اسئلة تقنية

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

يعتبر الفيس بوك وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، كما يعد أيضًا مصدر دخل للكثير، فما هي كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك، وما هي الخطوات الواجب اتباعها لضمان الربح.

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك من خلال برنامج Ad Breaks

يعد الربح من فيديوهات الفيسبوك يشبه إلى حد كبير الربح من اليوتيوب، حيث يمكن لناشري الفيديوهات الاشتراك في برنامج Ad Breaks، والربح من تلك الفيديوهات عن طريق وضع إعلانات عليها، فهو يعمل كالآتي:



يقوم صاحب الصفحة في الفيس بوك برفع فيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، ومن خلال هذا البرنامج يتم وضع إعلانات على هذه الفيديوهات، ومن ثم يحقق صاحب الفيديوهات ربح من هذه الإعلانات.

في الحقيقة الأمر ليس بهذه البساطة، حيث أن هناك شروط يفرضها الفيس بوك ولابد من انطباقها عليك لكي تبدأ في تحقيق الأرباح المقصودة من الفيديوهات التي تنشرها على صفحتك، ويقد إليكم موقع محيط هذه الشروط:

  • يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيسبوك وليس من حساب شخصي.
  • يجب أن يكون لهذه الصفحة أكثر من 10 آلاف متابع.
  • يجب أن تكون خاصية الربح من فيديوهات الفيسبوك متاحة في بلدك ولغتك التي تنشر بها الفيديوهات.
    والجدير بالذكر أن اللغة العربية من اللغات التي تم إضافتها مؤخرًا، ولكن الربح ليس متاح في كل الدول العربية إلى الآن.
  • يجب أن تكون قد حظيت على 30 ألف مشاهدة في آخر 60 يوم، كما يجب أن تكون الفيديوهات التي حصلت على هذه المشاهدات كانت مدتها 3 دقائق على الأقل.
  • يجب أن تنطبق عليك معايير الأهلية لتحقيق الأرباح المقصودة.

إقرأ أيضًا: حل مشكلة عدم ارسال الفيديو في الواتس اب 

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك من خلال برنامج Fan Subscriptions

يتيح برنامج Fan Subscriptions للمعجبين بصفحتك الاشتراك بشكل شهري بمبلغ مالي معين كنوع من أنواع الدعم لصفحتك وما تقدمه.

كما أن البرنامج هذا حالياً لا يمكن الربح منه إلا عن طريق الحصول على دعوة من فريق الفيس بوك، فهم حالياً يقومون باختبار هذا البرنامج مع المؤثرين وصناع المحتوى المشاهير في مختلف دول العالم قبل إطلاق البرنامج للجميع.

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك بشكل غير مباشر

لا يقتصر الربح من فيديوهات الفيسبوك على الحصول على الأموال بشكل مباشر، ولكن هناك طرق أخرى تُمكنك من استغلال هذه المنصة العملاقة لتحقيق أرباح، ولهذا يتساءل العديد ما هي كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك بشكل غير مباشر، ويتم من خلال:

  • يمكنك الترويج لقناتك على اليوتيوب والإعلان عنها من خلال فيديوهات تقوم بنشرها على الفيس بوك.
  • كما يمكنك عن طرق تصوير فيديوهات ونشرها على الفيس بوم الترويج عن منتجات أو سلع لبيعها.
  • كما يمكنك أيضًا الترويج للخدمات المختلفة التي يمكن أن تقدمها.

لهذا يجب استغلال فيديوهات الفيس بوك لما تحققه من نتائج إيجابية بخلاف المنشورات المكتوبة أو الصور.

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك بشكل أكبر

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك
كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

الكثير يقوم بالربح من خلال الفيديوهات التي يقوموا بنشرها على الفيس بوك، ولكن يتساءل الكثير ماهي كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك بشكل أكبر، حيث يطمح الكثير في زيادة أرباحهم، ولكي تتمكن من تحقيق أفضل النتائج من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على الفيسبوك عليك استغلال كل معلومة يعطيها لك الفيسبوك، بالإضافة لبعض الممارسات التي عليك أن تتبعها، ومنها:

  • حاول أن تجعل مدة الفيديو قصيرة نوعًا ما، وتتراوح من 5 إلى 7 دقائق حتى تتمكن من وضع أكثر من إعلان في كل فيديو بدون أن تؤثر على المشاهد.
  • يمكنك الفيس بوك من اختيار متى تريد أن يظهر الإعلان في الفيديو، لهذا حاول اختيار أن يكون وقت الإعلان قبل المعلومات المثيرة في الفيديو حتى تحفز المشاهد على مشاهدة الإعلان كاملاً ثم متابعة الفيديو.
  • احذر من نشر أي فيديو لا تملك حقوق نشره، لأن الفيسبوك يحظر أي صفحة تقوم بفعل هذه الممارسات.
  • يعطيك الفيس بوك أفضل الأوقات التي يتواجد بها جمهورك، لهذا استغل هذه المعلومات في نشر الفيديوهات التي ترغب في نشرها.
  • حاول تقسيم المحتوى الذي تريد تقديمه على هيئة سلسلة من الفيديوهات حتى تتمكن من وضع إعلانات أكثر على فيديوهاتك.
  • تذكر أن السر وراء نجاحك وزيادة أرباحك على أي منصة يعتمد على المنفعة التي تقدمها لجمهورك، وأن تخاطب هذا الجمهور باللغة والأسلوب الذي يناسبه.

كيفتربح 100 دولار يومياً من الفيس بوك

يعتبر قسم Facebook Marketplace مخصص لأولئك الذين يمكنهم إنتاج سلعة معينة أو منتج معين أو إنجاز خدمات معينة، وهذا القسم متاح مجانًا من الفيسبوك، تم وضعه للمستخدمين من أجل الترويج لمنتجاتهم من خلاله.

وفي هذا القسم يتم عرض المنتج أو السلعة الخاصة بك للجمهور والمستخدمين الآخرين، وبعدها يقوموا المستخدمين بالتواصل مع الأشخاص الآخرين عن طريقه.

لذلك إذا كنتم منتجين أو يمكنكم تقديم خدمات محددة مثل الترجمة أو إنشاء المحتوى، فاستخدموا هذا القسم في الفيس بوك.

كيفية الربح من الفيس بوك من خلال اللايكات والزيارات

تعتبر القاعدة العامة في الإعلان على الفيسبوك هي أنه إذا كان المنشور يحصل على الكثير من اللايكات أو عدد كبير من الزوار، فيوجد إمكانية فيه للحصول على العملاء.

لذا فإن الشركات تتجه إلى أولئك الذين ينشرون هذه المنشورات ويعيدون نشرها لزيادة فرصهم في كسب العملاء، ويمكنكم الانضمام إلى مجموعات متعددة، وقوموا بالتنسيق مع أصدقائكم، واطلبوا من متابعيكم أن يضعوا لايكات على المحتوى الذي تعيدون نشره، حتى تتمكنوا من زيادة الربح خلال الفيس بوك.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤
إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق