رسالة شكر وتقدير رسمية

يمكنك رسالة شكر وتقدير رسمية بكل بساطة من خلال موقعنا، حيث نقدم لك العديد من النماذج لرسائل والشكر الرسمية التي يمكنك أن تقدمها لأي مسؤول، حيث أنها يركزون لها اسلوب كتابي معين، ويكون لها بعض الشروط والمميزات التي تجعلك تتعامل بشكل رائع وحضاري.

رسالة شكر وتقدير رسمية
رسالة شكر وتقدير رسمية

رسالة شكر وتقدير رسمية

من المعروف أن فن كتابة الرسائل كانت بدايته في عصر الرسول صلي الله عليه وسلم، ولكنه لم يكن منتشر بشكل كبير في ذلك الوقت، حيث أن الكتابة قد بدأت بعد نزول القرآن الكريم آية الدين،

وقد كانت الكتابات الفنية في بداية الأمر في عصر النبي تنحصر في الرسائل، وهي كانت سهلة في معانيها وألفاظها، وكانت بعيدة عن التكلف والغموض.

كما أن الرسائل في ذلك الوقت كانت متعلقة بـ الأمراء والملوك والوزراء، وكانت تحتوي ايضا على جميع التعليمات التي تخص المسلمين والوصايا،، ومن النماذج على عائلة شكر رسمية ما يلي:

إلى السيد الفاضل/ …………………. نتقدم إليكم نحن/ …………… بأرق كلمات الشكر والاحترام أكتب لك على ما  قدمتموه من الجهود الجبارة من أجل نجاح هذا العمل، فنحن لم نجد إلا أن نقدم إليكم هذه الكلمات التي تعتبر جزء بسيط من الشكر والتقدير الذي تستحقونه، مع تمنياتنا لك بدوام التقدم والتوفيق.



 التوقيع/ ………………….

اقرأ المزيد: رسائل العام الجديد 2022 مسجات تهنئة قصيرة للتهنئة بكل الود والحب

نموذج كتابة رسالة شكر وتقدير

عندما تتعامل مع أحد الشركات وتجد أنها تعمل بجد وتنجز لك جميع المهام التي تكون بحاجة إليها فإنك تكون فخور بهذه الشركة،

وتتمنى أن تقدم لها شكر وتقدير على ما قدمته لك من خدمات مذهلة ذات جودة عالية، فأنت مهما قلت من كلمات لن توفي حقها الذي قدمته لك لذلك لا تتردد في كتابة خطاب شكر وعرفان لمدير هذه الشركة وللعملاء الموظفين،

وعند قيامك بتقديم الشكر والعرفان لأحد الشركات على الخدمات التي قدمتها لك يمكنك اتباع النموذج التالي فهو يحتوي على بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن عرفانه وامتنانك للخدمات التي تقدمها الشركة:

نتقدم نحن/ ………………… إلى شركة …(اسم الشركة)……. بأفضل عبارات الشكر والعرفان على ما قد قدمته الشركة لنا منذ تأسيسها وحتى الآن من الخدمات المتميزة والمتقنة، ولذلك؛ وجدنا أنه من الواجب عليناأن نبعث إليكم بخطاب الشكر والتقدير هذا، ولكم منا أجمل التحية. 

مقدمة لكم/ ……………………

 التوقيع ……………

اقرأ المزيد: رسائل حب رومانسية 2022 حب وغرام رومانسية جدا تجعل القلب يذوب

نموذج خطاب شكر على الجهود

رسالة شكر وتقدير رسمية
رسالة شكر وتقدير رسمية

من المعروف أن الشكر من الصفات السامية التي يجب أن تكون متوفرة في جميع الناس، حيث أنك عندما يقدم لك أحد الأشخاص معروف فيجب أن تقدم له الشكر على هذا المعروف الذي قدمه لك،

وامتناني لجميع الجهود الرائعة التي يقدمها من أجل بلده، والتضحيات العظيم ن حيث أن نماذج الشكر لها دور فعال في رفع معنويات الأشخاص،

وتحميسهم على استكمال ما بدأوه من الأشياء الجميلة والتضحيات للوطن، ونجد ذلك واضحا في العديد من الشركات التجربة، وإذا كنتم تبحثون عن نموذج خطاب رسمي  الشكر على المجهود فنقدم لكم فيما يلي:

إلى السيد الفاضل/ ………….. بعد التحية؛؛ يشرفنا أن نتقدم إلى شخصكم الكريم بخالص الامتنان والشكر على تلك الخطوة الجريئة التي اتخذتموها في سبيل التطوير للقطاع الخاص بالعمل بكل قوة، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والعطاء.

 مُرسله لسيادتكم/ ………………. 

التوقيع/ …………… 

اقرأ المزيد: تهنئة مولود جديد انثى وأجمل الرسائل 2022 لمولود الانثي

وفي الختام فقد تعرفنا على نموذج رسالة شكر وتقدير رسمية يمكنكم الاستعانة بهذه النماذج من أجل إرسال أي من الرسائل الرسمية إلى الأشخاص المهمين فهي تتميز بالرقي والحضارة التي لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق