هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم

هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم

هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم عبر موقع محيط نجيب عن هذا السؤال الذى يراود الكثير من مستخدمى شامبو تريسمى المميز، والذي ينال إعجاب الكثير من الأشخاص ويفضلون إستخدامه دون عن غيره ولكن يرغبون فى معرفة مكوناته لمزيد من الأمان والراحة عند إستخدامه، فإذا كنت من مستخدمى شامبو تريسمي تابع معنا هذا المقال وسنعطيك الإجابة بشكل مختصر وسريع لإستعماله دون أي قلق.

هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم ؟

يتم السؤال دائما عن وجود الصوديوم فى الشامبو لأن الأفضل عدم وجوده فى الشامبو لحفاظه على حيوية الشعر ولمعانه،

كما يعتبر من أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ لأنه يكون مجهد نتيجة للصبغةولا يحتمل أي مواد كميائية أخرى ويتم السؤال عن شامبو تريسمى هل هو خالى من الصوديوم أم لا ؟

الإجابة بإختصار أنه يحتوى على الصوديوم ولكن بنسبة بسيطة غير مؤذية أو مؤثرة على الشعر بشكل سلبى، التى تسبب له الجفاف كما يفعل أغلب الشامبو فى الأسواق .

كما أنه يحتوى علي مكونات عالية الجودة التى تناسب كافة أنواع الشعر وتمنحه العناصر التى يفقدها بشكل يومى نتيجة للتأثر بالعوامل الخارجية ليعطيه الشكل الصحى .



مكونات الشامبو آمنة جداً،فهو عبارة عن ماء ، وكلوريد الصوديوم، وسلفات الصوديوم، وحامض سيتريك، وكوكاميدوبروبيل بيتان،كولاجين، عطر، اديتا ثنائى الصوديوم، بي في بي .

قد يمكنك الأطلاع على: أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

إستخدام شامبو تريسمي مع البروتين والكرياتين 

هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم
هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم

يعتبر البروتين والكرياتين من أشهر الوسائل التى يستخدمها جميع السيدات الأن لفرد الشعر وعلاجه لهذا يتم السؤال عن مناسبة شامبو تريسمى مع البروتين والكرياتين

لأنهما يحتاجان شامبو مخصص عند اللجوء للبروتين أو الكرياتين يجب إستعمال شامبو وبلسم خاص مناسب معه فهل تريسمى يتناسب معهما أم لا ؟

  • والإجابة بشكل مختصر أنه لا ينصح بإستعمال شامبو تريسمى لكل مستخدمى البروتين أو الكرياتين لأنه يحتوى على مواد صناعية تضر ببنية الشعر وتزيل البروتين فلا تعطيكى النتيجة المرغوبة.
  • لهذا يفضل إستخدام شامبو معالج مناسب مع طبيعة البروتين للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة والحفاظ على طبقة البروتين .
  • كما أنه يحتوي على بعض المكونات الطبيعية التى تحافظ على الشعر ولكن الخالى من البروتين لأنه يؤثر عليه بشكل سلبى .

هل شامبو تريسمى خالى من السلفات ؟

من ضمن المكونات التى لا يفضلها كثير من السيدات فى الشامبو هى مادة السلفات بجانب مادة الصوديوم لهذا يتم العلم بمكونات الشامبو هل يحتوى عليه أم لا

لإستعماله ليكون مناسب للشعر دون أي ضرر به لأن الشعر يختلف من حالة إلى أخر، لكن أولاً دعونا نتعرف بمادة السلفات،

  • السلفات عبارة عن مادة فعالة تساعد على تنظيف فروة الرأس بشكل كامل، فينظف فروة الرأس ويساعد على التخلص من القشرة التى تسبب إزعاج لكثير من الأشخاص .
  • بالنسبة لشامبو تريسمى يحتوى على نسبة ضئيلة منه لا تسبب أي ضرر على الشعر ليساعد على نظافة الشعر وإزالة الدهون المتراكمة منه .
  • بالإضافة أن شامبو تريسمى منظف جيد جدا إلا أنه كذلك يعتبر معالج فعال جداً للشعر يفضل إستخدامه لأنواع الشعر الضعيفة والمتهالكة .

قد يهمك معرفة: افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف وطرق العناية به

مميزات شامبو تريسمى للشعر 

هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم
هل شامبو تريسمي خالي من الصوديوم
  • يتميز بقدرته العالية علي تنظيف الشعر بشكل عميق وإزالة كافة الدهون والزيوت العالقة في فروة الرأس .
  • يحمى الشعر من التلف والتقصف الذى يكون عرضة له بسبب العوامل الخارجية التى يتعرض لها بشكل مستمر، فيحافظ على نسبة رطوبته ويجعله لامع ويتمتع بشكل صحى .
  • بسبب تنظيفه العميق قد يسبب جفاف للشعر وهناك بعض الأشخاص يسبب لهم تساقط فى الشعر عند الغسيل به بشكل مستمر .

أضرار شامبو تريسمى للشعر 

  • على الرغم من فوائده المتعددة والعناصر المميزة التى يتمتع بها وتناسبه مع كافة أنواع الشعر الجاف الرطب، إلا أن له بعض الأضرار.
  • وجد أن مادة السلفات الموجودة فيه مضرة والتى تستخدم فى تنظيف الأرضيات والبلاط لأنها تعمل على الكثير من الرغاوي .
  • لتتم الإستفادة منه دون أي أضرار لا يتم إستخدامه بشكل مفرط لتتحقق الإفادة منه دون أي اثار جانبية علي الشعر أو الجسم .

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن نكون أجبنا عن السؤال بشكل كامل وبطريقة مختصرة لكل مستخدمى شامبو تريسمي لتوضيح مكوناته ومميزاته وأضراره لإستعماله بأمان دون تردد ،

ونتمنى أن يكون نال الأسلوب إعجابكم وتوفير عليكم جهد البحث عن كل ما يخص شامبو تريسمى المميز الذى يفضل أغلب الأشخاص إستخدامه دون عن غيره لما يتمتع به من فوائد عديدة، ولكم دوام التوفيق والنجاح والصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق