تطبيقات

تحميل لعبة شادو فايت مهكرة

تحميل لعبة شادو فايت مهكرة

يبحث الكثير أن الألعاب القتالية المليئة بالتشويق والإثارة، وتعتبر لعبة شادو فايت من أكثر الألعاب شهرة في هذا النطاق، حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة شادو فايت مهكرة الاستمتاع بالعديد من المبارزات القتالية المختلفة.

كما تعتبر لعبة شادو فايت مزيج قوي بين ألعاب RPG وFighting  الكلاسيكي، حيث تضم هذه اللعبة العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس مع الكثير من المؤثرات الصوتية الحماسية التي تزيد من حدة المنافسة داخل اللعبة.



ما هي لعبة شادو فايت

تعتبر لعبة شادو فايت من ضمن الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة للغاية في الآونة الأخيرة، حيث أنها تعد لعبة قتالية من نوعية ألعاب الأكشن والإثارة، تدور أحداث هذه اللعبة في العصور الوسطى التي انتشر فيها القتال، ومن هنا تعتبر هذه اللعبة من أقوى الألعاب التي تحتوي على الأكشن والمغامرة.

وعند تحميل لعبة شادو فايت مهكرة ستستطيع الاستمتاع  بالعديد من المبارزات والمباريات القتالية مع العديد من الخصوم والأعداء باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة اليدوية من سيوف وخناجر وغيرها من أسلحة محاربي النينجا الفتاكة.

كما تحتوي أيضًا لعبة شادو فايت على الكثير من الأماكن وساحات القتال ذات الجرافيك عالي ورسومات مميزة جذابة، كما تتميز اللعبة بالكثير من الأنيميشن والمؤثرات الرائعة الواقعية والمبهرة.



معلومات عن لعبة شادو فايت

تم صدور أول نسخة من لعبة شادو فايت في 12 فبراير من عام 2011 من خلال شركة Nekki اليابانية الخاصة بتطوير الألعاب، وكانت تحت تصنيف الألعاب القتالية، وبعد أن لاقت هذه اللعبة إعجاب الناس تم إصدار النسخة الثانية من سلسلة شادو فايت في 4 أبريل من عام 2014 وتسميتها شادو فايت 2.

والجدير بالذكر أنه تم إصدار نسخة محدثة من لعبة شادو فايت في عام 2015، وبعدها قاموا بإصدار لعبة شادو فايت لأجهزة الحاسوب في 27 يناير من عام 2015، ويجب الإشارة إلى أن أخر إصدار هو شادو فايت 2016.

ويمكنك تحميل لعبة شادو فايت على أجهزة المحمول حيث أنها تعمل على الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد، كما أنه يمكنك تحميها أيضًا على أجهزة المحمول التي تعمل بنظام تشغيلIOS الخاص بأجهزة الأيفون، والجدير بالذكر كذلك أنه يوجد نسخة تعمل على أجهزة الألعاب المختلفة مثل البلاي ستيشن 4 وإكس بوكس، ومنها أيضًا ما يعمل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز وماكنتوش.

ويمكنك تحميل لعبة شادو فايت مهكرة مجانًا وهذه الميزة تعتبر من ضمن الأشياء التي ساعدت على انتشار هذه اللعبة بشكل كبير، حيث تم إثبات أنه هذه اللعبة تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة من خلال متجر جوجل بلاي، ويجدر الإشارة إلى أنه تم تقييم هذه اللعبة على متجر جوجل بلاي من قبل ما يقارب 12 مليون لاعب، حيث حصلت على تقييم 4.6 من 5.

قصة لعبة شادو فايت

إن قصة لعبة شادو فايت تدور أحداثها حول الأساطير القديمة التي كانت منتشرة بدول شرق آسيا، وتبدأ هذه القصة بوجود بعض الأشخاص الذين قاموا بالهجوم على مدينة وقاموا بقتل جميع سكانها ولكن هناك شخص قد تمكن من الهروب.

وبالنسبة لقصة هذه القرية فهي قصة خيالية تبدأ حيث أنه كان هناك حجر ذو قدرات خارقة يعطي لمن يجده ويلمسه قدرات غير طبيعية وخارقة للعادة، ومن هنا قد تمكن أحد الناجين الهاربين من هذه المدينة من إيجاد هذا الحجر، ثم قام بلمسه لتظهر منه أشعة والتي عملت على إضافة قدرات خارقة على هذا الشخص، ومن هذه القدرات هي الاختفاء حيث لا يستطيع أحد رؤيته.

واستخدم هذا الشخص الخارق قدراته للانتقام لأصدقائه وأقاربه وسكان مدينته ومحاربة الأعداء، ولكن لم تكون هذه القدرات كافية للقضاء على تلك العصابات لذلك اتجه إلى التدريب على الفنون القتالية حتى يستطيع الانتقام ومواجهة تلك العصابات.

وعندما تلعب هذه اللعبة سوف تأخذ دور هذا المقاتل وسوف تقوم بمحاربة أفراد العصابة الذين قتلوا أهل المدينة، من أجل الانتقام لأهل مدينتك وأصدقائك.

إقرأ أيضًا: طريقة حذف حساب الفيس في خطوات بسيطة

طريقة لعب لعبة شادو فايت

بعدما تقوم بـتحميل لعبة شادو فايت مهكرة ستبحث عن طريقة لعب هذه اللعبة، وفيها تستطيع اللعب من خلال نمطين أحدهما فردي ويكون من خلال مبارزتك للجهاز، أما النمط الأخر من اللعب هو أون لاين من خلال شبكة الإنترنت، وفيها تصبح المبارزة بينك وبين شخص حقيقي آخر داخل اللعبة وهو ما يعشقه الكثيرون الآن من اللعب مع أشخاص حقيقيين أون لاين.

وفي هذه اللعبة تقوم بأخذ دور المحارب الذي فقد كل شيء يملكه فتحول إلى شادو أو ظل، وأصبح الهدف الوحيد لديه هو الانتقام من الشر الذي دمر حياته.

والجدير بالذكر أنك تستطيع في هذه اللعبة التحكم في المحارب الخاص بك من خلال اختيار زي محارب من ضمن العديد من أزياء المحاربين الموجودة، كما يمكنك أيضًا اختيار أسلحة النينجا المختلفة مثل الننشاكو والسيوف الأسطورية ومسحوق البارود المتفجر.

حاول في هذه اللعبة أن تثبت مهارتك، حيث يجب عليك أن تنتصر في المعارك والقتالات المتتالية وأن تهزم الأعداء، ويمكنك عمل ذلك عن طريق تسديد الضربات المختلفة القوية على الأعداء، هذا بالإضافة إلى أن تتفادى الطعنات الموجه لك.

مميزات لعبة شادو فايت

يمكنك من خلال تحميل لعبة شادو فايت مهكرة الاستمتاع بالعديد من المميزات التي تمنحها هذه اللعبة، ومن هذه المميزات التي يعرضها لكم موقع محيط:

  • تمتاز هذه اللعبة بسهولتها، حيث تمنح تدريب مكثف في البداية يمكنك من إتقان اللعبة.
  • تنوع أساليب القتال وإتقان العديد من الحركات الأكثر من رائعة مع الوقت.
  • أكثر ما يميز هذه اللعبة هو وجود العديد من الأسلحة الأكثر من رائعة ويمكن شراء أسلحة أخرى من المتجر الخاص باللعبة.
  • تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المستويات والمراحل المختلفة، حيث يحتوي كل مستوى على بطولة، وهذا الشيء يجعل هذه اللعبة مميزة ومثيرة وأكثر تشويق.
  • لعبة شادو فايت تعتبر لعبة ذات حجم صغير، حيث أن المستويات الموجودة بها يتم تحميلها في كل مرة على حدا، فإذا قمت بالانتهاء من المرحلة الأولى ستقوم بتحميل المرحلة الثانية وهكذا.
  • اللعبة لا تحتاج الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك اللعب من غير الاتصال بالإنترنت إلا في نقاط محددة.
  • تمتاز لعبة شادو فايت باحتوائها على العديد من الأماكن الأكثر من رائعة والتي تقوم بالقتال فيها.
  • كما تمتاز بالجرافيك العالي الأكثر من مذهل وأنيميشن واقعي للمبارزات والمعارك والذي يجعل اللعبة مميزة.
  • أكثر ما يميز هذه اللعبة أنها يمكن أن تعمل على أجهزة الجوال والتابلت بنظام أندرويد.
  • تمتاز هذه اللعبة بقصتها المثيرة ومبارياتها ومبارزاتها التي تدور عبر أحداثها.
  • كما تمتاز بوجود العديد من أسلحة النينجا مثل السيوف والخناجر والأزياء المدرعة لتخصيص محارب الظلال.

طريقة تحميل لعبة شادو فايت

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة شادو فايت مهكرة، حيث تختلف طريقة التحميل من أجهزة الأندرويد أو من جهاز الأيفون أو من جهاز الحاسوب.

ويمكنك من هنا تحميل لعبة شادو فايت مهكرة عبر أجهزة الأندرويد.

أما هذا اللينك سيساعدك على تحميل لعبة شادو فايت مهكرة على جهاز الأيفون.

إصدارات لعبة شادو فايت

هناك العديد من الإصدارات المختلفة للعبة شادو فايت،حيث يقوم مطوري هذه اللعبة بالعمل على التحديث المستمر لها، بالإضافة إلى أنهم يعملوا على حل جميع المشاكل التي تظهر مع اللاعبين، وهذا لجعل اللعب أكثر سرعة وسهولة.

وبدأت هذه اللعبة في البداية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك، وبعد أن حققت شهرة واسعة قامت الشركة المنتجة لهذه اللعبة بإصدار نسخ يمكنها العمل على أجهزة الهاتف المحمول والتابلت والايباد.

وإذا تحدثنا عن لعبة شادو فايت 2 سنجد أن اللاعب في البداية سوف يحصل على بعض الوظائف والمهام، وتعتبر هذه اللعبة سهلة في البداية ولكن مع زيادة خبارتك وقدراتك القتالية ستزيد صعوبة هذه المهام.

وتستطيع في الإصدارات الحديثة للعبة شادو فايت معرفة قوة عدوك من خلال الترتيب الذي يظهر لك في الأسفل، حيث أن هناك ثلاثة تصنيفات لهم ما بين القوة المستحيلة والصعبة والعادية.

تحتوي اللعبة على ست مستويات ينقسم كل مستوى منهم إلى عدة مراحل، تتدرج صعوبتها من السهل إلى الأصعب، حيث يتقابل أقوى منافس في أخر مرحلة لكل مستوى منهم، ويقوم بالقضاء على أقوى خصم، فتخرج أشعة قوية منه تحول اللاعب بقدراته الخارقة إلى شخص طبيعي عادي، ثم تبدأ في مستوى جديد مرة أخرى.

أما الإصدار الثالث وهو شادو فايت 3 فهو يعتمد بشكل أساسي على المواجهات الفردية بينك وبين الخصوم، حيث تقوم فيها بالدخول في مبارزات فردية متتالية، ويجب أن تستخدم هنا بعض القتالات والرياضات القتالية المختلفة، حيث يمكنك توجيه اللكمات والركلات والضربات المختلفة للخصم، وفي نفس الوقت حاول أن تتجنب وتصد الضربات الموجهة إليك من أجل الفوز عن طريق إنهاء مؤشر الدم الخاص بخصمك الموجود أعلى الشاشة.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق