أسعار تركيب السيراميك

أسعار تركيب السيراميك

أسعار تركيب السيراميك عبر موقع محيط، مختلفة واختلافها يكون تبعاً لعدة أشياء سنقوم بعرضها وبشكل عام كلما كان نوع السيراميك المختار جيد كلما كان سعر تركيبه أعلى وذلك بسبب وجوب اختيار شخص محترف في عملية التركيب لضمان الوصول إلى الديكور المطلوب ويختلف السعر أيضاً باختلاف العلامة التجارية وفي هذا المقال سنقوم بعرض أفضل أنواع السيراميك وأسعار تركيب كل منها وكيفية حساب التكلفة العامة لتركيب السيراميك فتابعونا.

أسعار تركيب السيراميك

أسعار تركيب السيراميك
أسعار تركيب السيراميك

أسعار تركيب السيراميك هو موضوعنا اليوم وكما ذكرنا في السطور السابقة فإن السيراميك يختلف على حسب جودة كل نوع  فهناك من النوع الواحد فرز أول وهناك فرز ثاني وثالث وأيضاً هناك فرز رابع وكل هذه الأشياء تختلف في السعر وبالتالي فإن سعر تركيبها يختلف أيضاً.

ما الفرق بين أنواع فرز السيراميك المختلفة

من المعروف أنه عند تصنيع السيراميك قد تنتج بعض الأخطاء وبتالي تقل جودة السيراميك نظراً للعيوب الموجودة فيه ويتم تقسيم السيراميك إلى فرز أول وثاني وثالث على حسب العيوب الموجودة:

  • الفرز الأول يتميز باللمعان الفائق والبروز الواضحة ومن مميزاته أيضاً أنه يحتوي على أبعاد ثابتة ومحدودة ونسبة الأخطاء فيها تكاد تكون معدومة.
  • بعض العيوب البسيطة والغير واضحة أثناء تركيب السيراميك لدرجة أنه من الممكن أن لا يلاحظها أي شخص تصنف في أنواع السيراميك كفرز ثاني.
  • يوجد بعض السيراميك المليء بالكسر والعيوب الواضحة لأي شخص وحتى درجات الألوان في هذا التصميم يوجد به اختلاف وأخطاء واضحة وهذا يصنف كفرز ثالث.

أفضل أنواع السيراميك الموجودة في السوق

من المعلوم أن كل شيء له أنواع وكذلك السيراميك له أنواع كثيرة ونحن في هذا المقال اخترنا لكم أفضل الأنواع بالترتيب والنوع الأول هو سيراميكا كليوباترا وبعده سيراميك رويال ويأتي في المرتبة الثالثة سيراميك الجوهرة.

وبعد ذلك سيراميك أرت ثم سيراميك جلوريا والأمير وأيضاً هناك نوع مميز وهو سيراميك الفراعنة وبعده سيراميك بريما والنوع الذي يأتي في المرتبة قبل الأخيرة هو ألفا أما الأخير فهو سيراميك ليسيكو.



قد يهمك معرفة: طريقة تركيب ورق الجدران مثل المحترفين مع أشهر الأنواع المفضلة للجميع

سعر تركيب متر من السيراميك

أسعار تركيب السيراميك
أسعار تركيب السيراميك

لابد أن يعلم الشخص المُقبل على شراء السيراميك وتركيبه أن تحديد التكلفة  ستكون على حسب عدد الأمتار ولذلك فإننا سنقوم بعرض تكلفة تركيب المتر من السيراميك في السطور الآتية فتابعونا:

  • تكلفة تركيب متر من السيراميك الخاص بالأرضيات من الفرز الأول تبدأ من مائة وعشرة جنيه إلى مائة وعشرون جنيه.
  • إذا كان السيراميك الخاص بالأرضيات من الفرز الثاني فإن تكلفه تركيب متر منه تبدأ من خمسة وثمانون جنيها وتنتهي عند مائة جنيه.
  • المبلغ الواجب دفعه في حالة تركيب من سيراميك الأرضية الخاصة بمنزلك من الفرز الثالث يبدأ من سبعون جنيهاً وينتهي بمائة وخمسة جنيهاً.
  • بالنسبة للسيراميك الخاصة بجدران الحمام والتي تكون من النوع الخزفي فإن مصنعيه تركيب المتر من هذا النوع من خمسة وتسعون جنيه إلى مائة وعشرة جنيه مصري.
  • من خمسة وتسعون جنيه إلي مائة وخمسة عشر جنيهاً تكلفة تركيب متر من بلاط الحمام الجرانيت والذي يكون نوعه باليزر.
  • سعر تركيب متر من السيراميك الخاص بجدران المطبخ من خمسة وثمانون جنيه إلي خمسة وتسعون جنيه.
  • الدرجة الأولى من سيراميك لابوتيه والذي يكون نوعه ليزر مصنعية تركيب المتر منه تبدأ من خمسة وثمانون جنيها ً وتنتهي عند مائة وخمسة وعشرون جنيهاً.
  • تركيب المتر من سيراميك كليوباترا من الفرز الأول يبدأ من خمسة وخمسون جنيهاً وينتهي عند سبعون جنيه.
  • الدرجة الثالثة من متر سيراميك كليوباترا تتكلف مصنعيتها من أربعون جنيهاً إلى خمسون جنيه.

طريقة حساب التكلفة العامة لتركيب السيراميك

إذا كنت تريد تركيب السيراميك لمنزلك بالكامل فإنه من الممكن حساب التكلفة العامة لمصنعيه التركيب ولكن بطريقة معينة وهي حساب التكلفة لكل غرفة في المنزل بمفردها عن طريق ضرب الطول في العرض وعند الحصول على الناتج يتم جمعه على باقي الغرف.

بعد حساب تكلفة تركيب السيراميك لكل غرفة بنفس الطريقة التي ذكرناها وجمعها على باقي الغرف تكون تمكنت من معرفة التكلفة العامة لتركيب السيراميك لمنزلك بالكامل.

قد يمكنك الأطلاع على: ما هي ادوات عامل البناء

في نهاية هذا المقال نكون تحدثنا عن أسعار تركيب السيراميك وعن أفضل الأنواع الموجودة في السوق وكيفية حساب التكلفة العامة ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق