صفات وتحليل الشخصية

صفات برج الثور 2020

أهلاً بكم متابعى محيط دوت كوم

مع كل دخول سنة جديدة نجد الكثير من متابعي علوم الفلك دائما ما يبحثون عن توقعات الابراج الفلكية و الطالع الفلكي, و منها نحن هنا نهتم بنشر توقعات الابراج الفلكية كما سنسلط الضوء ايضا على جميع الابراج الفلكية في حظك مهنياً وعاطفياً وصحياً .



برج الثور اي شهر ميلادي

لعلى الكثير منا قد يتسائل عن برج الثور في اي شهر وذلك راجع الى تقدم محور الأرض , فقبل 2000 عام كان برج الثور من كوكبة الثور اما الان ومع تقدم محور الأرض اصبح يمر من كوكبة الحمل .

تمتد فترة برج الثور من 21 ابريل الى غاية 20 مايو وينتمى الى مجموعته كل من برج العذراء و الجدي وهو احد الابراج الترابية , معروف على برج الثور ان يتنافر وبشدة مع كل من الابراج الهوائية والنارية , في حين يتوافق مع الجدي والعذراء والسرطان والحوت , كما يعرف ايضا بان شريكه المثالي برج العقرب .

ماهي صفات برج الثور 2020

من خلال متابعتي للكثير من المواضيع فيما يخص ابرز توقعات برج الثور لسنة 2020 , و بعد العراقيل والمصاعب التي وقفت أمام تحقيق أهدافهم وطموحاتهم وذلك بسبب معاكسة كوكب جوبيتير وأورانوس خلال الأعوام السابقة , اخيرا توقع معظم علماء الفلك وقارئي الابراج تحسن الأحوال واستقرار الأوضاع بالنسبة لمواليد برج الثور مع حلول عام 2020.



سنستعرض لكم من خلال هذه النقاط اهم مميزات برج الثور لسنة 2020, كما هو معروف يتميز مواليد برج الثور من صفات بارزة ومهمة ابرزها ” الجدية، الإلتزام، الإبداع، الإبتكار، الرومانسية، الخروج عن المألوف”.

كيف لا وكوبه الحاكم هو الزهرة, والعنصر المؤثر لبرج الثور هو التراب .

اما بالنسبة لعيوب برج الثور فالكثير منا لا يحب ذكر كلمة العيوب , لكن بالنسبة لبرج الثور فعيوبه نستنتج منها صفات اخرى جميلة تستحق التشجيع اهمها “العصبية، الغيرة، التسلط، حب السيطرة والتحكم”.

صفات برج الثور الرجل 2020

يعتقد الكثير من مواليد برج الثور من الرجال على أنه شخص بارد المشاعر وذلك نظرا لأنه من المستحيل أن يقع في الحب من اول نظرة مثل غيره لكن الحقيقة عكسها تماما, فسنة 2020 تحميل الكثير من المفاجئات لمواليد برج الثور وخاصة من الجانب العاطفي فرجل الثور وحين يعرف ويتأكد من حقيقة مشاعره وتستقر عواطفه الجياشة ناحية الطرف الآخر يعتبر منبع للحنان و الحب الكثير الذي ينتظره.

اما من جانب العمل يتوقع من مواليد برج الثور هاذا العام تحقيق الكثير من الانجازات المهمة والتي ستقدمهم خطوة الى الامام , حيث سيتم  التخلص  من الديون ويحققون فائض ومكاسب مالية كبيرة كما  سيحصل مواليد الثور على تمويل لمشروعاتهم وأعمالهم المختلفة في حين اخر تنمو مهارات التفاوض لدى مواليد الثور كما يحصلون على الترقية في العمل.

صفات برج الثور المرأة 2020

الكثير من أسرار برج الثور نجدها في المرأة عكس الرجل , لذلك ابرز توقعات مواليد برج الثور من النساء هاذا العام محفزة , حيث تتمتع المرأة بصلابة رأيها والسعي وراء تجنب القرارات الخاطئة في الحياة , واهم مرحلة من حياتها هي شبابها حيث تتمتّع بِجاذِبيِه خاصّة وجمال فائِق.

غالِبا ما تتطلّع المرأة في بُرج الثّوْر إلى الاِستِقرار العاطِفي والمادّيّ والعائلي وإقتناء الاشياء الثمينة من الملابس والاكسسوارات .

من جهة اخرى المرأة في برج الثور دائما ما تكون رقيقة المشاعر ذات شخصية عنيدة و  غيورة.

ذات طابع كلاسيكي, و تحب الموضة , كما لا تفضل ارتداء الكعب العال , في حيت تكون شخصيتها في معظم الأحيان غامضة .

ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق