برنامج رفع صوت الكمبيوتر

برنامج رفع صوت الكمبيوتر

برنامج رفع صوت الكمبيوتر عبر موقع محيط نعطيك كافة المعلومات الخاصة ببرامج رفع الصوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب، لتستمتع بجودة ومستوى صوت رائعة عند تشغيل فيلم أو الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لك، خاصة إذا كنت من محبي سماع الأغاني بصوت مرتفع وجودة جيدة والتي لا تمنحك إياه سماعات الكمبيوتر الأصلية تابع هذا المقال وسنعطيك أسماء أفضل البرامج لذلك.

برنامج رفع صوت الكمبيوتر 

برنامج رفع صوت الكمبيوتر
برنامج رفع صوت الكمبيوتر

يمكنك الأن رفع مستوى الصوت الخاص بجهازك بكل سهولة من خلال البرامج الحديثة التي ترفع مستوى الصوت إلى 1000 ،كما أنه يتم تشغيلها علي أي أصدار ويندوز ببساطة دون أي تعقيد، ومن أفضل تلك البرامج التي يمكنك تحميلها الأن :

  • برنامج Sound Booster والذي يرفع الصوت إلى 500 ويتميز هذا البرنامج بالحجم الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك،كما يمكن تشغيله في الخلفية ودعم كامل لكافة إصدارات الويندوز.
  • برنامج Digital Power والذى يعمل على تضخيم الصوت دون أب تشويش أو ضوضاء، ويتميز هذا البرنامج بسهولة الإستخدام، ويرفع معك 10 أضعاف الصوت الأصلى لجهازك مع تنقيته وتحسين جودته.
  • برنامج SRS Audio Sandbox والذي يصنف من أفضل برامج تضخيم الصوت لأن جودته عالية لن تجد أي تشويش في الصوت بعد رفع مستواه، كما يتميز بالواجهة المميزة والبسيطة التي تساعدك بإستخدامه بسهولة.

قد يمكنك الأطلاع على: كيف أصور شاشة الكمبيوتر

مميزات إستخدام برامج رفع صوت الكمبيوتر 

  • يتيح لك مضاعفة صوت الكمبيوتر الخاص بك إلي 10 أضعاف الصوت الأصلي بكل سهولة لتلاحظ الفرق الأفضل عند الإستماع إلى صوت الألعاب والموسيقي بعد إستخدامها.
  • تعطيك برامج الصوت إمكانية الضبط المخصص لكل الألعاب والبرامج على الجهاز بشكل سهل وبسيط .
  • تستطيع تحميل البرامج أيضا على أجهزة اللاب توب المعروفة بضعف سماعتها وإنخفاض مستوي الصوت الخاص بها.
  • يتميز برنامج رفع الصوت ببعض المميزات والخواص التي لاتتوفر في غيره، مثل خاصية ثلاثية الأبعاد التى تمنحك شعور استماع رائع وتضعك في جو واقعى عند الإستماع للصوت.

أفضل البرامج المجانية لرفع صوت الكمبيوتر 

تستطيع الأن تحميل أفضل البرامج المجانية التي لا تكلفك أي شيء علي جهازك بسهولة لترفع صوت الجهاز الخاص بك أضعاف صوته الأصلي، ومن أفضل تلك البرامج المجانية:

  • برنامج DFX Audio Enhancer المجاني وهو برنامج سهل التثبيت والإستخدام ويعمل على كافة البرامج على الجهاز .
  • برنامج DPS ENHANCED AUDIO المجاني الذي يقدم لك عمق وجودة صوت لا مثيل لها، كما أنه يعمل في الخلفية على اي نظام دون تدخل مستمر منك.
  • برنامج SRS HD Audio Lab لرفع مستوي الأغاني على الكمبيوتر ويعمل بشكل تلقائي على ملفات الصوت فى الألعاب والأفلام والموسيقي .

شرح برنامج رفع صوت الكمبيوتر 

برنامج رفع صوت الكمبيوتر
برنامج رفع صوت الكمبيوتر

إذا كنت تنوي شراء مجموعة مكبرات الصوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع الأن الإستغناء عن هذه الفكرة وإستبدالها بالبرامج الخاصة برفع الصوت على جهازك بسهولة،



  • تستطيع الأن تحميلها بكتابة إسم البرنامج في مؤشر البحث والضغط على التنزيل .
  • بعد تنزيل البرنامج تجد أنها برامج سهلة وسلسة في الإستعمال من خفض ورفع الصوت بسهولة دون أي تعقيد.

قد يهمك معرفة: تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات

رفع الصوت بإضافة Volume Booster على متصفح كروم

  • إذا كنت من مستخدمي كروم بشكل مستمر تشتطيع الأن تحميله ليساعدك علي تحسين جودة الصوت.
  • يمكنك إلغاء وظيفته بسهولة من خلال الضغط على إيقاف ليعود المتصفح مرة أخري بمستوي الصوت الأصلى له .

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات المفيدة المتغلقة برفع صوت جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بكم،

بأفضل الطرق وتنزيل أفضل البرامج بكل سهولة ودون أي تكاليف علي هذه البرامج، والإستمتاع بمشاهدة ممتعة للأفلام، وسماع موسيقتك المفضلة بصوت مميز وجودة ممتازة التى تتمناها، كما نتمني لكم دوام التوفيق والنجاح على الدوام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق