ADVERTISEMENT

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا عبر موقع محيط نجيب على هذا السؤال بإختصار شديد مع طرح كافة المعلومات المتعلقة بصنع متجر إلكترونى مجانى بكل سهولة، فقط قم بمتابعة هذا المقال وستجد ما تبحث عنه من تفاصيل صناعة المتجر الالكتروني دون أي تكاليف إذا كنت من المقدمين علي هذا الأمر أو تنوي ذلك سوف نسهل عليك الأمر الأن .

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا؟

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا
كيف اسوي متجر الكتروني مجانا

قد تجد أن الأمر مستحيل فكرة أن تصنع متجر إلكترونى بسهولة دون أي تكاليف، ولكن ستجد أن الأمر ممكن وبسيط للغاية لعرض المنتجات وبيعها بطريقة مباشرة وبسيطة دون أي عقد أو تكاليف باهظة ،

ADVERTISEMENT
  • حيث يعتبر الأن المتاجر الإلكترونية من الأمور الشائعة للبيع والشراء والتى تخدم التجار بشكل كبير جدا .
  • لا بأس عليك إذا كنت لا تمتلك خبرة كافية فى مجال المتاجر الالكترونية، حيث يمكنك التعامل مع المواقع الرائدة في هذا المجال ومساعدتك في البيع أونلاين .
  • حيث يتم إتاحة متجر مجانى لك بإستضافة وتصاميم جاهزة لك جذابة للزبائن.

كيفية إختيار المنصة الانسب لبدء إنشاء متجر إلكتروني

يجب عليك أولاً قبل أن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني من إختيار منصة مناسبة لك من حيث توفيرها لك بعض الشروط والأساسيات المهمة التى لا غنى عنها لتقوم بنجاح مشروعك.

ومن أهم تلك الشروط الأساسية التى تجعلك تختار المنصة دون غيرها:

  • سهولة إستخدامها فإذا كنت شخص لا يمتلك خبرة التقنية والبرمجة يجب أن تكون منصة سلسة وسهلة في الإنشاء والتعامل .
  • أن تكون سريعة الأداء فأنت كصاحب مشروع يكون وقتك ثمين لا يتسع لإضاعته كثيراً أمام المنصة والموقع الالكتروني فيجب أن يكون سريع الإستجابة
  • أن تكون متعددة الخيارات وإنها من أهم الميزات لتحظي بتصميم خاص بك وحصرى يلائم علامتك التجارية، كما يمكنك تعديله بسهولة دون عوائق أو محدودية.

قد يهمك معرفة: خطوات إنشاء متجر إلكتروني بالتفصيل

ADVERTISEMENT

خطوات الحصول على متجر إلكتروني مجانى 

تستطيع الأن الحصول على متجر إلكتروني مجانى بكل سهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة التى يجب عليك إتباعها ليتم إنشاء متجرك الخاص وهى تتلخص كالأتى :

  • قم بالدخول أولا إلى موقع فاتورة وتسجيل حساب عليه من خلال كتابة البيانات الشخصية الخاصة بك مثل الإسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني .
  • قم بإختيار متجر مصغر والضغط عليه، وقم بترتيب الأيقونات بشكل نظم ومريح للنظر بوضع الأشياء التي تجذب العميل إليها .
  • إختيار الألوان الخاصة بمتجرك الإلكترونى وعرض المنتجات الخاصة بك ، واحرص علي ظهورها حقيقية وجذابة.

كيفية التعامل والدفع من خلال المتجر الالكتروني الخاص بك

كيف اسوي متجر الكتروني مجانا
كيف اسوي متجر الكتروني مجانا
  • يمكنك التعاقد مع بوابة الدفع الالكترونيمن خلال اختيار الاشتراك مع شركة آمنة لتقوم بتحصيل الدفعات المالية، وقم بإختيار أكثر من طريقة للدفع لتترك للعميل حرية التعامل المادى بالطرق التى يفضلون الدفع بها.
  • يمكنك كذلك التعاقد مع شركة شحن جيدة وموثوقة لتأمين رحلة الشراء الخاصة بالعميل ليستطيع الجميع طلب المنتجات ووصولها لهم بأفضل وأسرع الطرق .

كيفية إمتلاك تطبيق خاص لمتجرك الإلكترونى وأهميته 

تستتطيع الأن تنزيل تطبيق على هاتفك خاص بمتجرك. الإلكترونى الذى وفره لك موقع فاتورة للتسهيل عليك فى التعامل دون الحاجة إلى الدخول علي مواقع والتمتع بميزات التطبيق التى لا مثيل لها فله عدة مميزات،

  • يعتبر أكثر من 50٪ من المتسوقيين يقومون بإستخدام هواتفهم فيمنحك التطبيق سهولة التواصل مع أكبر عدد ممكن للزبائن .
  • يقوم بالتسهيل عليك بشكل كبير وملحوظ فى التعامل والبيع والشراء من خلاله، كما تضمن من خلاله تكرار التجربة من عليه مرة أخري وكسب عدد كبير من المشترين الثابتين .

قد يمكنك الأطلاع على: كيفية إنشاء متجر إلكتروني في 2023

وفى ختام هذا مقال كيف اسوي متجر الكتروني مجانا نتمنى أن نكون أعطيناك كافة المعلومات المتعلقة بإنشاء متجر إلكترونى لتقوم به بأسهل الطرق الممكنة ، كما عرضنا لك كيفية التعامل معه بالطريقة الصحيحة والمريحة لك ونتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم .

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق