تفسير الأحلام

رؤية قطيع الغنم في المنام للعزباء

رؤية قطيع الغنم في المنام للعزباء

رؤية قطيع الغنم في المنام للعزباء له الكثير من التأويل والتفسيرات المتعددة، نظرا لتعدد الأنواع المختلفة من الغنم، الخروف له تأويل وكذلك الجدى والنعجة والكبش .. الخ وايضا تختلف الرؤى حسب الوان الغنم .

و حسب حال الرائي سواء كان ذكرا أو أنثى، ورؤيه الغنم في حلمك هي من الرؤى الطيبة بشكل عام، الغانم من الغنيمة وتعنى الغنيمة حصاد الأموال وتعنى أيضا الانتصار على العدو، ويمكن أن يرمز الغنم الى الابناء، كل هذه التفاسير تتوقف على الحالة العامة للرائي .



رؤية الغنم في المنام للعزباء لابن سيرين

الغنم في المنام للعزباء له العديد من الدلالات المختلفة ومنها الآتي :

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ذبح الغنم فهذه الرؤية تعنى شيئين اولها اقتراب خطبتها من شاب صالح يتقى الله فيها، أما الشيء الثاني بتغلبها على العقبات والصعاب الموجودة في حياتها و تفريج همها بأذن الله .

أما إذا رأت الفتاة العزباء نفسها وهى تذبح الغنم فهي دلالة على التقرب من الله والتوبة الخالصة لله تعالى، ولها دلالة اخرى تشير الى أن هذه الفتاة لديها من المشاكل والصراعات الكثير والتي تعكر عليها صفو حياتها، والذبح هنا بشاره بحل هذه المشاكل وتفريج همها بأذن الله .



وإذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أن الغنم تطاردها وتحاول اللحاق بها وهى تجرى مسرعة في محاولة الهرب منهم فهي دلاله على وجود رجال يحاولون التودد اليها ثم سيلحقون الاذى بها وهى تبتعد عنهم قدر الإمكان .

أما إذا رأت اشكال مختلفة من الاغنام حولها يحاولون رفضها أو بعضها فهي دلاله على اصدقاء يضمرون لها الشر والغيرة وهى صحبة غير صالحة .

إذا لم يلحقوا الاذى بها في المنام نصرها الله عليهم، أيضا إذا رأت الفتاة العزباء الاغنام تلد في حلمها فهي دلاله على زواجها صغيره السن وانجابها ذرية صالحة من البنين والبنات والله اعلم .

تفسير رؤية الغنم في المنام للعزباء للنابلسي

رؤية الاغنام في منام الفتاة العزباء دلالته طيبه، أما معناه فهي اشياء تريدها وتتمناها في الحياه كوظيفه مثلا دعت الله بها، او شابا تحبه وتتمنى الزواج منه وتطلبه من الله في كل دعاء، هم ومشاكل تضغط عليها في حياتها وتسأل الله أن يهون عليها ويجبر خاطرها، فرؤيه الغنم تعنى ان الله يرزقها ما تتمنى وتطلب بإذن الله .

إذا رأت الفتاة العزباء خروف أسود في حلمها هي رؤية غير حميدة، وتعنى ارتباطها بشخص سيظهر محبا ولطيفا في البداية ولكن النهاية ستكون غير سارة وستندم على معرفته .

أما عن قطيع الغنم في المنام للعزباء فهي كناية عن تغير حياتها وانتقالها للأفضل في كل شيء المال والحياة الاجتماعية، وإذا رأت انها اشترت أغنام كثيرة بيضاء فهو مال لا حصر له سوف تحظى به مستقبلا .

أما عن لحم الغنم فإذا رأت العزباء انها تأكل لحم غنما تم طبخه فهي رؤيه جميله تدل على الخير في المال والصحة، وتشير ايضا الى ان الفتاة تعيش حياه اسريه سعيده وعلاقتها بمن حولها طيبة يسودها السلام، إذا أكلت الفتاة لحم الضأن في المنام فهي إشارة لحصولها على الشاب المناسب الذى تتمناه .

رؤيه الخروف الابيض في منام العزباء بشره بزواج قريب او خطبه وكلما صغر حجم الخروف كلما اقترب موعد الزواج ، أما عن رؤيه الخروف العادي حجما ولونا فهو زوج في الطريق ايضا ميسور الحال وطيب ولكن شخصيته ضعيفة نوعا ما واذا تم هذا الارتباط ستكون الفتاة هي الحاكمة والمسيطرة في البيت .

تفسير رؤية الغنم في منام الرجل العازب

رؤية الشاب العازب للغنم في حلمه هي بشارة طيبة ودلالة على الرزق والخير الكثير، فإذا كان يرعى الأغنام في رؤيته فانه سيرزق بعمل جيد وسيصبح ذو مكانه عالية ويستطيع تحمل المسؤولية .

أما لو رأى نفسه يقوم برعاية بعض من الأغنام في منزله، فهي دلاله على زواجه ويرزقه الله بالأطفال، أما اذا رأى انه يقوم بذبح الغنم بنفسه فهي دلالة على الزواج من سيده صالحه ذات مال .

ودلاله ايضا على التقرب من الله والتوبة الخالصة لله تعالى، وعن رؤية الغنم بكثرة في حلم العازب فهي دلالة أيضا على الحياة المترفة وكثره المال للرائي .

وإذا قامت الغنم في منام العازب بالتعدي عليه والحاق الاذى به فهم اعداء له وسوف يؤذونه في الواقع، أما اذا تجمعوا حوله ولم يستطيعوا أذيته فهي دلاله على غيرتهم وحقدهم عليه ولكن الله يحفظه من شرورهم .

تفسير الرؤى المختلفة الغنم في المنام لابن سيرين

قيل في تفسير الغنم الابيض في المنام هو نساء كريمات ذات أصل وجمال، وولادة الأغنام في المنام هي كناية عن كثرة الذرية وايضا كثرة المال للرائي .

والغنم الأسود دلالة على الحياة المتيسرة والصحة الجيدة، أما عن رعيه الغنم فهي رؤيه تعبر عن مسئوليه الرائي في تعليم الاجيال سواء كان مدرسا او عالما ينتفع الناس من علمه .

أما عن أكل لحم الغنم نصف في المنام فهي دلالة على الفقر وقلة المال التي يعاني منها الرائي، ورؤيته لحم الغنم ناضج دلالة على أمن وراحة بال كبيرة يعيشها الرائي .

أذا رأيت في منامك أن تسلخ الغنم قبل ذبحها فهي دلاله على ظلمك للناس وعدم إحساسك بمشاعر الاخرين، ومن ذبح الغنم ثم قام بسلخها فهي دلالة النصر على الأعداء .

الوسوم

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق