مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول

مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول الخاصة بك إلى مركز الجامعة هي من المهام التي يجب أن تمنحها اهتمامَا كبيرًا، حيث يعمل مركز تعليم المفتوح في جامعة القاهرة على متابعة جميع أمور الطلاب لديها من خلال المواقع الخاصة في شبكة أخبار المعلم ضمن الرابط الخاص لمركز التعليم المفتوح لجامعة القاهرة.

مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول

مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول
مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول

يزداد بحث الطلاب في الآونة الأخيرة على صفحاتهم الخاصة في الجامعة، وذلك بهدف الاطلاع على نتائج الامتحانات، كما عملت الجامعة على توفير العديد من الروابط التي تساعد الطلاب في الحصول على نتيجته.

عمل مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول التي أعلن عنها من خلال الرابط الجديد لكلية الإعلام، وقد أعلنت الجامعة عن نتائج كلية الآداب والتجارة، والحقوق من خلال رقم الجلوس المخصص للطلاب.

ننصحك بقراءة: افضل جامعة في العالم

مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة مواعيد التسجيل

أعلن مركز تعليم مفتوح جامعة القاهرة عن مواعيد التسجيل في كلياتها، وذلك لأن المركز يفتتح مجالًا للتسجيل مرتين في العام،



حيث إن المرة الأولى تكون متاحة في شهر مارس، أما المرة الثانية فتكون متاحة في شهر سبتمبر، وقد كان الإعلان الذي نشرته الجامعة على صفحتها الرئيسية

هو إعلان عن بدء عملية التسجيل، وقد أشارت إلى أن التسجيل سوف يستمر حتى الإعلان مجددًا عن انتهاء موعد التسجيل على الصفحة ذاتها.

كليات التعليم المدمج جامعة القاهرة

تعمل جامعة القاهرة على توفير العديد من الكليات ضمن مركز تسجيل المفتوح جامعة القاهرة، ويوجد في جامعة نظام تعليم جديد يعرف باسم التعليم المدمج،

حيث إن عدد الكليات في هذا النظام محدودة ولكنها شاملة لمختلف الفروع، فإن الكليات المتاحة في نظام المدمج بجامعة القاهرة هي:

  • كلية التجارة، قسم محاسبة وقسم إدارة الأعمال والتأمين
  • كلية الآداب بأقسامها التاريخ وعلم نفس والدراسات التاريخية والجغرافيا.
  • كلية دار العلوم، قسم اللغة العربية وقسم الثقافية الإسلامية.
  • كلية التربية، قسم الطفولة المبكرة.

شروط الالتحاق بجميع كليات التعليم المفتوح جامعة القاهرة

يوجد هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها في الطلاب الذي يرغب بالالتحاق في أحد كليات التعليم المفتوح جامعة القاهرة، ومن أبرز تلك الشروط:

  • يجب أن يكون المتقدم لهذه الجامعة حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، بما في ذلك: شهادة الثانوية الأزهرية، والشهادة الأجنبية المعادلة، ولكن يجب أن يكون متوسط ​​درجة الطالب هي خمس سنوات على الأقل، وهذا ينطبق على الطلاب الدوليين والوافدين.
  • يجب أن يجتاز الطالب اختبارات القبول في المبادئ الأساسية لكل من اللغة العربية والإنجليزية، والحاسوب بنجاح.
  • يمكن للطلاب إعادة تقديم اختبارات القبول في حال لم ينجح بها ولكن هذا وفقًا لرسوم جديدة.
  • وعندما تتحقق هذه الشروط جميعها يمكن للطلاب بكل سهولة أن يقوم بالالتحاق والتسجيل في أحد كليات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح.

قد يهمك أيضًا: أهداف جامعة الدول العربية وإنجازاتها وأجهزتها بالتفصيل

صفحتي الشخصية جامعة القاهرة تعليم مفتوح

يتساءل الكثير من طلاب جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن طريقة تسجيل الدخول إلى صفحتهم الخاصة بهم، وذلك من أجل الاطلاع على آخر الأخبار التي تخص الجامعة، وللتعرف على نتائجهم الجامعية،

من أجل الدخول إلى صفحتك الخاصة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى مركز تعليم المفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول من خلال النقر على رابط الموقع الرسمي “من هنا“.
  • ادخل رقم التسجيل الخاص بك
  • أدخل كلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول

عند إتمام هذه الخطوات سوف تتمكن بكل سهولة الدخول إلى صفحتك الشخصية الخاصة بك لدى موقع مركز تعليم المفتوح جامعة القاهرة.

الخط الساخن للتعليم المفتوح جامعة القاهرة

يحتاج الطلاب في بعض الأحيان إلى اللجوء لاستعلام الجامعة عن أمر ما مستعجل، حيث يتم هذا الاستعلام من خلال الاتصال بالخط الساخن لجامعة القاهرة،

فهو الاتصال السريع الذي يجيب عن جميع الأسئلة والاستعلامات مباشرة، حيث إن الخط الساخن للتعليم المفتوح جامعة القاهرة هو: 19545.

تعرف على: معلومات تفصيلية عن الجامعة العربية المفتوحة

هذه هي جميع المعلومات التي تتعلق بشكل رئيسي في مركز التعليم المفتوح جامعة القاهرة صفحة الدخول الرسمية لها، التي تمكنك من الاطلاع على مواعيد التسجيل

وعلى نتائج الامتحانات، كما وقد أشرنا إليكم في هذا المقال حول شروط الالتحاق بجامعة القاهرة وكليات المتاحة فيها ضمن نظام التعليم المدمج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق