصميمها الرائع وأنظمتها التكنولوجية الذكية التي أبهرت الجميع.
  • تتمتع سيارة سفن سيريس بمحرك توربيني قوي مما يجعلها تمضي بشكل جيد جدا على الطريق وكذلك تقضي الرحلات بشكل جيد مع توفير الراحة التامة.
  • تتميز سفن سيريس بالعديد من المميزات التكنولوجية وكذلك المحركات الهجين والتربو التي تعطيها قوة هائلة مما يجعلها سيارة فاخرة من فئة سيارات السيدان الفريدة من نوعها.
  • تعتبر سيارة سفن سيريس من السيارات الفريدة من نوعها في امتصاص الأصوات المزعجة فهي مصممة على النحو الذي يجعلك لا تشعر بالانزعاج وأنت داخلها، بالإضافة إلي مقاعدها التي تشعرك بالراحة التامة أثناء سيرها.  

أهم آراء الخبراء حول بي ام دبليو 7 سيريس (BMW 7 series)

  • يرى الخبراء أن بي ام دبليو سفن سيريس الخيار الأمثل من بين سيارات السيدان لكونها تتمتع بقوة هائلة ومستوى راقي من الراحة وكذلك الإمكانيات التكنولوجية بداخلها التي تميزها عن غيرها.
  • تروق للخبراء سيارة سفن سيريس لكونها تحتوي على مكابح قوية جدا وقدرتها علي التسارع بشكل سلس وجيد للغاية مما يجعلها تبدو أكثر مرونة وسلاسة عند سريانها على الطريق.
  • كما يرى بعض الخبراء أن الرؤية الأمامية جيدة في حين أن الأعمدة الخلفية تحجب الرؤية الخلفية قليلاً ولكن الكاميرات الاحتياطية تعمل بشكل جيد يزيل الحواجز.
  • نالت سفن سيريس إعجاب الخبراء وأشاروا نحو نظام الملاحة بداخلها, وكذلك نظام القيادة الآلية وأنظمة الدعم والمساعدة بداخلها بالإضافة إلي نظام الكبح التلقائي بها وأنظمة التنبيه الذكية المميزة.
  • تعد سيارة بي ام دبليو سفن سيريس من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، تتمتع بنظام مساعدة ذكي وجيد للغاية, الأمر الذي يجعلها تعمل وتسير بشكل سلس على الطريق وكذلك إمكانياتها وأنظمتها المحكمة تجعلها سيارة قياسية يسهل التحكم بها.  
  • حصلت سيارة بي ام دبليو سفن سيريس على ثمانية نقاط فاصلة أربعة من أصل عشرة نقاط من مراجعات الخبراء كما حصلت في المتوسط على خمسة نجوم من أصل خمسة من تقييمات المستهلكين.

مواصفات بي ام دبليو 7 سيريس (BMW 7 series)

اليكم اعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة بي ام دبليو سفن سيريس التي تم طرحها لهذا العام:-

المحركمحرك توربيني مزدوج بسعة 4.4 لتر 8V
الخرج523 حصان / 553 رطل – قدم
الانتقال وقابض الحركة8 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركةالدفع علي جميع العجلات
السرعة القصوى155 ميل / ساعة
سعة السيارة والمقاعد5
الوزن4.722 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
3.9 ثانية
مواصفات سيارة BMW 7 series

قد يهمك: صور ومواصفات سيارة BMW 5 series

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق