صفات وتحليل الشخصية

كيف ينهي كل برج علاقته بين الدراما واللامبالاه

كيف ينهي كل برج علاقته 

كل برج من الأبراج الاثنى عشر له الصفات الخاصة به والمميزات والعيوب التي يمتلكها وتلتصق فيه لذلك فلكل برج طابع خاص لذلك يتساءل الكثيرون كيف ينهي كل برج علاقته بالطرف الثاني.

نهاية العلاقات لم تقتصر فقط من قبل الرجل ولكنها يمكن أن تأتي من قبل النساء حيث تشعر بشكل مفاجئ في الرغبة في الابتعاد والتخلص من هذه العلاقة ولكن بشكل محدد وخاص بكل برج.



الأبراج

قبل ما نتعرف على كيف ينهي كل برج علاقته لابد أن نتعرف على الأبراج وما هي العوامل التي تتحكم في اختلاف كل برج عن الآخر حيث يتميز كل برج بمجموعة من الصفات التي تنقسم إلى مجموعة من مميزات ومجموعة من العيوب الخاصة بكل فرد.

الأبراج تنقسم إلى مجموعات كل مجموعة يمكن أن نستخرج منها صفات مشتركة بين الأبراج ذو المجموعة الواحدة ومن تلك المجموعات هي الأبراج الترابية، النارية، والهوائية والمائية كل مجموعة لها صفات مميزة وخاصة بها يمكن أن تتشابه مع شخص آخر.

ويمكن أن تلاحظ أن صفات برج ما غير متوفرة تمامًا في الرجل أو المرأة صاحبة البرج نفسه لأن هذا يمكن أن يرجع إلى مجموعة من العوامل الأخرى، أهم هذه العوامل هي البيئة حيث تشكل الفرد وتنشئته في تربية ومعاملات مختلفة تمامًا عن البرج.



دائرة الأبراج هي دائرة فلكية تحتوي على 12 برج كل برج له فترة زمنية معينة تبدأ وتنتهي في موعد محدد قد تستغرق هذه الفترة من 28 إلى 29 يوم فقط من كل شهر في كل عام ميلادي.

عوامل اختلاف الأبراج

كما قلنا أن كل برج له العديد من الصفات والمميزات والعيوب الخاصة بكل شخصية وبالتالي فإن كل شخص صاحب برج معين تكون فيه المميزات الخاصة بكل برج وهذا لأن الأبراج تؤثر بشكل كبير على الشخصية من حيث الشكل والمعاملة وطرق الكلام والتحدث وردود الأفعال والمواقف وغيره.

هناك مجموعة من العوامل التي تعمل على تشكيل كل شخصية ومنها الأبراج ولكن ليس من الضروري أن جميع الصفات والمميزات الخاص بكل برج أن تكون موجودة بالفعل في الإنسان صاحب البرج لأن يوجد عوامل تعمل على ذلك بجانب الأبراج منها البيئة حيث أن البيئة التي ينشأ فيها الإنسان تساعد على تشكيل الشخصية.

يمكن أن تتغلب البيئة والتربية والأسرة على الأبراج فيمكن أن تجد شخص ذات صفات عكسية ولا تمت بالبرج الخاص به بصلة ولا ينتمي لها تمامًا لذلك فإن هذه الصفات والأشياء التي تذكر عن كل برج غير أساسية في كل شخصية وذلك لأن سؤال كيف ينهي كل برج علاقته متفاوتة من كل شخصية لشخصية.

بين الدراما واللامبالاة كيف ينهي كل برج علاقته

كيف ينهي كل برج علاقته بين الدراما واللامبالاه
كيف ينهي كل برج علاقته

كل برج من الأبراج الموجودة في الدائرة الفلكية للأبراج له نظام خاص به يقوم بالسير عليه عند التفكير في إنهاء العلاقة العاطفية بينه وبين الطرف الآخر وهذا الكلام لم يسري فقط على الرجال ولكنه للرجال وللنساء حيث أنهم يشتركون كثيرًا في المواصفات والمميزات والعيوب التي يتميزون بها.

لذلك فإن سؤال كيف ينهي كل برج علاقته مع الطرف الآخر تعتمد على الصفات المشتركة بين الأبراج والشخصيات، حيث أن الانفصال والفراق هو أسوأ المواقف والأشياء التي تتعرض لها المرأة والرجل حتى وإن كان إحدى الطرفين يعلم أن العلاقة فاشلة من البداية وتسير نحول الفشل.

إقرأ أيضًا: ما هي علامات حزن الرجل على فراق حبيبته

كيف ينهي كل برج علاقته من الأبراج المائية

أما بالنسبة للأبراج المائية فهي مجموعة من الأبراج التي تشترك جميعها في مجموعة من الصفات والعيوب والمميزات وهما ثلاثة أبراج هما الحوت، السرطان، والعقرب ولكل برج فيهم له إجابة خاصة به كما ذكر موقع محيط عن تساؤل كيف ينهي كل برج علاقته وهما كالتالي:

برج الحوت

وشخصية هذا البرج تجد صعوبة كبيرة جدًا قبل اتخاذ قرار الانفصال وانتهاء العلاقة حيث لا تكون هذه الخطة من الخطوات السهلة في حياته ويأخذ قدر كبير من التفكير قبل الانفصال ويحرص كثيرًا عن الاستمرار مع الحديث مع الطرف الآخر حتى بعد الانفصال والتعرف على آخر الأخبار والتفاصيل.

برج السرطان

أما بالنسبة إلى برج السرطان فهو من الأبراج التي تبذل أقصى ما لديها في التمسك بهذه العلاقة حتى تنفذ صبرها ولا تتسع التحكم بعد ذلك ويمكن أن يصل التمسك لدى أصحاب هذا البرج إلى حد البكاء والتأثر، حيث أنه لا يتنازل أو ينفصل بشكل سريع وسهل إلا بعد عدة محاولات كثيرة للبقاء في هذه العلاقة.

برج العقرب

أما بالنسبة لبرج العقرب فهو من الأبراج التي تشك في شريك حياتها بشكل كبير وكثير جدًا وعندما يشك برج العقرب في الطرف الآخر بل ويتهمه بالكذب النفاق هذا أول خطوات الانفصال لديه بل وبعد انتهاء العلاقة العاطفية يفكر في الانتقام من الطرف الآخر حتى وإن كان هو من بدأ بالخطأ.

الأبراج الترابية في نهاية العلاقات

الأبراج الترابية هما أيضًا ثلاثة أبراج لكل برج طريقة خاصة في انتهاء العلاقات العاطفية بينهم وبين شركاء حياتهم والأبراج الترابية هي الجدي، الثور، وبرج العذراء وطرق انتهاء العلاقات تكون كالتالي:

برج الجدي

برج الجدي من الأبراج الترابية التي إذا أخذت قرار الانفصال لا تتراجع في قرارها نهائيًا حتى إذا فعل الطرف الآخر كل ما يستطيع من جهود وطرق في عدم التخلي عنه ولكنه إذا أخذ القرار بدأ في التنفيذ بالفعل ويبدأ في معايشة حياته بشكل طبيعي كما كانت قبل الارتباط بل ويرجع لجميع الأخطاء التي قام الطرف الآخر بفعلها من قبل.

برج الثور

من النادر أن رجل الثور هو من يبدأ في الانفصال لأنه يقدس هذه العلاقات بشكل كبير ولكنه إذا قام باتخاذ القرار فهذا يعني أنه أصبح في قمة من العناد والقسوة التي لا يرجع فيها أبدًا ولا يتراجع عن قراره نهائيًا لأن هذا القرار يكون بعد تفكير طويلًا ولكن يكون الانفصال بالتفاهم والمناقشة الجدية مع الشريك.

برج العذراء

صاحب برج العذراء يقوم بطرح جميع الأسباب والمواقف التي أدت إلى طرح فكرة الانفصال حتى يضع جميع المبررات التي أدت إلى ذلك وبالتالي يكون القرار صائب بالنسبة له حتى يصل إلى سبب الانفصال.

كيف ينهي كل برج علاقته من الأبراج الهوائية

كيف ينهي كل برج علاقته 
كيف ينهي كل برج علاقته

مجموعة الأبراج الهوائية تحتوي على ثلاثة أبراج هما الميزان، الدلو، وبرج الجوزاء ولكل برج طريقة معينة في الانفصال وهي:

برج الميزان

يجلس برج الميزان مع نفسه ومن ثم يبدأ في اتخاذ قرار الانفصال مع نفسه دون مشاركة الطرف الآخر حيث يرى أنه عقلاني لدرجة كافية لا يريد مشاركة أو مناقشة أحد أي لا يواجه الطرف الآخر بهذا السبب.

برج الدلو

برج الدلو من الشخصيات التي تأتي لها فكرة الانفصال بشكل مفاجئ ومن ثم تأخذ القرار وتبدأ في التحرر لأنها تشعر أن الانفصال دليل على الحرية وأول خطوة من التحرر من القيود.

برج الجوزاء

من الأبراج المترددة بشكل كبير في هذا الموضوع حيث يقوم بالتفكير بشكل كبير وكثير وترجع عن القرار أكثر من مرة في اليوم الواحد حيث تأخذ فترة طويلة من التفكير في هذا القرار والتفكير في الأسباب والعوامل التي أدت إلى ظهور هذه الفكرة.

كيف ينهي كل برج علاقته من الأبراج النارية

الأبراج النارية هما ثلاثة أبراج هما الحمل، الأسد، وبرج القوس ولهم طرق معينة منها:

برج الحمل

برج الحمل يفكر في الانفصال عند الشعور بالملل من الطرف الآخر حيث أنه كثير العلاقات العاطفية وينهيها ويبدأها بكل سهولة دون قيود وعند التفكير في الانفصال فإنه يفكر في البحث عن علاقة أخرى أكثر تشويقًا.

برج الأسد

من الأبراج القيادية التي تستخدم العقل في جميع الأمور وبالتالي فإنه ينهي العلاقة بطريقة درامية واقعية حيث أنه يقوم بإقناع الطرف الآخر بأهمية الانفصال وإن إنهاء العلاقة مفيد لكلا الطرفين.

برج القوس

برج القوس من الأبراج التي تتردد كثيرًا وتناقش الطرف الآخر في شأن الانفصال وبالتالي لا يكون الانفصال بشكل كامل بل يكون لفترة من الزمن حتى يصلح الوضع والأمور ويمكنهم  الرجوع مرة أخرى.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق