ADVERTISEMENT

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات يبحث عنه العديد من النساء حيث يعتبر من أفضل أنواع السيروم التي يتم استخدامها للبشرة، كما يعطي البشرة التغذية المطلوبة من خلال وضع نقاط على البشرة ثم يتم التدليك برفق حتى يمكنكم الحصول على النتيجة المطلوبة مع الاستخدام بشكل متكرر، ولكن سعر سيروم فيتامين سي في مصر يختلف بالطبع على حسب النوع فهو يتواجد منه العديد من الأنواع.

ارخص سعر سيروم فيتامين سي

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات
سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات

فيتامين سي يعتبر مستحضرات التجميل التي لها دور كبير في العناية بالبشرة حيث يمكنكم الاستفادة من جميع المكونات التي يحتوي عليها

ADVERTISEMENT

حيث يحتوي على المكونات التي لها دور كبير في مساعدة البشرة بكافة الخصائص المضادة التي يحتوي عليها وتعطي البشرة نضارة وحيوية مليئة بالنشاط وأرخص سعر سيروم فيتامين سي على النحو التالي:

سيروم C Mix Serum

  • من أفضل أنواع مستحضرات التجميل الغنية بفيتامين سي والذي يمكنكم الحصول عليه في الصيدليات بكل سهولة بسعر يصل إلى ١٥٠ جنية.
  • فيتامين سي يعتبر من أفضل الأنواع التي تعطي البشرة الغذاء المطلوبة كما يعطي سيروم فيتامين سي الكولاجين المفيد للبشرة.
  • لها دور كبير في التخلص من جميع مشاكل البشرة مثل مشاكل الهالات السوداء الموجودة أسفل العينين والخطوط الرفيعة الموجودة في الوجه.
  • يعتبر النوع c mix serum أرخص الأنواع الموجودة في الصيدليات كما يعتبر من أكثر الأنواع التي تحتوي على نسبة مرتفعة من فيتامين سي فهو يتوفر بسعر يصل إلى ١٥٠ جنية وفي المملكة العربية السعودية يصل سعره ٣٠ ريال سعودي.
  • يعتبر فيتامين سي ماكس سيروم من أفضل الأنواع التي تتواجد في الصيدليات وذلك لأنه يحتوي على العديد من المميزات مثل حماية البشرة من أشعة الشمس.
  • من ضمن مميزات هذا الفيتامين هو احتوائه على العديد من الفيتامينات الأخرى التي بها دور كبير في تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف.
  • يجب أن نشير أن مضادات الأكسدة المتوفرة فيه تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة بالإضافة إلى ذلك ظهور التجاعيد.
  • سيروم سي ماكس يجعل البشرة مشدودة بشكل دائم كما يحميها أيضًا من الترهل.

ننصحك بقراءة: تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه وطريقه استخدامه

ADVERTISEMENT

أفضل سيروم فيتامين سي

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات
سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات
  • يعتبر فيتامين سي اوز ناتشورال الأصلي في الصيدليات من أفضل أنواع السيروم من فيتامين سي لذلك فهو غالي الثمن بشكل كبير حيث يتوفر في جميع الصيدليات في مصر بسعر ٨٩٤ جنيه ولكن داخل المملكة العربية السعودية يتوفر بسعر ٤٦٠ ريال سعودي.
  • يعتبر من أفضل المنتجات التي لها دور كبير في حماية البشرة والعناية بها كما لها دور كبير في التخلص من جميع آثار الشيخوخة المبكرة.
  • من أهم مكونات هذا النوع هو أنه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي لها دور كبير في تفتيح البشرة وتبيضها.
  • يجب أن نشير أن هناك ما يطلق عليه مجموعة سيروم ارت ناتشورال الثلاثية التي تتكون من مجموعة كاملة للعناية بالبشرة حيث توفر للبشرة الحيوية والنضارة المطلوبة.
  • يساعد هذا الفيتامين في معالجة ومحاربة كافة علامات التقدم في العمر والشيخوخة كما تساعد في القضاء على الخطوط الرفيعة داخل الوجه بالإضافة إلى ذلك القضاء على الهالات السوداء حول العينين.

تعرف على: كيفية استخدام سيروم الشعر وطرق عمل السيروم في المنزل

بديل سيروم فيتامين سي

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات
سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات

سيروم فيتامين سي يعتبر غالي الثمن بالنسبة للعديد من النساء لذلك سوف نقدم لكم طريقة عمل وصفة لها نفس فعالية السيروم الجاهز ويمكنكم تحضير بديل سيروم فيتامين سي من خلال المكونات الآتية:

  • عبوة كاملة من بودرة فيتامين سي من شركة أورديناري 20 جرام.
  • 2 عبوة من كريم بيبانثين الأزرق حجم 30 مل.

طريقة التحضير

  • يمكنكم تحضير هذه الخلطة من خلال خلط جميع المكونات مع بعض جيدًا ثم خلطهم من خلال ملعقة خشبية.
  • يتم وضع الخليط في عبوة داكنة اللون ومحكمة الغلق بعيدة عن أشعة الشمس.
  • يتم استخدام هذا الخليط يوميًا كل مساء قبل النوم على بشرة نظيفة كما يجب تدليك كمية بسيطة من أسفل إلى أعلى بحركات خفيفة حتى يمتص تمامًا.

لا يفوتك الإطلاع على: سيروم فيتامين سي من الصيدلية كم سعره في مصر

كيف اعرف الاصلي من التقليد سيروم فيتامين سي؟

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات
سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات

هناك مجموعة من الأشياء التي تشكل الفرق بين سيروم فيتامين سي الأصلي والتقليد وهي على النحو التالي:

  • سوف تلاحظ فرق في سعر فيتامين سي الأصلي والتقليدي من أجل معرفة الأصلي يمكنكم ملاحظة اختلاف في السعر ضمن الأسواق المحلية وليس بتكلفة كبيرة للغاية كما يمكنكم التأكد من السعر من خلال الدخول على موقع الشركة المصنعة والاطلاع على كافة مواصفات وأسعار سيروم فيتامين سي الأصلي وأماكن بيعها من خلال مجموعة من الوكلاء المعتمدين.
  • محتويات علبة فيتامين سي التقليدي أقل مقارنة محتويات علبة فيتامين سي الأصلي حيث يجب عليكم التركيز على وجود علامة الباركود على كرتونة العلبة الخارجية حيث يوضح لكم رقم المنتج وترخيص.
  • هناك فرق واضح أيضًا في طريقة التغليف المنتج الأصلي يكون عليه لاصق أبيض شفاف بالإضافة إلى ذلك فهو مغلق بعناية بينما السيروم التقليدي يكون مغلق بجودة أقل مع عدم وجود اللواصق.

شاهد أيضًا: ما هو السيروم وما فائدته لجمال بشرتك وشعرك ولكن احذر من الأضرار!

سعر سيروم فيتامين سي

سعر سيروم فيتامين سي من لاروش بوزيه في مصر

سيروم لاروش يباع في جميع الصيدليات في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى ٤٧٠ جنية كما يباع أيضًا في المملكة العربية السعودية بسعر ١٨٠ ريال سعودي

حيث يتميز هذا النوع بأنه يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة كما له دور كبير في ترطيب البشرة وإعادة نضارتها، كما له دور كبير في التقليل من علامات الشيخوخة والتصبغات.

سعر سيروم فيتامين سي دكتور راشيل في الصيدليات

  • يصل سعر سيروم فيتامين سي من دكتور راشيل يصل سعره إلى ١٠٥ جنيه مصري.

سعر سيروم فيتامين سي في الصيدليات للبشرة الدهنية

سيروم فيتامين سي هابي سكين يصل سعره حوالي ٤٤٥ جنية مصري وفي المملكة العربية السعودية ١٠٤ ريال سعودي فهو يعتبر من الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية

كما يعتبر من الأنواع المثالية لجميع السيدات حيث يحتوي السيروم على العديد من المكونات المثالية التي تساعد على تغذية البشرة وجعلها أكثر شباب وحيوية.

شاهد أيضًا: أفضل سيروم تفتيح البشرة 2022

في نهاية مقالنا اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل حول سيروم فيتامين سي وسعره في الصيدليات نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل المطلوبة.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق