ADVERTISEMENT

أشهر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام من أهم مواقع التسوق التي يبحث عنها المشترون، لأن المواقع التي تتوفر بها هذه الخاصية تتيح لهم إمكانية اختيار وشراء ما يحتاجونه من خلال الموقع الإلكتروني واختيار طريقة الدفع عند الاستلام من بين الطرق المتاحة للتسديد، ثم يقومون بالدفع عند الاستلام بعد أن يتأكد العميل من جودة المنتج الذي قام بشرائه.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعودية

أشهر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام
أشهر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

العديد من مواقع التسوق الإلكتروني السعودية توفر خاصية الدفع عند الاستلام لمستخدميها، وبعد ملاحظة إقبال الكثير من المتسوقين على هذه الميزة فإن بقية المواقع تعمل على توفير هذه الميزة أيضًا.

ADVERTISEMENT

ومن أهم مواقع الدفع عند الاستلام في السعودية:

موقع DX:

  • يعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية في السعودية، حيث يوفر منتجات كثيرة ومتنوعة الجودات بأسعار تنافسية رخيصة.
  • يحرص على تقديم عروض وتخفيضات لجذب المتسوقين، ومن أهم مميزات الموقع وجود خاصية الدفع عند الاستلام والشحن السريع للمملكة العربية السعودية.

موقع Amazon السعودية:

ADVERTISEMENT
  • موقع أمازون من المواقع التي تتمتع بالجودة والشهرة حول العالم، أما موقع أمازون السعودية بشكل خاص فهو يقدم مميزات عديدة لمستخدميه مثل الدفع عند الاستلام والشحن السريع والشحن المجاني في حالة زيادة الفاتورة عن 200 ريال ومعاملة فريق العمل المتميزة مع العملاء.

موقع noun نون:

  • يتميز موقع نون بتقديمه الكثير من العروض والتخفيضات للعملاء، بالإضافة إلى وجود الكثير من أقسام التسوق في الموقع مثل الأدوات المنزلية والملابس والأجهزة الإلكترونية والألعاب.

تعرف على: افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات في 2023

مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام

أشهر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام
أشهر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

غالبا ما يواجه المتسوقون العرب مشكلة طرق الدفع عند التسوق من مواقع أجنبية، حيث تكون طرق الدفع محدودة وغير متاحة لكل الناس مثل الدفع ببطاقات الائتمان والباي بال،

لذلك وفرت مواقع التسوق الصينية خاصية الدفع عند الاستلام لجذب مزيد من العملاء، ومن هذه المواقع:

موقع زافول zaful:

  • هو موقع صيني لبيع الملابس والإكسسوارات والأحذية والملابس الرياضية بأسعار رخيصة، الموقع مدعم باللغة العربية ولغات عدة، كما يقدم الموقع خاصية الدفع عند الاستلام لمستخدميه في السعودية والإمارات والكويت فقط.

موقع فورديل:

  • يوفر موقع فورديل مزايا كثيرة لمستخدميه منها العروض وأكواد الخصومات على قائمة متنوعة من المنتجات، وإمكانية تصفح الموقع كاملًا باللغة العربية بالإضافة إلى توفر الدفع عند الاستلام كوسيلة للدفع.

لا يفوتك معرفة: افضل 10 تطبيقات تسوق اونلاين

موقع تسوق صيني شحن مجاني والدفع عند الاستلام

أصبحت مواقع التسوق الصينية من أهم مواقع التسوق في العالم العربي وأكثرها استخدامًا، وذلك لأنها توفر كثير من المنتجات بأقل أسعار موجودة على الإنترنت، ومن أفضل المواقع الصينية التي تقدم ميزة الشحن المجاني:

موقع بانج جود:

موقع بانجوود أو بانج جود هو موقع تسوق صيني قوي جدًا ويوفر منتجات كثيرة بأسعار تنافسية،

كما يوفر خاصية الدفع عند الاستلام لكن هذه الخاصية متاحة للجمهور في دول مجلس التعاون الخليجي فقط، كما يقدم ميزة الشحن العادي مجانًا في خلال 7 إلى 25 يومًا من تاريخ طلب الشحنة.

موقع هندي الدفع عند الاستلام

توجد مواقع هندية ذات شهرة كبيرة في مجال التسوق الإلكتروني ومن أمثلتها موقع Myntra الهندي حيث أنه موقع تسوق لبيع الملابس والأحذية للرجال والنساء والأطفال،

بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والمفارش، له مزايا متعددة مثل الشحن المجاني لأكثر من 200 دولة حول العالم، كما تتوفر خاصية الدفع عند الاستلام ضمن الطرق المتوفرة للدفع.

موقع بريطاني الدفع عند الاستلام

ميزة التسوق من موقع بريطاني هي أن تتمكن من الحصول على منتج أوروبي بجودة عالية قد لا تستطيع أن تعثر عليها في بلدك، مع مميزات كثيرة مثل الشحن المجاني والدفع عند الاستلام، من أشهر المواقع البريطانية:

موقع Argos: فهو موقع يوفر قائمة منتجات كبيرة ومتنوعة من أشهر الماركات العالمية كما يتميز بسهولة استخدامه وإمكانية الدفع عند الاستلام مع التمتع بميزة التوصيل السريع.

قد يهمك أيضًا: موقع امازون السعودية بالعربي الشراء والتوصيل

موقع ملابس رخيص والدفع عند الاستلام

انتشرت في الآونة الأخيرة أعداد كبيرة من مواقع بيع الملابس على الإنترنت، لكن القليل منها يقدم لك أسعار مناسبة مع إمكانية الدفع عند الاستلام، ومن أشهر هذه المواقع:

موقع نمشي: موقع تسوق عربي يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة، ويتميز باحتوائه على عدد ضخم من الملابس والأحذية للرجال والنساء.

يضم مجموعة مميزة من الإكسسوارات ومستحضرات التجميل من ماركات عالمية، يعرض موقع نمشي منتجاته بأسعار رخيصة،

كما يقدم لعملائه الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام، كما يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام في حدود دول مجلس التعاون الخليجي.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في العراق

بسبب وجود بعض المشاكل في العراق، فإنه من الأسهل بالنسبة للمواطن العراقي أن يتسوق عبر مواقع تسوق الدفع عند الاستلام مثل:

  • موقع فدشي: من أفضل المواقع الإلكترونية في العراق، فهو يوفر منتجات مميزة بأسعار رخيصة، كما توجد خدمة الدفع عند الاستلام، ويتيح خدمات الاسترجاع والتبديل المجاني.
  • موقع السوق المفتوح: يمتلك شهرة واسعة في كثير من الدول، ويختص ببيع السيارات والعقارات وألعاب الفيديو.
  • موقع اشتريلي: من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في العراق، حيث يوفر مجموعة منتجات عالية الجودة من أسواق عالمية، كما يمتاز بتعامل محترف من قبل فريق عمل ذو خبرة ومهارة.

شاهد أيضًا: أنواع وسائل الدفع الإلكتروني

سهلت مواقع تسوق الدفع عند الاستلام على المتسوقين الكثير من عمليات الشراء عبر الإنترنت، حيث تمنحهم تجربة تسوق فريدة.

وتمكنهم من شراء منتجات أكثر تنوعًا وأفضل سعرًا دون الاضطرار للخروج من المنزل أو تحمل الازدحام، وقد تم ذكر العديد من هذه المواقع التي يمكنك الاختيار من بينها.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق