السعودية

اماكن ترفيه بالرياض | اجمل الاماكن الترفيهية في الرياض

اماكن ترفيه بالرياض، الرياض هي العاصمة السعودية وهي من أكبر المدن الموجودة داخل المملكة العربية السعودية كما توجد بها معظم المؤسسات والمصالح الحكومية المهمة، بالإضافه إلى ذلك هناك العديد من الأماكن التي يمكن الخروج والتنزه داخل الرياض والاستمتاع بهذه المدينة الجميلة، موقع محيط يعرفكم على اماكن ترفيه بالرياض التي يمكن زيارتها داخل الرياض.

اماكن ترفيه بالرياض

تمتلك الرياض مجموعة من المعالم والأماكن الترفيهية الجميلة التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بها عند تواجدك هناك داخل هذه العاصمة الجميلة.



إذا كنت قد سافرت إلى مدينة الرياض من أجل السياحة أوكنت من المقيمين داخل المدينة في كلتا الحالتين تتمكن من زيارة هذه الأماكن والتعرف عليها بشكل رائع.

ملاهي ستار سيتي

اماكن ترفيه بالرياض
اماكن ترفيه بالرياض

هذه الملاهي من أجمل الأماكن وأروعها الموجودة داخل السعودية ومن أماكن الترفيه المميزة للغاية هناك وهي موجودة بالتحديد في بجانب الطريق الدائري الشرقي داخل مخرج 9.

تم بناء المدينه على مساحه تزيد عن 50 ألف متر مربع و بها مجموعة كثيرة للغاية من الألعاب الجميلة والمعالم الترفيهية المتميزة.



تحتوي ستار سيتي  على مجموعة من الأقسام المختلفة أحد هذه الأقسام هو القسم الذي يوجد به ألعاب الأطفال، القسم الآخر يحتوي على مجموعه كبيرة من المطاعم تزيد عن 14 مطعما من ضمنها مطاعم لها اسم عالمي.

القسم الأخير يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية التي يمكنك التسوق بها للحصول على ما تريد من أجمل وأهم الماركات المختلفة.

اقرأ أيضاً : اين تقع تبوك بالمملكة العربية السعودية

مول بارك الرياض

يعد مول بارك بالرياض من الأماكن الترفيهية المميزة داخل مدينة الرياض التي تمنحك تجربة مختلفة عن غيرها من أماكن التسوق.

يجمع مول الرياض ما بين الترفيه والتسوق في وقت واحد وهو من الأماكن الجميله التي تستطيع أن تقضي يومك فيها بمنتهى المتعة.

يجد داخل مول الرياض ما يزيد عن ثلاث مئة محل تجاري من تحتوي على مجموعة من العلامات التجارية والسلع المختلفة ما بين ملابس وعطور وغيرها من الأمور الاخرى.

بارك مول الرياض يجد داخله سينما فوكس وهي من المعالم الترفيهية الجميلة هناك التي تستطيع زيارتها والتمتع بجمالها داخل المول وتم عرض مجموعة من أجمل الأفلام فيها.

يوجد كذلك داخل المول ملاهي حيث يمكنك أن تقوم باصطحاب أطفالك لتجربة مختلف الألعاب الجميلة هناك ومن بينها ألعاب الفيديو.

مارينا مول الرياض

اماكن ترفيه بالرياض
اماكن ترفيه بالرياض

مارينا مول واحد من أشهر المولات الموجودة في مدينة الرياض وهو من الأماكن الترفيهية الجميلة للغاية هناك،  يوجد مول مارينا مول داخل المنطقة الشمالية بالسعودية.

يوجد داخل المكان أكثر من 300 محل تجاري تقوم بعرض مختلف السلع التي يحتاجها كل شخص كما يوجد هناك أماكن ترفيهيه عديدة كذلك.

ستجد خلال جولتك مجموعة مطاعم فخمة يمكنك تناول وجباتك فيها كما سيقابلك مقاهي عديدة لتقديم أفضل المشروبات ويوجد قاعه البولينج كما أن هناك مركز ترفيهي متخصص.

حديقة الوطن الترفيهية بالرياض

الوطن من الحدائق الجميلة للغاية التي يمكنك الذهاب إليها في مدينة الرياض و تغيير الروتين اليومي فيها والتنزه والاستمتاع بالمكان.

هناك مجموعة من الأنشطة الجميلة و المختلفة التي تستطيع القيام بها داخل حديقة الوطن من أبرز هذه الأنشطة أن تقوم باستقلال قارب صغير وتتجول بهذا القارب داخل البحر.

يمكنك كذلك مشاهدة مجموعة من المجسمات الجميلة الموجودة هناك و ستجد هناك برج كبير جداً في وسط الحديقة يمكنك من إلقاء نظرة مميزة على المدينة بالكامل.

يوجد في الحديقة مجموعة من الشاليهات المخصصة للإيجار والتي تمنحك خصوصية وراحة كبيرة جدًا عند الذهاب إليها.

اقرأ ايضا: لماذا سميت الرياض بهذا الاسم

 منتزه الملك سلمان

اماكن ترفيه بالرياض
اماكن ترفيه بالرياض

هذا المنتزه من أبرز الأماكن الترفيهيه التي تجذب الأنظار في الرياض حيث يوجد بالمنتزه مجموعة من المعالم الجميلة كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة هناك.

يوجد في المنتزه مجموعة من الألعاب الرائعة المناسبة للأطفال كما يوجد مجموعة من المنصات التي يمكنك الجلوس فيها والمقصورات المختلفة كذلك تستطيع الذهاب إلى السوق الموجودة هناك وشراء ما تريده من أي سلع أو منتجات.

الحديقة المائية ووتر سبلاش

ووتر سبلاش هي أحد الحدائق المائية الموجودة في الرياض والتي يوجد بها عدد كبير من الألعاب المائية وتنتشر بها الشلالات بشكل كبير كما أن هناك العديد من البحيرات الاصطناعية بالاضافه لكل ذلك تحتوي على مساحات خضراء واسعة للغاية.

إذا كنت من محبي الماء ستمنحك هذه الحديقه الفرصة الرائعه للاستمتاع بهذا من خلال المسطحات المائيه الموجودة هناك و سيشعر أطفالك بمتعة كبيرة جداً بهذه الألعاب التي يوجد منها ألعاب مخصصة للكبار وألعاب للصغار كذلك.

يوجد كذلك هناك بعيداً عن الألعاب أحد البحيرات التي تم تخصيصها للسباحة حتى يتمكن الكبار من الاستمتاع بوقتهم كما أنه يوجد جزء خاص في الحديقه يحتوي على ألعاب من الألعاب المعتادة للأطفال الصغار بعيداً عن الألعاب المائية.

هذه الحديقه تعمل من الساعة الثانيه ظهراً وحتى الساعه الثانية عشر مساءاً و تبلغ تذكرة الدخول الخاصة بها للفرد الكبير 15 ريال سعودي وللفرد الصغير 30 ريال سعودي حتى يتمكن من الاستمتاع بالألعاب المائية هناك.

منتزه البعيجان بالرياض

اماكن ترفيه بالرياض
اماكن ترفيه بالرياض

إذا كنت في عطلة نهاية الأسبوع و تبحث فيه عن مكان مناسب لقضاء العطلة مع أطفالك سيكون منتزه البعيجان هو الخيار الأمثل لقضاء هذه العطلة.

يحتوي المنتزه على مجموعة ألعاب كبيرة جداً سواء كنت كبير أو طفل كما يوجد بالمنتزه مجموعة من المساحات الخضراء للسير والاستمتاع بجمال الأجواء.

يوجد هناك أيضاً مطاعم يمكنك الذهاب إليها في نهاية جولتك و الاستمتاع بتناول وجبة ممتعة هناك تستطيع الذهاب لهذا المنتزه من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً.

موضوعات مشابهة : مدينة الرياض السعودية واهم المعلومات عنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق