ADVERTISEMENT

أكثر المنتجات مبيعا في مصر

يراود سؤال أكثر المنتجات مبيعا في مصر في بال عدد كبير من الأشخاص خاصة الراغبين في تنفيذ مشاريع مربحة خاصة بهم تساعدهم في زيادة دخلهم الشخصي وتوفير حياة أكثر راحة؛ ورغم صعوبة حصر هذه المنتجات إلا أننا في هذا المقال سنحاول التعرف على أكثر المنتجات مبيعا في مصر.

أكثر المنتجات مبيعا في مصر
أكثر المنتجات مبيعا في مصر

أكثر المنتجات مبيعا في مصر

يوجد مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتل الصدارة في عمليات البيع في مصر ومن أبرزها :

ADVERTISEMENT

الملابس و الأحذية

تصنف الملابس والأحذية على أنها واحدة من أكثر المنتجات مبيعا في مصر، ويرجع ذلك لكونها واحدة من الأمور الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلفة الأماكن و لمختلف الأعمار ولمختلف المناسبات.

كما أن اختلاف المواسم هو أحد العوامل الأساسية في زيادة عملية بيع الملابس والأحذية، سواء كانت لموسم الصيف أو الشتاء؛

ADVERTISEMENT

أو لمواسم ما قبل الدراسة وازياء المدارس؛ أو المناسبات الاجتماعية المختلفة مثل حفلات الزفاف وغيرها التي تكون مستمرة طوال العام.

المواد الغذائية

تعتبر السلع الغذائية واحدة من أكثر المنتجات التي يتم استهلاكها بشكل كبير، حيث يتم الاعتماد عليها بشكل كلي في وجبات الغذاء الخاصة بالأفراد في المنازل على مدار اليوم.

كما تعتمد عليها أيضا المطاعم ومحلات الوجبات السريعة في توفير قوائم الطعام المتنوعة لديها والتي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص خلال فترات اليوم المختلفة للحصول على وجباتهم اليومية.

الهواتف المحمولة

تحتل الهواتف المحولة الصدارة في قائمة أكثر المنتجات مبيعا في مصر، حيث تصنف مصر بشكل عالمي على أنها واحدة من أكثر الدول المستهلكة للهواتف المحمولة باختلاف أنواعها،

والتي يتم استيرادها من الدول الخارجية بشكل كبير، بالإضافة إلى الملحقات المختلفة الخاصة بها مثل شاشات الحماية الإكسسوارات الخاصة بمختلف أنواع الهواتف.

الأجهزة الكهربائية

واحدة من المنتجات الأكثر مبيعا في مصر هي الأجهزة الكهربائية خاصة من قبل الأشخاص المقبلين على الزواج، أو الراغبين في تغير

واستبدال الأجهزة الكهربائية الموجودة في منازلهم بالأجهزة الأكثر حداثة والتي تعمل على توفير الوقت والجهد لأصحاب المنازل بشكل كبير.

بالإضافة لكون مصر تحتوي على عدد كبير من المدن السياحية والتي تشمل على مجموعة كبيرة من الفنادق اليت تتطلب وجود أنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية الحديثة للمساعدة في توفير أفضل نوع من الخدمات للعملاء الموجودين فيها.

لا تفوت فرصة مشاهدة: أكثر المنتجات مبيعات على الإنترنت 2023

أكثر المنتجات مبيعا في مصر على الفيس بوك

يقوم عدد كبير من الأشخاص بشراء منتجات مختلفة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومن أشهر هذه المنتجات:

الإكسسوارات

يشمل مصطلح الإكسسوارات عدد كبير من المنتجات مثل أقراط الأذن والسلاسل، وأساور اليد والساعات، بالإضافة إلى النظارات الشمسية وأدوات الزينة المخصصة للشعر.

ويتم توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من هذه المنتجات للبيع عن طريق الفيس بوك سواء من خلال المحلات الكبرى التي تمتلك صفحات خاصة للبيع على الإنترنت، أو من خلال أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يقومون بالترويج لمنتجاتهم عبر تطبيق الفيس بوك.

مستحضرات التجميل والعطور

تحظى مستحضرات التجميل النسائية بإقبال كبير من الفتيات التي يحصرن على الاهتمام بمظهرهن؛ وتقوم بعض المحلات المتخصصة بتوفير منتجاتها على موقع فيس بوك لتسهيل عملية الحصول عليها خاصة للأشخاص المقيمين في أماكن بعيدة نسبياً عن موقع المحل.

ويفضل عدد كبير من السيدات شراء مستحضرات التجميل والعطور عبر موقع فيس بوك بسبب فرق السعر الكبير للمنتج الواحد على الصفحات الخاصة عن الأسعار الموجودة في المحلات المتخصصة، مما يتيح لهم شراء عدد كبير من المنتجات في المرة الواحدة.

قد يهمك أيضا التعرف على: أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في مصر

أكثر المنتجات مبيعا في مصر
أكثر المنتجات مبيعا في مصر

المنتجات الأكثر مبيعا في امازون مصر

يوفر سوق أمازون مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحظى برواج كبير لدى المستخدمين في مصر، ومن أشهر هذه المنتجات:

الأحذية

تعتبر الأحذية واحدة من أكثر المنتجات مبيعا في مصر على موقع أمازون؛ حيث يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الماركات العالمية بكافة الألوان والمقاسات التي تناسب كافة الأشخاص سواء كانوا من الرجال أو النساء أو الأطفال.

ويوفر الموقع أيضا مجموعة كبيرة من الأحذية الطبيعية والأحذية الطبية التي تستخدم للأشخاص المصابين ببعض مشاكل الأعصاب في القدم مثل مرض عرق النسا، وتتوفر هذه المنتجات كلها بأسعار تنافسية تناسب كافة فئات المجتمع إلى حد كبير.

الديكورات و المفروشات

يجذب قسم الديكورات و المفروشات على موقع أمازون مصر عدد كبير من الأشخاص، سواء كانت هذه الديكورات تتعلق بمكاتب العمل في الشركات أو المكاتب المنزلية،

أو أنواع المفروشات المختلفة مثل سجاد المنزل الخاص بمختلف الغرف، أو الستائر الملونة باختلاف أنواعها.

أكثر مستحضرات التجميل مبيعاً في مصر

يوجد عدد كبير من مستحضرات التجميل حظيت بتصنيف أكثر المنتجات مبيعا في مصر من أبرزها :

كونسيلر كريمي من ماركة NARS

  • يتم استخدامه للتخلص من عيوب البشرة الظاهرة مثل الهالات السوداء تحت العين؛ أو بعد الحبوب والندوب الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يساهم إلى حد كبير من إظهار الوجه بشكل أكثر بريقاً وإشراقا.

بيوتي بلندر

  • هي عبارة عن قطعة اسفنجية متنوعة الأشكال يتم استخدامها عند وضع مستحضرات التجميل السائلة على البشرة، حيث تقوم بتوزيعها بشكل متساوي على كافة الأطراف مما يجعل الوجه يكون في صورة أقرب إلى الحقيقة.

ملون شفاه كريمي من Sephora

  • يصنف ملون شفاه كريمي من Sephora  على أنه واحد من أكثر المنتجات التجميلية التي تتمتع بدرجة عالية من الثبات لفترة زمنية طويلة، بالإضافة إلى كونه يحتوي على مواد ذات ترطيب عالي وبالتالي لا يسبب أي نوع من الجفاف أو التشقق.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق