مواصفات وصور

صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2021

إليكم صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر بالتفصيل، التي لطالما شغلت اهتمام الكثيرين, حيث إنها تعد سيارة فريدة من نوعها ذات طابع مختلف عن الكثير من السيارات من نفس فئاتها، حيث تم إعادة تصميمها بالكامل وجاءت مزودة بالعديد من المزايا الإضافية غير التي كانت من ذي قبل، مما جعلها تبدو سيارة عالية الأداء وتجربة قيادتها متميزة للغاية.

صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر واهم مميزاتها (Ford explorer)

إليكم مجموعة صور سيارة فورد اكسبلورر المعاد تصميمها, حيث الشكل الأنيق والجذاب وبنائها الداخلي الرائع وكذلك هيكلها الخارجي الذي يجعلها تبدو فريدة من نوعها.



صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر
صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر

صور ومواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2021

  • تأتي سيارة فورد اكسبلورر مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذو عشر سرعات مختلفة مما يجعلها سيرة ذات مرونة عالية تعمل على أفضل أداء عند سيرها على الطريق.
  • المقاعد الأمامية لسيارة فورد اكسبلورر مصممة بشكل جيد للغاية, وكذلك نجد أن السيارة مزودة بشاشة لمس مقاس ثمانية بوصات وتحتوي على نظام ملاحة مدمج بها وكذلك نظام صوتي جيد للغاية.
  • تدعم فورد اكسبلورر نظامي أندرويد و آبل كار بلاي وأنظمة المعلومات والترفيه بشكل ليس له مثيل مما يجعلها سيارة تتمتع بالمزايا الحديثة التي تساعد على تقديم أداء أفضل.   

أهم آراء الخبراء حول فورد اكسبلورر (Ford explorer)

  • يرى الخبراء أن سيارة فورد اكسبلورر تتمتع بتوازن جيد للغاية بالإضافة إلي تسارعها القوى مما يجعلها سيارة خفيفة ومرنة أثناء قيادتها خاصة عند المنعطفات.
  • هناك بعض الأشياء التي تم أخذها على سيارة فورد اكسبلورر مثل أن صوت محركها الذي يحدث ضجيجا شيئا ما وكذلك أصوات الرياح عند السرعات العالية والمعتدلة أيضا.
  • يرى الخبراء أن فورد اكسبلورر تبدو مميزة لكون الرؤية واضحة بها والمرايا جيدة الحجم التي تعزز من وضع الرؤية أيضا, وكذلك موضع مقعد القيادة القابل للتعديل مما يجعل تجربة القيادة جيدة للغاية.
  • أشار أحد الخبراء إلي وسائل الأمان والسلامة بسيارة فورد اكسبلورر والمكابح التلقائية ومساعدة الحفاظ على السير بالممرات ووسائل التنبيه التي تعمل بشكل سليم.
  • كما يرى البعض أن نظام التحكم الذكي في السرعة بالسيارة ذكي وجيد جدا وكذلك نظام الكبح التلقائي والكبح حال الاصطدام لتقليل التصادم الثانوي.
  • حصلت سيارة فورد اكسبلورر علي سبعة نقاط فاصلة أربعة من أصل عشرة نقاط جراء تقييم الخبراء لها.                        

مواصفات فورد اكسبلورر (Ford explorer) 

إليكم أعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة فورد اكسبلورر (Ford explorer):-

المحرك محرك توربيني مزدوج بسعة 3.5 لتر 6V – ثلاث محركات كهربائية
الخرج 573 حصان / 476 قدم
الانتقال وقابض الحركة قابض مزدوج ذو 9 سرعات مختلفة
ماهية القيادة ونوع الحركة الدفع علي جميع العجلات
السرعة القصوى 191 ميل / ساعة
سعة السيارة والمقاعد 2
الوزن 3,878 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
2.7 ثانية



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق