تطبيقات

تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير

تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير

يوجد العديد من البرامج لتهكير الألعاب ومن هذه البرامج تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير وهو أداة مجانية ورائعة لهواتف الأندرويد لمسح الإعلانات التي لم ترغب فيها.

ما هو برنامج لوكي باتشر للتهكير

هو عبارة عن تهكير الألعاب وهو برنامج مجاني رائع لهواتف الأندرويد الذي يساعدك حتى تقوم بإزالة الإعلانات الغير محببة التي تظهر باستمرار في الألعاب أو التطبيقات.



يقوم بتعديل صلاحيات التطبيقات والألعاب حتى تحصل على مميزات مدفوعة لهذه التطبيقات مجاني مع إضافة تعديل ألعاب الاندرويد والتطبيقات.

وفي بعض الألعاب قد يتم ظهور إعلانات من داخلها تزعج المستخدم ويجعله يستخدم التطبيقات بشكل صحيح ولذلك تم إنشاء هذا البرنامج لوكي باتشر للتخلص من جميع المشاكل المزعجة.

يقوم بتهكير جميع الألعاب المشهورة ويجعل المستخدم يحصل على عملات معدنية وجميع المتطلبات التي توجد داخل الألعاب بدون أن تحتاج إلى عملية شراء.



ما هو الروت الذي تحتاجه بعد تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير

هو المتحكم الكامل في جميع البرمجيات والأدوات والعناصر والتطبيقات والإعدادات التي توجد بداخل الهاتف بشكل عام.

عندما يوجد تطبيقات أو ألعاب تريد أن تمسحها أو تم تثبيت تطبيقات وترغب في حذفها عند القيام بعملك لهذا الروت يتم حذف جميع التطبيقات بكل سهولة من جذورها.

ولكن عند تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير على الهاتف لا يتم احتياج عمل روت لهاتفك، ولكن يوجد بعض من الألعاب أو التطبيقات تحتاج تعديلها من خلال الروت.

هل تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير ضار لهاتفي

برنامج لوكي باتشر غير ضار بهاتفك لأنه لا يكون به برمجيات ضارة أو فيروسات خبيثة تضر من جهازك وقد يحذرك جوجل بلاي بأنه ضار على هاتفك في بعض من الأوقات ولكن لا تقلق من هذا التحذير وادخل على خيار الحماية الذي يوجد في جوجل بلاي وقم بتعطيله حتى لا يظهر لك هذا التحذير مرة أخرى.

يوجد أكثر من 20 مليون قاموا بـ تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير ولا يوجد أي شكوى منهم عن هذا البرنامج بأنه ضار بالهاتف.

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بمشاركة رابط تحميل برنامج لوكي باتشر المزيف ولكن نحن نقوم بتقديم البرنامج الأصلي وللتأكد من ذلك تجد التحديثات الأخيرة باستمرار على موقعنا حين صدورها في الحال.

كيف يعمل برنامج لوكي باتشر

يقوم هذا البرنامج باستبدال الكود الخاص باللعبة التي تريد تهكيرها أو التطبيق بأخر معدل يتكون من مميزات أو خصائص متواجدة في اللعبة أو التطبيق المدفوع.

وعند استخدامك برنامج لوكي لإلغاء التصريح المخصص بالترخيص يقوم هذا البرنامج بحذف جميع الأكواد الخاصة بذلك.

مميزات تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير

حذف وإلغاء الإعلانات

  • الإعلانات التي توجد داخل الألعاب والتطبيقات تكون عائق للمستخدمين وتستهلك الكثير من موارد الهاتف وبياناته ومن البطارية أيضًا.
  • عندما تستخدم ألعاب أو تطبيقات ويظهر لك إعلانات في كل مكان وتسبب لك الإزعاج قم بـ تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير حتى يقوم بحذف جميع الإعلانات نهائياً من الألعاب أو التطبيقات.

حظر التحقق من الترخيصات

  • لوكي باتشر يقوم بحظر التحقق من الترخيصات من برنامج متجر جوجل بلاي للتطبيقات والألعاب التي تم تعديلها ويقوم بحظر التحقق من عملية الشراء من خلال برنامج لوكي باتشر ولذلك يمكنك أن تستخدم الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا.

تهكير وتعديل التطبيقات والألعاب

  • البرنامج يقوم بتهكير جميع الألعاب بالإضافة إلى حصولك على عملات معدنية غير محددة وفتح جميع خصائص الألعاب.
  • يوفر العديد من الأموال من خلال حصولك على الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا والمميزات التي يمكن أن تحتاج إلى شراء.

حذف الأذونات من الألعاب والتطبيقات

  • هناك الكثير من التطبيقات أو الألعاب التي تطلب منك الأذونات عند تثبيتها على الهاتف وهذه الأذونات قد تضر بخصوصيتك مثل الوصول إلى الميكروفون أو التخزين أو الكاميرا وغيرها.
  • أما إذا كنت تستخدم برنامج لوكي باتشر يجعلك تتمكن من حذف كل الأذونات التي لا ترغب بها والتي تضر بهذه الخصوصيات من الألعاب والتطبيقات بأكملها.

النسخ الاحتياطي

  • البرنامج يجعلك تتمكن من عمل نسخ احتياطي للألعاب والتطبيقات قبل التعديل أو بعد حتى يمكنك رؤية هذه النسخة عند احتياجك لهذه التطبيقات أو الألعاب.

عرض بيانات التطبيقات

  • عند تشغيل البرنامج يقدم لك كل الألعاب والتطبيقات المتواجدة على الهاتف التي يوجد بها إعلانات وتوفير نسخة مهكرة مع حجم وإصدار الصلاحيات والتطبيق الذي تتضمنها اللعبة أو التطبيق.

الحفاظ على موارد وبطارية الهاتف

  • عندما يقوم لوكي باتشر بحظر الإعلانات عن التطبيقات أو الألعاب هذا يجعلك توفر استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي وبيانات الهاتف المحمول وتوفير البطارية مع إزالة تطبيقات النظام التي تقوم بتوفير المساحة للتخزين وأيضًا عدم استهلاك موارد الهاتف.

تسريع عمل الألعاب والتطبيقات

  • عندما يعمل باتشر على تعديل الألعاب والتطبيقات وإزالة الإعلانات التي توجد داخلها هذا يجعلها تعمل بدقة ويجعل الهاتف سريع.

التعديل بشكل يدوي على الألعاب والتطبيقات

  • من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يقوم بتعديل كل تطبيق ولعبة يدوياً وليس يقوم بتعديلهم مرة واحدة مثل ما يعتقد الكثيرون.

عيوب برنامج لوكي باتشر

  • لا يدعم البرنامج هواتف آبل التي تشتغل بنظام ios.
  • بعض وظائف البرنامج ليس قانونية.
  • تحتاج عمل صلاحية للروت من هاتفك لكي يتم تشغيله مع جميع الألعاب والتطبيقات.
  • يوجد بعض من التطبيقات أو الألعاب لا يمكن تعديلها.

وأخيرًا هذه كانت كل التفاصيل الهامة عن تحميل برنامج لوكي باتشر للتهكير وتعريفه وكيف يستخدم ومميزاته وعيوبه وهل هو ضار بالهاتف.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق