السعوديةعروض واسعار

أرخص سيارة في السعودية مستعمل

يحتاج الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية إلى شراء أرخص سيارة في السعودية مستعمل وهناك مجموعة كبيرة من السيارات المتوفرة ذات الأسعار المتناولة في الأسواق السعودية وتمتلك هذه السيارات إمكانيات مميزة مثل سيارة جي إم سي أكاديا وهي موديل عام 2008 وسيارة مرسيدس أي كلاس 1989 جميع هذه السيارات ذات أسعار مميزة للغاية وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا الموضوع.

تفاصيل أرخص سيارة في السعودية مستعمل

توفر الأسواق السعودية مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة لجميع الراغبين والباحثين عن سيارات مستعملة بأسعار متناولة وتعد سيارة مرسيدس E 1989 هي واحدة من أرخص السيارات المتوفرة حاليا في الأسواق السعودية ويبلغ سعر السيارة 3500 ريال سعودي فقط ونعرض لكم في السطور التالية جميع مميزات وإمكانيات السيارة:



  • تعمل السيارة بمحرك تخزين بنزين بسعة 3.0 لتر ويعمل بقوة 180 حصانا.
  • تعمل السيارة بمحرك أتوماتيك يعمل بقوة عزم تصل حتى 255 حصانا، وتصل سرعة السيارة حتى 220 كم في الساعة الواحدة.
  • تمتلك السيارة نظام حماية عالي جداً من وسائد هوائية في الأمام مع نظام قوي لمنع إغلاق المكابح.
  • يمكنك ضبط المرايا الجانبية بشكل أوتوماتك دون الحاجة إلى تدخل يدوي ونظام تكييف مميز أوتوماتيكي.
  • يمكنك تشغيل الكاسيت بالفلاش أو أقراص CD.
أرخص سيارة في السعودية مستعمل
أرخص سيارة في السعودية مستعمل

أرخص سيارات في السعودية مستعمل

بعدما قمنا بعرض أرخص سيارة في السعودية مستعمل نقدم لكم مجموعة أخرى من السيارات المستعملة ذات الأسعار المتناولة يمكنك الاطلاع عليها ومعرفة جميع الخصائص والمميزات الخاصة بها واختيار السيارة التي تناسبك.

  • سيارة ميتسوبيشي اتراج: تتوفر السيارة بأسعار مناسبة في الأسواق السعودية وهي سيارة ذات هيكل وتجسيد حديث ومميز وتستهلك السيارة الوقود بمعدل 1 لتر بنزين كل 22 كليو متر، وتمتلك السيارة سعة محرك 1.2 لتر ويعمل بقولة 102 حصان، وتصل سرعة السيارة حتى 170 كيلو متر في الساعة تتوفر السيارة بسعر 31 ألف ريال.
  • سيارة أم جي360: تتوفر السيارة في الأسواق السعودية بسعة تخزين 1.5 لتر وتعمل بقوة 107 حصان، وتمتلك السيارة نظام حركة أوتوماتيك بأربع سرعات سعر السيارة في الأسواق السعودية موديل 2018 يبلغ 35 ألف ريال.
  • سيارة سوزوكي سيليريو: من السيارات المميزة ذات التصميم الرائع وتتوفر السيارة بسعة تخزين 1.0 لتر وبقوة 67 حصانا، وتصل سرعة السيارة حتى 155 كيلو متر في الساعة الواحدة. تتوفر السيارة في الأسواق السعودية موديل 2018 بتكلفة 32 ألف ريال سعودي.
  • سيارة فيات فيورينو: تتوفر السيارات في الأسواق السعودية بتكلفة 37 ألف ريال ومن أكثر السيارات بيع في الأسواق السعودية بالتقسيط وتمتلك السيارة محرك بسعة 1.4 لتر وتعمل بقوة 75 حصان مع سرعة تصل حتى 156 كيلو متر في الساعة الواحدة.

قد يهمك أيضا: افضل 10 سيارات أودي مع المواصفات

أرخص سيارة في السعودية مستعمل
أرخص سيارة في السعودية مستعمل

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

إذا أردت الحصول على أرخص سيارة في السعودية مستعمل هناك مجموعة كبيرة من المواقع السعودية التي توفر لجميع الباحثين عن السيارات مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعلمة ويمكنك الشراء من خلالها مباشرة ومن أفضل هذه المواقع هي :

  • موقع سيارة: واحد من أقوى المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات وتوفر إمكانية التقسيط ويضم الموقع شريحة كبيرة جداً من العملاء التي تقوم بعرض السيارات للبيع وهناك الملايين يقومون بشراء السيارات سَنَوِيًّا من خلال الموقع فهي شركة مميزة ولديها مقر رئيسي في الرياض.
  • موقع حراج: هو واحد من المواقع الغنية عن التعريف ونادراً ما تجد شخص لا يعلم ما هو موقع حراج هو من المواقع الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية لشراء السيارات وبيعها، ويقدم الموقع الكثير من الخدمات الأخرى مثل المواشي والعقارات والأجهزة الإلكترونية والأثاث.
  • موقع سعودي سيل: يوفر الموقع مجموعة كبيرة من السيارات في الكثير من الدول أبرزها السعودية والكويت والإمارات والبحرين والكثير من الدول العربية الأخرى ويمكنك شراء أو بيع السيارات من خلاله كما يوفر الموقع إمكانية تأجير السيارات مباشرة من خلاله وهي خاصية مميزة للغاية جعلته من أفضل مواقع السيارات.
  • موقع موتوري: هو موقع مميز يضم مجموعة كبيرة جداً من السيارات الجديدة والمستعملة ولا يوجد اختلاف كبير بين هذا الموقع والمواقع الأخرى التي قدمناها لكم في الأعلى.

وبذلك أكون قد قدمت لكم أرخص سيارة في السعودية مستعمل ومجموعة أخرى من أفضل السيارات المتاحة حاليا في الأسواق السعودية بأسعار مناسبة للجميع مع مجموعة من أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها والبحث عن السيارات التي تريدها ومعرفة أسعارها في الأسواق السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق