صفات وتحليل الشخصية

كيف تملكين قلب رجل السرطان في 10 خطوات

كيف تملكين قلب رجل السرطان

قد تختلف الطريقة التي تفعلها كل امرأة للتودد والتقرب من الرجل، فلتمكن من معرفة كيف تملكين قلب رجل السرطان ليست بالأمر البسيط فهذه الطرق تختلف باختلاف برج الرجل.

حيث يتميز رجل السرطان بالكثير من الصفات والمميزات التي تجعله شخص مميز عن غيره من الشخصيات، كما أن هذه الصفات تؤثر على طبيعته وطبيعة حياته وسلوكياته، سواء على الحياة العاطفية أو العلاقات الاجتماعية والصداقات.



صفات رجل السرطان بوجه عام

رجل السرطان يعد من الشخصيات الغامضة والخجولة، حيث أن في البداية يصعب على المرأة تفهمه والتعامل معه، وكي تستطيع المرأة أن تعرف طريقة التعامل معه عليها أن تتعمق معه في العلاقة وتقهم كل ما يدور ويجول بخاطره.

يعتبر رجل السرطان رجل مؤدب ومهذب في طريقة تعامله مع الآخرين، فهو لا يحب أن يتدخل في حياة غيره، ومن أكثر الشخصيات التي تتحمل المسؤولية والتي يمكن الاعتماد عليها، ولكنه شخصية خيالية للغاية.

يعشق رجل السرطان الأسرة والعائلة ويقدسهما، يختار أصدقائه بكل حرص وعناية، ووفي جدًا في علاقته مع شريكته فمحظوظ من لديه شريك أو صديق من برج السرطان.



رجل السرطان والحب

كيف تملكين قلب رجل السرطان
كيف تملكين قلب رجل السرطان

ولكي تعرفي كيف تملكين قلب رجل السرطان عليكِ أولاً أن تتعرفي على صفات رجل السرطان في الحب.

ليس من السهل على رجل السرطان أن يدخل في أي علاقة عاطفية إلا بعدما يتأكد جيدًا ويشعر بالثقة والأمان تجاه الطرف الآخر، حيث أن الخطوات التي يتخذها تجاه شريكته خطوات بطيئة ولكنها مدروسة جيدًا، وذلك حتى يتأكد من مدى توافقه مع شريكته.

والسبب وراء ذلك أنه يفضل أن يدخل في علاقة جيدة تستمر لمدى طويل وتنتهي بتأسيس بيت وأسرة، فهو يسعى إلى الاستقرار التام، من أكثر النساء التي تجذب رجل السرطان المرأة التي تبرز أنوثتها الطاغية، والتي تعبر عما بداخلها من أفكار دون خوف أو تردد.

كيف تملكين قلب رجل السرطان

حتى تتعرفي على إجابة سؤال كيف تملكين قلب رجل السرطان عليكِ أن تتبعي بعض الخطوات والتي منها:

يحب رجل السرطان المرأة التي تشعره بضعفها وبحاجتها إليه طوال الوقت، فهو لا ينجذب إلى المرأة التي تتميز بالسيطرة وشخصيتها القوية أو المرأة التي يشعر بجانبها أنه ليس له دور، لكي تتمكني من امتلاك قلبه عليكِ أن تلعبي دور المرأة التي تحتاج لمساعدة معنوية منه.

في ذلك الوقت ستجدين رجل السرطان يتفاعل معكِ وينجذب إليكِ بشكل كبير، أشعريه أيضًا أنك تشعري بالأمان التام وهو بجوارك، وذلك لأنه يحب أن يحيط شريكته برعايته واهتمامه التام.

ردًا على سؤال كيف تملكين قلب رجل السرطان، أقصر طريق لامتلاك قلبه أن تبدئي بالتحدث معه حول طفولته ومدرسته وعائلته، أو بمعنى أوضح الأشياء التي مارسها واعتاد ممارستها وهو طفل، وفي الأغلب ستجديه مغرم بأحد أفراد عائلته مثل أمه وجدته، ففي هذه اللحظة أشعريه بأنك مهتمة لمعرفة المزيد عنهم.

كما ذكرنا من قبل أن رجل السرطان ليس من السهل أن يثق في أحد وأنه لا ينجذب إلى المرأة المسيطرة، التي تقوده وتوجه له الكثير من الأوامر، لكنه دائم البحث عن المرأة التي تحترمه وتحترم قيادته.

ففي بداية الأمر أقنعيه بشخصيتك اللطيفة والودودة وأن كل ما تتمنيه هو تكوين أسرة صغيرة مستقرة وحرصك على أن تكوني ربة منزل ممتازة في المرتبة الأولى، وأقنعيه أيضًا بقدرتك الخارقة على إدارة المنزل ومدى احترامك لطموحاته وأهدافه.

من أكثر الأشياء التي تجيبك على كيف تملكين قلب رجل السرطان هو اهتمامك به وتدليلك له، فحاولي ألا توجهي له اللوم والاتهامات لأن هذه الطريقة ستشعره بالقلق تجاهك وسرعان ما يبتعد عنك، اظهري مدى عنايتك واهتمامك به واحتويه واشمليه بعطفك وحنانك، وتحملي تقلباته المزاجية.

إقرأ أيضًا: صفات برج الثور 2020

كيف تجذبي رجل السرطان

كيف تملكين قلب رجل السرطان
كيف تملكين قلب رجل السرطان

من أكثر الأشياء التي تجذب رجل السرطان إليكِ هو أنك تشعريه بأنه شريكك المستقبلي، فرجل السرطان في أغلب أوقاته لا يبحث عن امرأة حتى يقضي معها أوقات سعيدة بقدر بحثه عن امرأة مناسبة تكون شريكته وأم لأولاده، وتوفر له استقرار وجو هادي، حتى تستطيعي امتلاك قلبه عليكِ أن تظهري الجانب المسئول وبأنك قادرة على أن تصبحي زوجة وقادرة على تربية أطفال.

حتى تتعرفي كيف تملكين قلب رجل السرطان وتستطيعي أن تجذبيه إليكِ عليكِ قبل أن تظهري حبك له أن تظهري حبك الكامل لأهله وخاصة والدته إذا كان متعلق بها، فصادقي والدته ووطدي علاقتكما سوياً، وأكثري من الزيارات العائلية.

يتميز رجل السرطان بالخجل والتردد فإذا كنتِ تريدين حقًا أن تجذبيه إليكِ فبادري بإعجابك له ولا تترددي، فقد يكون هو في الوقت نفسه معجب بكِ ولكنه يخشى رفضك، فاظهري انجذابك له بطريقة غير مباشرة باحترامك له وبشخصيته المتميزة وبأنك ترغبين في معرفة المزيد عنه.

عليكِ ألا تنخدعي بمظهر رجل السرطان الصامت، فإن رجل السرطان إذا انجذب إليكِ وأحبك ووثق بكِ وأصبحت من المقربين لقلبه، ففي ذلك الوقت ستفاجئين بشخص ثرثار يهتم بكِ وبأدق تفاصيل يومك.

رجل السرطان من أكثر الرجال كثيرة الشك، وغيور للغاية وإذا وقع في حبك فأنه قد يتوهم له بعض الأشياء غير الصحيحة، مثل علاقة بصديق عمل أو غيره، لذا عليكِ أن تشعريه بأنه الرجل الأول والأخير دائمًا في حياتك، واظهري له حبك الدائم أمام الناس وامدحيه.

عيوب برج السرطان

  • من أكثر العيوب التي يتصف بها رجل السرطان أنه انطوائي بشكل كبير ويفضل أنينعزل عن العالم المحيط.
  • مواليد برج السرطان يهربون سريعًا من المشكلات أو العلاقات التي يواجهونها.
  • يتصف مواليد هذا البرج بالكسل فهم كسالى بالفطرة.
  • من ضمن أكثر عيوبهم أيضًا أنهم متسلطين للغاية.
  • برج السرطان لا ينسى ولا يتسامح في حقه، فتظل المواقف محفورة في ذاكرته.

توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى

بعد أن تعرفتي سيدتي إجابة سؤال كيف تملكين قلب رجل السرطان، التي قد طرحها لك موقع محيط سنتعرف على توافق السرطان مع الأبراج الأخرى.

  • السرطان مع الحمل: تكون العلاقة بين هذان البرجان علاقة صعبة ولا تستمر لوقت طويل وذلك لأن برج الحمل من الأبراج المندفعة والسرطان من الأبراج المتأنية.
  • السرطان مع الثور: تكون العلاقة فيما بينهما طيبة ومتميزة، وذلك لأن الثور ناضج ويسعى لتحقيق أهدافه ويبحث عن الاستقرار ويحب السرطان ذلك.
  • السرطان مع الجوزاء: العلاقة بينهم علاقة سلبية ومتنافرة لأن السرطان يرى أن برج الجوزاء مستهتر للغاية وهو لا يحب ذلك.
  • السرطان مع السرطان: تكون العلاقة بينهما مستقرة ولكن سرعان ما يسودها الملل، ولكن تكون العلاقة مستقرة وهادئة.
  • السرطان مع الأسد: تنشا بينهما علاقة صعبة بكل المقاييس، وذلك لأن الأسد يبحث دائمًا عن المنافسة والسباق وذلك عكس طبيعة السرطان.
  • السرطان والعذراء: تكون العلاقة بينهما ممتازة ومتكاملة وذلك لأن السرطان يجد أن العذراء منظم ودقيق.
  • السرطان والميزان: العلاقة متوسطة فيما بينهما وذلك لأن الميزان هوائي وتنشأ بينهم الكثير من التناقضات.
  • السرطان والعقرب: نظرًا لتشابه البرجين فتنشأ بينهم علاقة جيدة.
  • السرطان والقوس: بالرغم من تناقض البرجين إلا أن العلاقة بينهما تكون معقولة إلى حد كبير.
  • السرطان مع الجدي: علاقتهما مميزة حيث يجد السرطان في الجدي الشريك والبيت والسكينة.
  • السرطان والدلو: العلاقة بينهما سلبية ومتناقضة.
  • السرطان والحوت: علاقتهما جيدة لأنهما برجان مائيان.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق