ADVERTISEMENT

منتجات العناية بالشعر

يعتبر الاهتمام بالشعر من أهم الأشياء التي تسلط السيدات الضوء عليها، لأن الشعر هو التاج الذي يزين المرأة، ويجلها دائمًا جميلة، ولذلك فإن جميع منتجات العناية بالشعر تخصص للسيدات على الأكثر، لأنهنَّ الأولى دائمًا في الاهتمام بالشعر وبلونه وبأناقته ولمعانه أيضًا.

منتجات العناية بالشعر

يوجد أنواع كثيرة خاصة بالاهتمام بالشعر والعناية به، جميعها تعمل على لمعانه وترطيبه، وتساعده على أن يكون طويلًا، ولذلك فإن الاهتمام بالشعر والعناية بها تحتاج إلى بعض المنتجات الضرورية، التي تتمثل في الآتي:

ADVERTISEMENT

ماسك الترطيب الذي يعمل على تغذية الشعر من Shea

وهو يعمل على جعل الشعر رطبًا أكثر، ويجعله ناعمًا، وجميلًا، ويمكن أن يتم تمشيطه وتصفيفه بسهولة من خلال هذا الماسك المغذي للشعر،

كما أنه يحتوي على زبدة الشيا المسؤولة بشكلٍ أساسي عن ترطيب الشعر، ويحتوي على زيت بذور الخروع وعلى زيت الزيتون والكثير من المواد الطبيعية التي تحتوي على الخصائص المرطبة.

ADVERTISEMENT

زيت Apothecary 87 Milly’s

وهو من أكبر وأهم أنواع الزيوت التي تستخدم للمعان الشعر وقوته، وتعتبر من أفضل الأنواع التي يمكن للرجال استعمالها أيضًا، فإنه يعمل على تغذية الشعر واللحية لديهم، ويجعل الشعر الخشن ناعمًا، كما أنه يعطيه رائحة جيدة وعطره لا مثيل لها.

كريم Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste

يعتبر هذا الكريم من أهم وأفضل مثبتات الشعر، ويعمل على تأدية مفعول رائع على الشعر، كما أنه يعتبر منتج طبيعي لا يؤذي الشعر تمامًا، ويحميه من التلف أو التعرض إلى التقصف، كما أنه يحافظ على جميع أنواع التسريحات للشعر.

كريم Aveda Control Paste

والذي يعتبر كريم للتثبيت أيضًا، يقوم بدور فعال جدا في القضاء على التلف الذي يكون في الشعر، ويجعل الشعر أكثر كثافة، ويجعله متميز، كما أنه رائع للشعر المموج والمجعد، ويسهل من تصفيفه، كما أنه يناسب أيضًا الشعر الجاف.

منتجات العناية بالشعر
منتجات العناية بالشعر

لا تفوت فرصة مشاهدة: منتجات اي هيرب للشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر المتساقط

الشعر المتساقط يؤرق الكثير من السيدات، لأنه يجعل مظهرنَّ ليس بأفضل ما يمكن، فإن الشعر من أكثر ممتلكات المرأة التي تجعلها تشعر بالجمال،

وهذه أهم المنتجات التي تساعد المرأة في الحصول على أفضل منتجات الاهتمام بالشعر التالف والمتساقط، وهي كالتالي:

خلطة الزيت الساخن مع النخاع والشيا

يمكن أن يتم استعمال هذه الخلطة للقضاء على الشعر المتساقط تمامًا، لأنه يحتوي على نخاع العظم الذي يجعل فروة الرأس أكثر نشاطًا،

حيث يتم تحفيز نمو بصيلات الشعر، وهذا يعطي نتيجة أكثر إيجابية للشعر، ويتم ترطيب الشعر، ثم يتخلص تمامًا من الجفاف والإصابة بالتلف.

منتج جرو لتحفيز نمو الشعر

هذا المنتج مشهور جدًّا، ويعمل على تحفيز نمو الشعر في فروة الرأس، كما أنه يعمل على تعزيز البصيلات على النمو كل يوم،

ويمكنك أن تقومي بالتدليك في فروة الرأس لمدة 10 دقائق، واتركي الزيت على الشعر بعد عملية التدليك، وبعد ذلك قومي بغسل الشعر جيدًا.

منتج محلول جروث من كيوس

هذا المنتج يعتبر محلول طبيعي بنسبة 100%، يعمل على تحفيز الحركة الدموية في الرأس ويعمل على تقوية الشعر، كما أنه يحفز أيضًا من نمو الشعر، ويجعله أكثر لمعانًا وإشراقًا.

قد يهمك أيضا التعرف على: كيفية تغذية الشعر وتطويله والعناية به

منتجات العناية بالشعر
منتجات العناية بالشعر

منتجات العناية بالشعر الجاف

الشعر الجاف من أهم أنواع الشعر التي يكون الاهتمام بها ضروريًّا جدًّا، ويوجد الكثير من المنتجات التي يمكن أن تعتني جيدًا بالشعر الجاف، وتجعله أكثر ترطيبًا، لأنه يحتاج إلى عناية خاصة،

وهذه أهم المنتجات المفيدة في الاهتمام والعناية بالشعر الجاف:

شامبو دوف 

يعمل هذا الشامبو على إصلاح الشعر الذي قد تعرض إلى التلف، ويعمل أيضًا على إصلاحه بطريقة جيدة، ويجعله أكثر قوة ولمعانًا،

ويوجد الكثير من منتجات جوف التي تساعد على حماية الشعر الجاف من التلف، وتساعده على الحماية من التشابك تمامًا.

شامبو لوريال الذهبي

يعمل هذا النوع من أنواع الشامبو على ترطيب الشعر الجاف، كما أنه يغذي الشعر ويجعله أكثر نعومة، بسبب أنه يحتوي على البروتين الذي يعمل فرد الشعر بطريقة آمنة، وبدون أذية للشعر تمامًا،

كما أنه ينظف الشعر من كل الأوساخ ومن الزيوت المتراكمة على الشعر، وينظفه تنظيفًا آمنًا ورائعًا.

شامبو بانتين 

إن شامبو بانتين يعمل على تغذية الشعر التالف الجاف، ويقوي من الشعر الجاف أيضًا، كما أنه يخفف من التشابك، ويجعل الشعر أكثر رطوبة، ويجعله ناعمًا كالحرير.

أفضل منتجات العناية بالشعر المتساقط

يوجد الكثير من أنواع المنتجات التي تهتم بالشعر المتساقط، وهذه أهم الأنواع التي تعمل على العناية بالشعر الضعيف الذي يتعرض إلى التساقط المستمر، وهذه هي أفضل المنتجات التي تعتني بالشعر الضعيف:

زيت الشعر كوستنال فاين Coastal Vine Hair Oil من The Grapeseed

هذا الزيت من أفضل أنواع الزيوت التي تمنع التساقط، وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية، والزيوت العطرية الطبيعية، والتي تتمثل في الآتي:

  • زيت جوز الهند.
  • زيت الأفوكادو.
  • أيضًا النعناع النابلسي.
  • زيت بذور العنب.
  • زيت الليمون الحمضي.
  • زيت الأرغان.

وجميع هذه الزيوت الطبيعية تختلط ببعضها سويًّا لتكون أفضل منتج، وزيت أصلي رائع، كما أنه يعمل على إضافة رائحة رائعة للشعر أيضًا.

أقراص كيب فيتامين Keep Vitamin من موش Mosh

  • هذه الأقراص تعتبر فيتامينات تقوي الشعر من التساقط، ويتم تناولها من خلال الفم، على اعتبار أنها مكمل غذائي رائع للمحافظة على الشعر من التلف والتساقط، وهذا لأنها تحتوي على المواد: “بيوتين، يود، سيلينيوم).

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق