ADVERTISEMENT

افضل روائح باث اند بودي لوشن

افضل روائح باث اند بودي لوشن، هذا هو حديثنا اليوم، سواء كنت تبحث عن لوشن مصمم للبشرة الأكثر حساسية، أو لوشن فائق الترطيب يوفر مرطبات غنية، أو حتى لوشن يمكن أن يساعد في تلاشي أضرار أشعة الشمس وعلامات التمدد، مرطب الجسم من باث اند بودي مثالي للقيام بكل هذه المهام التي تناسب جميع انواع البشرة.

افضل روائح باث اند بودي لوشن

سواء كنت تبحث عن ترطيب بشرة شديدة الجفاف أو مقاومة للشيخوخة، فلا شك أن هناك لوشن مناسب لك، سنعرض لك أدناه أفضل مرطب للجسم في السوق،

ADVERTISEMENT

يمكننا القول أن مكونات المستحضر الذي يقدمه Bath and Body Works لا تختلف اختلافًا كبيرًا.. حيث تعتمد جميعها على زبدة الشيا وفيتامين E وفيتامين B5،

مما يمنحك ترطيبًا ونعومة وحماية فائقة من علامات الشيخوخة، و كل واحد منهم له عطره الخاص الذي لا يمنحك رائحة طيبة فحسب، بل يمنحك أيضًا تغذية للبشرة رائعة.

افضل روائح باث اند بودي لوشن صورة رقم 3
افضل روائح باث اند بودي لوشن

كريمات باث أند بودي للجسم

مرطب باث آند بودي دارك كيس

ADVERTISEMENT

هو أفضل مرطب للجسم هذا المستحضر، وهو رقم 1 في مصر والمملكة العربية السعودية، تقدمه لك معظم النساء، ورائحته المفضلة لدى معظم النساء،

هو مزيج لطيف من المسك والفواكه والأزهار، ويحتوي على الفانيليا الداكنة والورد والتوت والبرغموت بالإضافة إلى المسك.

توفر جميعها معًا تغذية فائقة وترطيبًا ونعومة لا تصدق. إن رائحة دارك كيس لوشن طبيعية وليست مزعجة للغاية، ولكنها قد تسبب بعض الصداع لمن يعانون من الجيوب الأنفية.

يمتصه الجسم بسرعة وهو غير دهني. لوشن دارك كيس مناسب لجميع أنواع البشرة بدون استثناء، ويمكنك استخدامه في الصباح والمساء.

افضل منتجات باث اند بودي للعرايس

 لوشن لوف أند صن شاين للجسم

يعتبر من افضل روائح باث اند بودي لوشن يقدم مزيجًا رائعًا من الروائح السكرية والحمضيات، هذا المستحضر خفيف على بشرتك ويمتص بسهولة، بفضل الليمون والبابونج والفراولة والعسل الذهبي والمسك الأكثر أناقة وفعالية.

ولا يتعين عليك وضع أي نوع من أنواع العطور عند استخدامه، وهو مرطب مثالي لفصلي الربيع والصيف، يمكن في الصباح يجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم،

مما يساعدك على جعل بشرتك أكثر نعومة وترطيبًا، لكن الرائحة الحمضية قد تسبب بعض الانزعاج لبعض الناس.

افضل روائح باث اند بودي لوشن صورة رقم 5
افضل روائح باث اند بودي لوشن

لا تفوت فرصة مشاهدة: أفضل زيوت المساج من باث اند بودي

مجموعة باث اند بودي

افضل مجموعة من باث اند بودي مرطبات للجسم ولوشن.

مرطب بريتي لايك بيتش للجسم

مرطب الجسم هذا غني بجوز الهند الذي يمنع الجفاف ويصلح عيوب البشرة، وكذلك يحتوي على عصير الصبار لاستعادة شباب البشرة وبريقها بفضل المرطبات والأحماض والفيتامينات المهمة التي تحتويها.

له رائحة الزهور والفواكه من الخوخ في هذا المستحضر ستجعلك تفوح برائحة جذابة من الصباح إلى وقت النوم، مناسب للاستخدام في الصيف الحار ولا يترك أي آثار دهنية على بشرتك.

ومناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها حيث لا يسبب أي حساسية، الشيء الوحيد الذي يبقى بعيدًا عن هذا المنتج هو أن رائحة الخوف خفيفة قليلاً وأن الزهور تغطيه.

قد يهمك أيضا التعرف على: منتجات باث اند بودي للعروس

لوشن باث اند بودي الاصلي

 لوشن الجسم فانيليا وورم يعتبر واحد من افضل روائح باث اند بودي لوشن يقوم لوشن Vanilla Warm Lotion بمهمة مزدوجة، قم بتطبيقه قبل النوم بالتأكيد لعلاج البشرة الجافة.

والشعور بالدفء والنوم بسرعة في الشتاء، يحتوي على مزيج من الزهور مثل الياسمين والأوركيد لعلاج الشوائب وأضرار أشعة الشمس وتحسين البشرة الجافة.

بينما يساعدك المستحضر في النوم العميق بفضل الفانيليا المريحة والدافئة وخشب الصندل الذي يساعد على استرخاء الأعصاب والعضلات، 

يدوم حتى 12 ساعة ورائحته رائعة، إنه ليس قوياً ولا يسبب الصداع إطلاقاً مما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي في روتين ما قبل النوم.

لوشن باث اند بودي الأحمر

مرطب الجسم مون لايت

إذا كنت ترغب في الاسترخاء والهدوء والنوم بسرعة، فاعتبر هذا المستحضر هو الحل الأمثل. بفضل تركيبته التي تحتوي على زهور الياسمين والخزامى وزنبق الوادي والبنفسج، جنبا إلى جنب مع المسك.

هذا المزيج له رائحة خفيفة وعصرية للغاية، بالإضافة إلى احتوائه على الجلسرين الذي يهدئ البشرة، إنه رائع لروتين وقت النوم، ولكنه يعمل أيضًا لبقية اليوم.

كما يمكن استخدامه في جميع فصول السنة وجميع الأعمار، ورائحته الزهرية لا تضر مرضى الجيوب الأنفية مثل غيرهم، لذلك فهو من أفضل مرطبات الحمام والجسم.

لوشن باث اند بودي الازرق

لوشن زهرة القطن هو أفضل مرطب للاستحمام والجسم، يستخدم لوشن الاستحمام والجسم هذا الصبار وزيت الجو جوبا لتنعيم البشرة ، بينما يعمل المسك الأبيض على تفتيح البشرة وإشراقها.

وذلك نظرًا لأن زهرة القطن تتخلص من علامات الشيخوخة، فإن هذا المزيج من المسك والقطن يجعلها رائحة كلاسيكية وجذابة،  يمنحك لوشن زهرة القطن 16 ساعة من الترطيب.

ولكن الراحة قد لا تدوم طويلاً وتجعلك تشعر بالانتعاش، لذلك من الرائع استخدامه بشكل يومي، خاصة في فصل الصيف في الصباح قبل بدء يوم مرهق، فهو سلس على الجلد ولا يعطي احساس دهني مزعج.

باختصار، هناك العديد من المستحضرات المختلفة للجسم من Bath and Body Works المناسب لك سواء كنت ترغب في علاج بشرتك الجافة أو الاسترخاء أو الانغماس في عطر فاخر،

عندما يتعلق الأمر بالرعاية الذاتية، لا يكتمل أي روتين بدون مرطب جيد للجسم، يمكن القول أنه لا غنى عنه بعد الاستحمام

وايضاً الروتين اليومي الذي يساعد في علاج الجفاف المزمن والحكة والتهيج، كما يساعد الجلد في الحفاظ على مرونته.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق