ADVERTISEMENT

افضل انواع العطور الرجالي

افضل انواع العطور الرجالي، يهتم الكثير من الرجال بمظهرهم وأناقتهم جيداً، ومن أشكال التعبير عن الأناقة والاهتمام بالنفس هي رائحة العطر المميزة التي يستخدمها الشخص، لذا يهتم الرجال جيداً أن يكون العطر الذي يستخدمه فواحا ومستمر لأطول وقت ممكن، ومن ثم سوف نتناول في هذا المقال الحديث عن أفضل العطور واجملها للرجال.

افضل انواع العطور الرجالي صورة رقم 2
افضل انواع العطور الرجالي

افضل انواع العطور الرجالي

من المعروف أن لكل مناسبة العطر الخاص بها، ومع وجود أنواع كثيرة من العطور المختلفة للرجال، قد يتسبب ذلك في حيرة شديدة لديهم

ADVERTISEMENT

وتظل التجربة هي أفضل دليل لمعرفة النوع الجيد والمناسب لك، كما يجب أيضاً أن تعلم أنه كلما كان تركيز العطر أكثر كلما ظل لفترة أطول.

فعلى سبيل المثال إذا كان تركيز عطرك هو 40%، فذلك يعني أن عطرك سوف يدوم لفترة تصل إلى ١٢ساعة، وإذا كان تركيزه 20%

فذلك يعني أنه سوف يستمر لثماني ساعات، وبالطبع إذا كان تركيزه أقل من 15% فهو سيستمر من ساعتين إلى أربع ساعات فقط.

ADVERTISEMENT

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2023

هناك عطور يتم الاتفاق عليها وبإجماع فهي تخطف القلوب منذ الوهلة الأولى فها هو أفضل عطر رجالي يتميز بالثبات وجذاب جداً.

عطر كريد CREED Aventus, Eau de Parfum

وقد تم تصنيف عطر كريد ضمن أفضل أنواع عطور الرجال في العالم، وذلك لكثير من المميزات، منها أنه يحتوي على تركيز 40% مما يعني أنه سوف يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة،

بالإضافة إلى رائحته الجذابة والفواحة، كما أن سعره أيضاً مناسبا جداً لجودته ومميزاته مقارنة بغيره من أنواع العطور الأخرى.

من المتعارف عليه أن هناك عطور تصلح للأوقات الرسمية وهناك منها الجذاب الذي لا يصلح تماماً  إلا ليلاً  نظراً  لرائحته القوية والملفتة وهذه بعض أسماء العطور التي تصلح للأوقات الرسمية.

عطر Flora Mortis, 100m،عطر Flora Mortis, 100m

فهو واحد من أبرز العطور المصنفة ضمن قائمة أفضل العطور الرجالي وهو أيضاً من العطور التي تعطي صاحبها الفخامة والتميز حيث أنه  من العطور الإسبانية الفريدة، والممزوجة بلمسة إنجليزية رائعة.

فإذا كنت تبحث عن عطر يجعلك متميزا برائحة قوية وجميلة عليك باقتناء ذلك العطر كما أنه يعطي الآخرين الشعور بالإثارة والدهشة تجاه مستخدم ذلك العطر،

وهو أيضاً من الروائح الخشبية ذات لمسة فريدة من العنبر والفلفل، عوضًا  عن ذلك أنه من العطور التي تدوم طويلاً برائحة قوية وجميلة، ويعطي إحساس بالقوة والثقة بالنفس لذلك الرجل.

أقرأ ايضا: ما هي أسعار عطور عبد الصمد القرشي

عطر Penhaligon’s Roaring Radcliffe

 يعد من أفضل أنواع العطور التي يستخدمها ويفضلها الكثير من الرجال كما أنه أيضاً عطرا مناسبا جداً لرجال الأعمال وحضور الاجتماعات الهامة، والسهرات المهمة،

كما أنه يعطي شعورا للرجل بالسيطرة والقوة، وأيضا يستمر لفترة طويلة، مع الشعور بالفخامة والجراءة.

عطر TomFordBeaudeJour

قد تم تصنيف ذلك العطر أيضاً بأنه من العطور الرائعة للرجال، فهو يجعل مستخدمه رجلا مميزا في المكان الذي يتواجد به،

بل ويعطي شعورا للآخرين بأن ذلك الرجل صاحب كاريزما وشخصية قوية، فهو عطر مناسب جدا للأشخاص الخجولة لأنه يعزز من شخصيتك ويتحدث عنك،

كما أنه أيضاً يدوم لفترة طويلة، ويظل بنفس قوته عند أول استخدامه، لذا قد تم تصنيفه ضمن أفضل عطور الرجال.

عطر GUERLAIN L’Homme Idéal Eau de Parfum, 100ml

عطر GUERLAIN L’Homme Idéal Eau de Parfum, 100ml، هو مزيجا من خلاص رائحة اللوز والفانيليا، والذي يكون مغريا جدا للنساء

لذا يتناسب ذلك العطر عند الخروجات العاطفية، والافراح. والمناسبات السعيدة فهو يعزز من رجولتك ويبرز شخصيتك.

كما أنه أيضاً يعد من عطور العام الأكثر انتشاراً ورواجا، وسعره مناسبا جداً للرجال المهتمين بالأناقة والذوق الرفيع.

عطر Frederic Malle Carnal Flower

فهذا العطر الرائع والمميز لكل رجل يبحث عن التميز والتفرد، فهو يعزز من رجولتك، فهو يتكون من خلاصة الأزهار والمسك الرائعين

كما أنه يعطي شعورا رائعاً بالراحة والهدوء، ورائحته القوية والساحرة تجعلك تستخدمه دائما ولا تستغني عنه مطلقاً.

عطر سوفاج DiorSauvageParfum

وهذا العطر الرائع من افضل أنواع العطور الرجالي فقد قامت بتصنيعه علامة ديور الرائدة في صناعة عطور الرجال منذ سنوات طويلة ،

لذا فهو من أفضل العطور واجملها على الإطلاق فهو مكونا من التوابل الدافئة الرائعة، وخلاصة رائحة الخشب النافذة، مما يجعل صاحبه يتميز بالأناقة والفخامة والرقي

كما رائحته الجذابة تدوم لفترة طويلة، وأيضا سعره مناسبا للكثيرين، لذا فهو لا غنى عنه ضمن قائمة أدواتك.

عطر Jean Paul Gaultier Le Male Eau de Toilette

فهو أكثر العطور رواجاً لعام 2020 حيث أنه يتميز بقدرته الفائقة على الثبات على الملابس لأطول فترة ممكنة، بل ويتميز أيضاً بإعطائك شعور بالانتعاش وذلك لأنه  ممزوجا برائحة النعناع المنعشة.

كما يحتوي أيضاً ذلك العطر على  خلاصة كلا من زهرة البرتقال والقرنفل مما يعطي عند استخدامه شعورا رائعاً بالراحة والاسترخاء،

بل ويتميز أيضاً ذلك العطر بأنه لا يستخدمه ولا يقبل عليه سوى الأشخاص الأقوياء في البنية والشخصية، وسعره مناسبا أيضاً للكثيرين.

لا تفوت فرصة مشاهدة: أشهر مواقع عطور في العالم لعام 2023

افضل انواع العطور الرجالي صورة رقم 4
افضل انواع العطور الرجالي

أفضل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة

تمكنا من جمع أكثر العطور الرجالية التي حاذت على إعجاب الكثير من الرجال الذين يمتلكون حس راقي في اختيار العطور وها نحن نعرضها لكم.

1- عطر جورجيو أرماني  Giorgio Armani Code Eau de Toilette Spray for Men, 75 ml

وقد حصل عطر جورجيو أرماني على علاقة أرماني الرائدة والعلمية في مجال صناعة العطور الرجالي فهو منذ تصميمه عام ٢٠٠٤م، إلا أنه مازال بمكانته بين أنواع العطور الرجالي الأخرى، بل أنه قد حصل أيضاً على جائزة Fifi Fragrance Award .

وقد حصلت على تلك الحائزة في عام ٢٠٠٦م، وذلك لرائحتها الجذابة والمستمرة لفترة طويلة، وسعره أيضاً مناسبا للمميزاته.

2- عطر Louis Vuitton Orag

فهو ليس فقط من أفضل أنواع العطور الرجالي، ولكنه أيضاً علامة تجارية مميزة وبارزة في مجال العطور.

فهو يتميز برائحته السحرية والجذابة، الممزوجة بالروائح الخشبية الطبيعية ويصل سعره حوالي ٢٥٥دولار، وبذلك يكون عطر متكامل المميزات من جودة وسعر مناسبا للجميع وثباته أيضاً.

3- عطر هيستوري Histoires de Parfums 1828

فيعتر من أفضل العطور الرجالي في العالم أيضاً فعطر هيستوري من العطور المستوحاة من عالم الخيال، فهو يمنح مستخدمه رائحة عطرية قوية مستمرة لفترة طويلة.

كما أنه يعطي دلالة عند استخدامه أن صاحبه يريد البروز والتألق والاهتمام الكبير بالنفس، وقد جعل  تكوينه من الصنوبر وملمس والرائحة الخشبية بروزا خاصا به.

بالإضافة إلى كونه من العطور التي تفضلها النساء للرجال، ليس هذا فقط  فسعره رائع ومناسب للجميع، ورائحته التي تدوم طويلاً مقارنة بغيره من عطور الرجال.

قد يهمك ايضا التعرف على: كيف تصنع العطور بنفسك | 4 خطوات لصنع عطر خاص بك

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء

لا ننكر أن للعطور الرجالية تأثير قوي على النساء خاصة أنواع محددة بعينها فهي تجذبهن بطريقة كبيرة وتستهويهم ومن تلك العطور ما يلي:

1- عطر Tobacco Absolute Eau de Parfum, 100ml

وهذا العطر يندرج تحت قائمة العطور الخشبية يعطيك شعورا بالرومانسية وحالة خيالية جميلة، حيث أنه مكونا من مزيج من الخشب والزنجبيل مع مكونات أخرى تعطي ذلك الشعور.

لذا فهو من أفضل عطور عام 2023، كما أنه يأتي في عبوة صغيرة ذات غطاء رائع تعطي شكلا أنيقا وفخم، وتحتوي على تركيز عطري بنسبة 40% مما يعني ثباته لفترات طويلة.

2-عطر ويت مسك WhiteMusk® SportEaudeToilette

عطر White Musk® Sport Eau de Toilette من العطور المنعشة والتي يفضلها كثير من الرجال حيث مكونا من مستخلصات الفواكه والليمون وأيضا الفراولة.

وتجعل تركيبته السابقة شعورا بالإثارة من الآخرين إليه، وهي أيضاً رائحة قوية ودائمة، ويناسب أكثر الرجال الرياضيين والمترددين إلى صالات الجيم.

كما أنه أيضاً يتميز بسعره الرخيص مقارنة بالعطور العالمية الرائعة والمشهورة، وقد يحفزك سعره بتجربته، ومن ثم التعود عليه دائما.

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن موضوع، افضل أنواع العطور الرجالي، ونكون أيضاً قد ذكرنا الكثير من أفضل أنواع تلك العطور وبعض مميزاتها، ونرجو أن نكون قد وفقنا في هذا المقال.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق