ADVERTISEMENT

تجربتي مع موقع نيو شيك

ومن سوف نتحدث عن تجربتي مع موقع نيو شيك وهو أشهر التجارب مع موقع نيو شيك الصيني الذي تم إنشاؤه في عام 2015 وكان الهدف منه هو عرض أحدث الموديلات الجديدة للملابس والازياء العصرية مقابل أسعار معقولة ومناسبة لجميع الفئات كما أنه يقوم بعرض الخصومات المتميزة إليك كل فترة في المناسبات والمواسم المختلفة وخاصة في أوقات العطلات الرسمية ولذلك لا بد من استغلال تلك العروض جيدًا وقد قام بتجربة هذا المقال عدد كبير من الناس في مختلف أنحاء البلاد العربية وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال تجربة إحدى السيدات مع هذا الموقع.

تجربتي مع موقع نيو شيك

تروي إحدى السيدات تجربتها المتميزة مع موقع نيو شيك الذي يقدم مجموعة كبيرة من الازياء العصرية من ملابس وحقائب وأحذية

ADVERTISEMENT

هذا بالإضافة إلى مستلزمات المنزل المختلفة البسيطة فهو بشكل عام شامل أشياء كثيرة وإليكم تجربة إحدى السيدات معه:

  • لقد قمت بتجربة هذا الموقع بشراء جهاز البخار لتنظيف البشرة وفي الواقع لقد كانت تجربة جيدة جدًا فقد كان الجهاز متشابه بشكل كبير مع أجهزة البخار في صالونات التجميل ولكنه مخصص للاستخدام المنزلي.
  • قمت أيضًا بشراء قالب حواجب مع فستان وصندل ذو مظهر متميز وكانت المشتريات كما كانت الصورة تمامًا مع جودة ممتازة وأكثر من رائعة.
  • قد تكون هناك مشكلة واحدة فقط في استخدام الموقع من أماكن بعيدة خارج الصين وهي التوصيل فقد يتأخر التوصيل إلى ما يصل لثلاثة أسابيع وهو أمر مزعج بالنسبة لمن يرغبون بشراء الأشياء في الوقت نفسه ولكني لم أكن مستعجلة ولذلك لم يسبب لي هذا الأمر مشكلة.
  • أود إخباركم بأمر مهم جدًا وهو تطبيق نيو شيك المتوفر بجهاز الأندرويد أو الايفون وقد قمت باستخدامه لأنه يعطي مستخدميه لأول مرة كود خصم عشرون بالمائة يمكن استخدام الكود في الموقع لشراء الملابس أو أشياء أخرى يقوم بعرضها التطبيق من منتجات عناية بالجسم أو البشرة أو منتجات الأناقة بشكل عام.
تجربتي مع موقع نيو شيك
تجربتي مع موقع نيو شيك

قد يمكنك التعرف على: كيفية استيراد ملابس من الصين

ما هو موقع نيو شيك

موقع نيو شيك هو أحد أشهر المواقع الصينية التي أنشأت في عام ٢٠١٥م واستمرت حتى الآن وتقوم بتسويق الازياء المختلفة

ADVERTISEMENT

والعصرية من ملابس وأحذية وحقائب وتقوم بتسويق الملابس النسائي والرجالي والملابس الأخرى لجميع المراحل المختلفة من العمر.

كما يحتوي موقع نيو شيك على عدد كبير جدًا من ماركات مستحضرات التجميل المختلفة وبأسعار مناسبة ومتميزة ومنخفضة مقارنة بالأسواق الحالية

كما يقدم الموقع الاكسسوارات وجميع منتجات الأناقة المختلفة مع جميع منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر والعناية الشخصية بصفة عامة.

الدفع عند الاستلام نيو شيك

عند شراء أي منتج من موقع نيو شيك فمن المتوقع والمعتاد هو دفع المبلغ المتفق عليه والذي يتكون من سعر المنتج إضافة إلى خدمة توصيل الشحن والتي يتم الاتفاق عليها مسبقًا عند شراء المنتج

أما عند اختيار خدمة الدفع عند الاستلام فهذا يزيد من المبلغ الذي ذكرناه ولا بد من دفع رسوم لخدمة الدفع عند الاستلام.

يوفر موقع نيو شيك إمكانية الدفع عند الاستلام لعدد كبير من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات وسلطنة عمان

وقطر والبحرين والكويت ويتاح هذا الخيار فقط في الطلبيات التي تتراوح قيمتها ما بين أربعون إلى خمسمائة ريال سعودي.

تضاف قيمة أخرى وهي رسوم الدفع عند الاستلام والتي تبلغ قيمتها خمس دولارات في الامارات وستة دولارات في كل من المملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين بينما دولة الكويت فتصل قيمة الرسوم إلى عشرة دولارات.

هناك عدد معين من المنتجات التي يتاح بها إمكانية الدفع عند الاستلام وذلك من خلال بطاقة لاصقة بالمنتج توضح ذلك.

قد يهمك معرفة: شركات شحن من الصين

الأماكن المتاح بها موقع نيو شيك

يتواجد موقع نيو شيك في عدد كبير من بلاد العالم سواء دول الشرق الأوسط أو دول العالم الغربي مع دول التعاون الخليجي

والذي يشمل عدد كبير من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والبحرين والكويت والإمارات العربية والأردن وغيرها من الدول الأخرى.

أهم وأشهر العلامات التجارية المتوفرة على موقع نيو شيك

يتوفر على موقع نيو شيك عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة والموثوقة ومن أهم تلك العلامات التجارية مبيعًا وشهرة على موقع نيو شيك هي:

  • ماركة سوكوفي.
  • ويوجد هناك ماركة أو نيو.
  • ماركة سايكليهوم.
  • وتتواجد أيضا ماركة سوبر بودي.
  • ماركة كيس ليس.
  • وأفضل ماركه تكون موجودة وهي ماركة اكفيرو.
  • ماركة جيسي.
تجربتي مع موقع نيو شيك
تجربتي مع موقع نيو شيك

شاهد أيضا: ماركات ملابس عالمية

طريقة توصيل المشتريات من موقع نيو شيك

من الأسئلة المهمة التي تدور في ذهن الكثير من الناس هو سؤال كيفية استلام المنتجات من موقع نيو شيك والإجابة كالآتي:

  • يتعامل الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بنيو شيك مع البريد الجوي والبريد المباشر لجميع بلاد العالم التي يتاح بها موقع نيو شيك.
  • يتوفر أيضًا التوصيل عن طريق شركات التوصيل العالمية من إي إم إس وفيديكس ودي إتش إل.
  • كما يقوم الموقع بخدمة التوصيل عن طريق البريد الخاص بالدولة التابعة لك سواء كنت في بلاد مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط عليك كتابة جميع المعلومات عن موقعك بشكل صحيح.
  • يتيح الموقع إمكانية الاستفسار عن طلبك وتتبع المنتج الخاص بك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بنيو شيك وتحديدًا ضمن الجزء الخاص بالحساب الشخصي لك في الموقع.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق