ADVERTISEMENT

أفضل منتجات باث اند بودي

أفضل منتجات باث اند بودي هو الخيار الذي يبحث عنه الكثير، نظرا لما استطاعت منتجات باث اند بودي تحقيقه، من خلال منتجات متعددة تتناسب مع كافة الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات، خاصة للمتزوجين حديثا.

أفضل منتجات باث اند بودي للعرايس

بالنسبة إلى أفضل منتجات باث اند بودى فهناك العديد من المنتجات المتميزة التي يحرص على شرائها العديد من الأشخاص:

ADVERTISEMENT

عطر روز

  • يمتلك ذلك العطر تركيبة فريدة من نوعها،  تحمل  الكثير السحر والتفرد بسبب احتوائها على خلاصة المسك والياسمين.

عطر perfect peony 

  • يأتي هذا العطر رأس قائمة أفضل منتجات شركة باث اند بودي وضمن الأكثر تحقيقا للمبيعات،  حيث يحتوي على  خلاصة الأزهار المميزة مثل خشب الصندل، بالإضافة إلى  خلاصة زيت التفاح.

 عطر GINGHAM

ADVERTISEMENT

أحدث إصدارات منتجات شركة  باث اند بودي الشهيرة،   حيث تم اصدارة للمرة الأولى عام 2019، ينصح به  لمحبي العطور الهادئة والتي تدوم لفترات طويلة.

فهو ذو جاذبية عالية وذلك بسبب احتوائه على الكليمانتين، البنفسج، بالإضافة إلى ازهار الفريسيا الزرقاء،  وقد تم تصميم هذا العطر من أجل أن يكون تجسيد للأصالة والجاذبية على منتجات باث اند بودي.

أفضل منتجات باث اند بودي
أفضل منتجات باث اند بودي

لا تفوت فرصة مشاهدة: أفضل روائح باث اند بودي

منتجات شاور جل للعرائس

أما عن أهم منتجات شاور جل للعرائس التي يبحث عنها الجميع ضمن مجموعة منتجات باث اند بودي فهي كالتالي:

شاور جل Pink Chiffon

من أهم منتجات الشاور جل الخاصة وقد نجح أن يدخل  ضمن قائمة أفضل جل للاستحمام من ضمن مجموعة باث أند بودي، بسبب قدرته على ترك احساس عالي بالأنوثة والنعومة العالية لفترة طويلة في البشرة.

كما يتميز بمزيج متنوع من  بتلات الزهور الوردية، بالإضافة إلى اوركيد الفانيلا وعبير المسك،  كما أنه يضم خلاصة الألوفيرا وفيتامين E، مع  إضافة زبدة الشيا لبشرة أكثر نعومة وأكثر نظافة ونقاء.

شاور جل (magic in the air)

ضمن قائمة الأفضل فهو غسول بمزيج مرطب ومنعم للبشرة يجعلها ناعمة مثل نعومة بشرة الأطفال، مع قدرته على الحفاظ على الرائحة العطرة لفترة طويلة من الوقت.

وذلك بفضل مكوناته التي تحتوي على زهور السوسن و البرسيمون، بالإضافة إلى الفانيلا وأزهار اللوز مع خشب الصندل،  بالإضافة إلى أنه الأنسب مع البشرة التي تعاني من الجفاف فهو يتركها ناعمة جدا.

شاور جل (warm vanilla sugar)

غسول يتمتع بخصوصية  فهو يتكون من  خلاصة الفانيلا الدافئة التي تعد من أجل للاستحمام،  يجعلك هذا   الغسول تحصلين على بشرة منتعشة وذلك بسبب الرغوة الغنية بالفقاعات، مع مزيج جل الصبار وزبدة الشيا، بالإضافة إلى وفيتامين E.

أفضل منتجات باث اند بودي
أفضل منتجات باث اند بودي

قد يهمك أيضا التعرف على: افضل لوشن للجسم| طرق صنع اللوشن في المنزل

كريمات العناية بالجسم من BATH AND BODY للمتزوجين

تهتم الكثير من الفتيات باستخدام كريمات العناية بالبشرة من منتجات باث اند بودى،  بسبب قدرتها على تجنب التهابات الجلد بسبب عدم استخدام المواد الكيميائية واعتمادها في الأساس على المنتجات الطبيعية ومن أهمها:

كريم (perfect peony)

يحتوي كريم على خلاصة زبدة الشيا المتميزة بخصائصها المرطبة للجسم لفترات طويلة، بالإضافة إلى وجود  على فيتامين e ضمن مكوناتها

وهو يترك أثره على الجلد لفترات طويلة، ويمكن للمتزوجين حديثا استخدامه في فترة السفر لقضاء شهر العسل.

كريم (GINGHAM

كذلك  كريم  gingham واحدة من أفضل الكريمات للجسم بسبب تركيبته وسرعة امتصاصه لخلاصه زبدة الشيا وزيت جوز الهند الذي يعطي الجسم رطوبة تدوم ليوم كامل، كما يتميز برائحة خاصةً بسبب   مزيج الأزهار العطرية مع  الحمضيات الحلوة المنعشة.

أفضل لوشن باث اند بودي للجسم لعام 2023

أما عن أفضل لوشن من منتجات باث اند بودى للجسم لعام ٢٠٢٢ فهي كالتالي:

 لوشن باث اند بودي Dark Kiss

يعتبر المنتج رقم واحد داخل مصر والمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة منتجات باث اند بودي، هو مزيج  من خلاصة المسك والفواكه والأزهار.

والتي تستخرج من   الفانيليا الداكنة والورد والتوت، بالإضافة إلى  بخور البرغموت مع المسك، لذلك فهي تقدم للبشرة تغذية مكثفة   وترطيب ونعومة عالية

كما أن  رائحة لوشن دارك طبيعية ولا تسبب  إزعاج، لكن على مرضى الجيوب الأنفية والحساسية الموسمية الحذر منها لأنها قد تسبب لهم صداع لبعض الوقت.

لكنه يتميز بقدرته على  الامتصاص السريع كما أنه غير دهني، ويناسب لوشن دارك  جميع أنواع البشرة ويمكنكِ استخدامه في أي وقت سواء بالصباح أو المساء.

لوشن لاف أند صن شاين

يقدم لك هذا اللوشن مزيج رائع  ما بين الرائحة الحلوة مع  الرائحة الحمضية،  كما أنه خفيف الوزن على البشرة وسريع الامتصاص، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مزيج  من الليمون و البابونج  مع الفراولة و كذلك العسل الذهبي والمسك.

ويمكنك عدم استخدام عطر بعد وضعه على بشرتك، بالإمكان وضعه في الصباح فهو يساعدك على الشعور بالانتعاش طوال اليوم، مع بشرة ناعمة ورطبة، لكن يجب الحذر لأن رائحة الحمض قد لا تكون مناسبة للجميع.

لوشن Pretty as a Peach

يتميز هذا لوشن  باحتوائه على خلاصة زيت  جوز الهند الذى يمنع جفاف البشرة ويعمل على إصلاح العيوب بها، بالإضافة إلى عصير الصبار الذي يعيد  للبشرة الشباب والرونق وجود مزيج من  المرطبات و الأحماض والفيتامينات.

كما يتميز برائحة الأزهار والفواكه مثل الخوخ.  وهو مناسب للاستخدام في فصل الصيف أكثر، كما أنه لا  يترك  آثار دهنية على البشرة ومناسب لجميع أنواع البشرة بالتحديد الحساسة لأنه لا يعطي أي ردود أفعال تحسسية.

بالنهاية نكون قدمنا كافة المعلومات عن أفضل منتجات باث اند بودي التي تبحث عنها الكثير من الفتيات بالأخص العرائس وكذلك أفضل مجموعة عطور ولوشن وكريمات ترطيب البشرة المثالية من أجل نعومة تدوم لأطول وقت.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق