السياحة حول العالم

اين اذهب في بانكوك ومعالمها التراثية

اين اذهب في بانكوك تعرف على أفضل المناطق السياحية من خلال موقع مُحيط، حيث تعد مدينة بانكوك من أفضل المدن الموجودة في تايلاند وتشتهر بوجود عدد كبير من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية التي يمكن زيارتها، حيث تتمتع المدينة بشكل معماري جذاب يوفد إليها ملايين السياح من جميع دول العالم، وتتميز بانكوك بوجود أرق وأفضل الفنادق التي توفر الرفاهية والراحة للسياح وتتميز الفنادق بموقعها القريب من الأماكن السياحية الجذابة.

اين اذهب في بانكوك

يوجد مجموعة كبيرة من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في بانكوك والعديد من الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في المناطق السياحية:



معبد وات أرون:

ويعتبر من أجمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في بانكوك، ويتميز باستقبال أعداد كبيرة من السياح وتصميمه الجذاب الذي تنعكس فيه الشمس عند طلوعها فيعطي للمعبد لون ذهبي رائع.

القصر الكبير:



من الأماكن السياحية المشهورة في بانكوك وهو عبارة عن مباني كبيرة، وهو قصر الملوك الذي يرجع تاريخه إلي القرن السابع عشر، ويضم المعيد العديد من التماثيل التاريخية المعبرة عن حضارة تايلاند.

سفاري وورلد بانكوك:

تعد من أرق وأكبرالحدائق الذي يمكن زيارتها في تايلاند، وتحتوي على الكثير من الحيوانات والمناظر الطبيعية.

سي لايف بانكوك عالم المحيط:

التي تعد من أهم المناطق المائية الموجودة في تايلاند، ويقع سي لايف أسفل مركز تسوق باراجون، كما يحتوي على أعداد كبيرة من الحيوانات التي يصل عددها إلى 30 ألف مخلوقفي منظر رائع يزيد من سعادة السياح.

اقرأ أيضاً المزيد عن: افضل وقت للسفر إلى تايلند

اين اذهب في بانكوك
اين اذهب في بانكوك

الأماكن السياحية في بانكوك

تعتبر تايلاند من أجمل المدن الموجودة في العالم لما تحتويه على مناطق سياحية جذابة، وقد زاد عدد الزوار المترددين على تايلاند في الفترة الأخيرة.

وتعد مدينة بانكوك اكثر المدن استقبالاً للسياح نظرًا للمناخ الرائع والمعالم التي جعلتها أكثر العواصم زيارة على مستوي العالم:

القطار المعلق

يساعد القطار المعلق في بانكوك على رؤية المدينة كاملة، نظرًا ليسره على ارتفاعات عالية تمكن المشاهد من استكشاف المدينة، وقد اعتبره السياح من أهم الأماكن السياحية التي يمكن رؤيتها في بانكوك.

يتميز القطار المعلق بسرعته، لذلك يعتبر وسيلة النقل المفضلة لدي سكان المدينة لأنه رخيص الثمن ويحتوي على مكيف الهواء مما يجعله أفضل وسيلة مواصلات للسكان في بانكوك.

نهر تشاو فرايا

يمثل نهر تشاو فرايا أساس الحياة في بانكوك وهو السبب الرئيسي في حصول المدينة على لقب فينيسيا الشرق، ويشكل النهر أهمية كبيرة لتايلاند، وهو من المناطق الجميلة الموجودة في بانكوك.

وقد استغلت الحكومة النهر لجعله من أهم المناطق التي يتردد عليها السياح، حيث وفرت سفن وقوارب لإمكانية استكشاف المدينة ورؤية القصر الكبير من جهة مختلفة، بالإضافة الاستمتاع برحلات بحرية جميلة.

شارع خان سان

يلقب شارع خان سان بمكان تجمع حاملي الحقائب لكونه من أكثر الأماكن التي يتجمع فيها عدد كبير من زوار المدينة، ويبلغ طول الشارع واحد كيلومتر ويضم العديد من المطاعم والمقاهي المتميزة تكلفتها القليلة.

يمكن التسوق في شارع خان وشراء الكثير من الأغراض والهدايا الموجودة بالمحلات التجارية ذات التكلفة البسيطة، ويحتوي الشارع على عدد من الفنادق ومناطق الضيافة منخفضة السعر.

شارع العرب

شارع العرب من الأماكن الموجودة في بانكوك وتحمل الطابع العربي، حيث يحتوي على العديد من المطاعم العربية والأكلات الشرقية، بالإضافة إلي المطاعم الهندية وغيرها.

ويوجد عدد كبير من المنتجعات والأماكن التي تساعد على الصفاء والراحة النفسية، وعد من المقاهي العربية والمحلات التجارية المحتوية على منتجات متوسطة الثمن.

قد يهمك قراءة المزيد حول: أحلى مدينة في العالم لجولة سياحية بتكاليف بسيطة

اين اذهب في بانكوك
اين اذهب في بانكوك

أهم مولات وأسواق بانكوك

يمكن الإجابة على سؤال اين اذهب في بانكوك من خلال معرفة المولات والأسواق الموجودة والمزارات الرائعة لقضاء أوقات ممتعة وسعيدة في بانكوك:

سوق شاتوشاك

  • يعد من أشهر الأسواق الموجودة في بانكوك ويعتبر من أهم المزارات التي يجب رؤيتها عند زيارة المدينة، وقد تم فتح هذا السوق عام 1982 ليصبح في الوقت الحالي أهم سوق موجود في تايلاند.
  • يحتوي على محلات ومناطق تجارية يبلغ عددها 8000 محل.
  • يستقبل السوق 200 ألف زائر كل نهاية أسبوع، حيث يوفر العديد من السلع والمنتجات بأسعار قليلة، لذلك يعتبر من الأماكن المفضلة لمحبي الشراء والتسوق.

مول أسياتيك ريفرفرونت

  • يجمع مول اسياتيك ريفرفرونت بين منطقتين في بانكوك لذلك يعتبر من المولات المفضلة لمحبي السياحة، والمنطقة الاولي هي المول التجاري الذي يحتوي على 1500 محل لبيع السلع المختلفة.
  • يوجد به الكثير من المطاعم والمقاهي.
  • المنطقة الثانية وهي السوق الليلي، يوجد بها الكثير من المنتجات والهدايا الرائعة بأسعار متوسطة، ويقدم العديد من العروض التي يعشقها الأطفال، لذلك يعتبر المول من الأماكن المشهورة في بانكوك.

مركز ام بي كيه

يعتبر مركز ام بي كيه من أشهر المولات الموجودة في بانكوك ويمتلك شعبية ضخمة، حيث يضم 2000 محل تجاري موجودة في ثمان أدوار، وتستقبل هذه المحلات آلاف الزوار يوميًا، وتوفر المحلات الملابس والأحذية وغيرها من السلع المطلوبة.

ومن أهم أسباب شهرة المول سهولة الوصول إليه، فمن الممكن رؤيته من خلال القطار المعلق أو الذهاب بتاكسي من أي مكان في المدينة.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال: أفضل مدن للسفر لعام 2021

اين اذهب في بانكوك
اين اذهب في بانكوك

مول سيام باراجون

يعد مول سيام باراجون من المراكز التجارية الصغيرة في بانكوك، ولكنه من أشهر المزارات التي يتردد عليها الزوار، حيث يوجد في موقع رائع أمام محطة قطار سيام، لذلك يعتبر الملجأ الدائم للسياح المدينة وسكانها.

يحتوي المول على أفضل عروض الأزياء، لذلك يوجد عدد كبير من محبي الموضة والأزياء العالمية بتردد على المول لشراء الملابس وغيرها من الأغراض الجديدة، يمكن زيارة المول يوميًا والوقت المتاح للبقاء في المول ساعتين ونصف.

يُمكنك الاطلاع على المزيد حول: أجمل عشر دول في العالم تستقطب أغلب السياح

اين اذهب في بانكوك أصبح الآن سؤال سهل يمكن معرفته من خلال المناطق والأماكن السياحية المعروضة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأماكن التي يمكن رؤيتها وقضاء أوقات ممتعة بها، فبانكوك من المدن المشهورة يوجد وسائل متعددة للترفية والسياحة.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق