موبايل

اهم تطبيقات الايفون لعام 2021

قائمة أفضل تطبيقات الأيفون

مع توفر ما يقرب من مليوني تطبيق في متجر تطبيقات آبل، أصبح من الصعب اختيار أيً من التطبيقات لتثبيته على جهاز أيفون الخاص بك. نقدم لك قائمة من أفضل واهم تطبيقات الايفون، والتي يُمكنها تحويل جهاز ايفون إلى جهاز تتبع للياقة البدنية أو موسوعة علمية أو أداة لتعلم اللغات الجديدة.

مجموعة رائعة من اهم تطبيقات الايفون المتنوعة، وتشمل تطبيقات تحرير الصور وتطبيقات الشبكات الاجتماعية والمراسلة والتنظيم والحفاظ على الصحة.



اهم تطبيقات الايفون

نظرًا للعدد الهائل من التطبيقات، قمنا بتجميع بعض من أفضل التطبيقات المتاحة، سواء كنت مستخدمًا جديدًا لأيفون أو كنت تبحث ببساطة عن الاستفادة الكاملة من جهازك.

تطبيق Pear Personal Coach

يعد تطبيق Pear Personal Coach من أفضل واهم تطبيقات الايفون للياقة البدنية. يحتوي على قائمة كبيرة من التمارين، كل شيء من الجري في الهواء الطلق إلى التدريب المنزلية.

ولكل تدريب مسار صوتي لمدرب حقيقي يخبرك بما يجب أن تقوم به خلال الحركات. يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى الخاصة بك أثناء التمرين، والتي يتم تشغيلها تلقائيًا كلما تحدث المدرب.



يعمل التطبيق بشكل أفضل عندما ترتدي جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، على الرغم من أنه ليس مطلوبًا. حتى أن هناك تمرينًا للمعايرة، وهو الجري، الذي يخصص تدريبًا حسب معدل ضربات القلب في جميع التمارين بناءً على نتيجتك.

تطبيق Rosetta Stone

اهم تطبيقات الايفون - روزيتا

إذا كنت تبحث عن تعلم لغة جديدة بسرعة، فسوف يساعدك تطبيق Rosetta Stone في بناء أساس متين، يعد تطبيق Rosetta Stone بلا شك أحد أشهر واهم تطبيقات الايفون لتعلم اللغات.

خاصة إذا كنت جديدًا على لغة ما وترغب في تطوير قاعدة قوية من المفردات والقواعد. إنه منظم بشكل جيد وواضح ويتابع الدروس بوتيرة مدروسة.

استخدم Rosetta Stone بجدية لبضعة أشهر وستتعلم التحدث والقراءة والكتابة وفهم الكلمات والعبارات الأساسية. يعد Rosetta Stone أفضل برنامج لتعلم اللغات كامل الميزات.

اقرأ أيضًا: تعرف على اول جهاز ايفون | المواصفات والإمكانيات.

تطبيق Cyclemeter

تطبيق Cyclemeter

يمتلك العدائين العشرات من التطبيقات الممتازة لتتبع نشاطهم، لكن عشاق ركوب الدراجات لديهم عدد أقل بكثير من التطبيقات الجيدة.

لحسن الحظ هناك هذا التطبيق الرائع Cyclemeter. يعد تطبيق Cyclemeter المخصص لجهاز ايفون هو أكثر تطبيقات الدراجات شمولاً لأجهزة ايفون.

فهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يتيح لك الحصول على إحصاءات متعمقة كما تريد – وإذا كان هناك شيء تريد تسجيله، فستجده مدرجًا في هذا التطبيق المذهل.

تطبيق TuneIn Radio

يظل راديو الإنترنت إحدى عجائب الاتصالات العالمية الحديثة، استمع إلى الراديو عبر الإنترنت دون قيود جغرافية، وحتى بدون قيود زمنية، هناك العشرات من محطات راديو الإنترنت التي يمكن أن تعيدك إلى السبعينات والتسعينات.

يقدم تطبيق TuneIn Pro أفضل منصة لكل هذه الإذاعات، بالإضافة إلى إذاعات الرياضة والأخبار والأغاني والموسيقى، يمكنك أيضًا بث المحتوى الصوتي الخاص بك، لأنه يدعم أيضًا البث الصوتي. يتوفر أيضًا إصدار مجاني مدعوم بالإعلانات.

تطبيق MyFitnessPal

عليك أن تعرف عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها وكم تحرق منها. MyFitnessPal من اهم تطبيقات الايفون لحساب السعرات الحرارية في متجر التطبيقات.

يحتوي على التطبيق على موقع ويب يقوم بتوصيلك بأكبر قاعدة بيانات للأطعمة بحيث يمكنك بسهولة البحث عن السعرات الحرارية لما تأكله وتسجيله في التطبيق.

في نهاية كل يوم يمنحك MyFitnessPal ملاحظات دقيقة يمكنك استخدامها بالفعل للمساعدة في الوصول إلى الوزن المثالي.

على الرغم من أنه ليس برنامجًا غذائيًا، إلا أنه يمكن أن يساعد في إجراء تغييرات على نظامك الغذائي من خلال توفير المعلومات الغذائية.

تطبيق Netflix

تطبيق Netflix

مجموعة نتفلكس الكبيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك النسخ الأصلية التي نالت استحسانا كبيرا، تجعله واحدًا من أفضل خدمات بث الفيديو حتى الآن، على الرغم من تكلفته العالية.

يعتبر تطبيق بث المحتوى عند الطلب نتفلكس واحدًا من اهم تطبيقات الايفون في هذا المجال، يقدم تطبيق نتفلكس ميزات متقدمة، ويسمح بالتحميل في وضع عدم الاتصال على الأنظمة الأساسية للجوال، ويتميز بمحتوى 4K.

اقرأ أيضًا: كيفية تشغيل الجوال على التلفزيون لاسلكي (ايفون أو أندرويد)

تطبيق Flickr

يتمتع فليكر بمرونة أكبر من انستغرام في كل من الطرق الاجتماعية والمتمحورة حول الصور، يمكنك تكبير الصورة لرؤية دقة أعلى – كم منا شعر بالإحباط عند محاولة “إلغاء تثبيت” صورة على انستغرام؟

في الواقع، حفاظ فليكر على الدقة الأصلية الكاملة لكل صورة هو أحد الأسباب التي تجعلك تفضله كثيرًا لتحميل الصور، بدلاً من الصور التي يتم تحميلها من فيس بوك. تتعدى أدوات تحرير الصور وفلاتر فليكر عدد ما يحتوي عليه تطبيق انستغرام.

تم تحديث واجهة التطبيق بشكل شامل وأصبحت واجهة أكثر أناقة، مع قدرته الجديدة على تصوير مقاطع الفيديو.

تطبيق 1Blocker

تطبيق 1blocker

لا أحد يحب الإعلانات، لكن الإعلانات بغيضة بشكل خاص، وتستهلك وقتك وبياناتك. ومع ذلك من الممكن التخلص من أدوات التعقب التي تضر بالخصوصية، والإعلانات المنبثقة، وما شابه ذلك باستخدام أدوات منع الإعلانات.

1Blocker هو أحد تطبيقات أيفون، وهو أكثر تقدمًا مما قد يوحي به الاسم. مجانًا يقدم تجربة ويب ممتازة، ويصبح أقوى ومتعدد الاستخدامات إذا قُمت بالشراء، وهو واحد اهم تطبيقات الايفون لمنع الإعلانات.

عند تنشيطه لأول مرة، يرشدك التطبيق خلال عملية تمكين 1Blocker في متصفح سفاري، إنها عملية بسيطة للغاية. لاحظ أنه على الرغم من كونه مجانيًا، سيتعين عليك صرف 2.99 دولارًا إذا استخدمت العديد من أدوات الحظر المضمنة في وقت واحد.

تطبيق Facetune

تطبيق Facetune

مع الكثير من التنقيح والتأثيرات، يجعل تطبيق Facetune للايفون تجميل صورك الشخصية والصور الشخصية أمرًا سهلاً.

نحن نعيش في عصر السيلفي: الهواتف المحمولة لها نصيب الأسد من جميع الصور الفوتوغرافية في العالم، كما يتضح من صفحة الباحث عن الكاميرا على فليكر، وشعبية انستغرام وتصنف صورة السيلفي أنها بين أكثر أنواع الصور انتشارًا.

لا عجب أن Facetune من اهم تطبيقات الايفون المدفوعة وأكثرها تحميلا في متجر التطبيقات، يحتوي التطبيق على أدوات أكثر قوة مما ستجدها في انستغرام.

اقرأ أيضًا: 4 خطوات حتى تتمكن من توصيل الايفون بالكمبيوتر.

تطبيق Kaspersky Safe Kids

ينشط الأطفال اليوم على جميع أنواع الأجهزة والمنصات الاجتماعية، مما يشكل مشكلة للآباء الذين يرغبون في مراقبة نشاط أبناءهم الرقمي. العديد من برامج الرقابة الأبوية هي الأنسب لمنصات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.

يعمل تطبيق Kaspersky Safe Kids جيدًا على أجهزة اندرويد وايفون وماك وويندوز. يمكنك تثبيته على عدد غير محدود من الأجهزة.

ويقوم بكل شيء تقريبًا قد تتوقعه من تطبيق رقابة أبوية حديث، بما في ذلك حظر التطبيقات ومراقبة الموقع (باستخدام السياج الجغرافي) وفلترة الإنترنت وإدارة الوقت.

أخيرًا، أخبرنا عن أفضل واهم تطبيقات الايفون التي تقوم باستخدامها في تعليق.

الوسوم

أحمد صالح

كاتب لدى بعض مواقع الويب، ومدون محترف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق