ADVERTISEMENT

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض عبر موقع محيط،إن مستشفى الشميسي من أهم المستشفيات الموجودة في الرياض، ويطلق عليها أيضا اسم مدينة الملك سعود الطبية، وقد قامت وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية بتعيين رقم موحد من أجل الاتصال وحجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض.

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض
حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

إن مستشفى الشميسي تقوم باستقبال جميع المرضى الموجودين في منطقة الرياض، ويمكنهم حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض من خلال طرق عديدة ومنها:

ADVERTISEMENT
  • يمكن الحجز بمستشفى الشميسي عن طريق الذهاب العيادات الخارجية وخاصة مكتب الاستقبال، وحجز موعد مع الموظف المتواجد هناك، كما يمكن أيضاً الذهاب إلى شؤون المرضى، وحجز موعد جديد أيضاً.
  • ويجب التنويه على أنه يشترط لحجز موعد في مستشفى الشميسي أن يتم الحصول على تحويلة من مركز صحي متخصص، كما يمكن أيضاً حجز موعد في المستشفى أو التحكم فيه وتحديده من خلال خدمة تسمى موعد.
  • للحجز في مستشفى الشميسي من خلال خدمة موعد يجب أولاً البحث عن الخدمة عبر الإنترنت وتسجيل الدخول عليها عبر النفاذ الوطني، ثم بعد ذلك يقوم المريض باختيار العيادة أو المستوصف وذلك تبعاً لموقعه ومكانه.
  • كما يجب عليه أيضاً تحديد نوع القسم الذي يريد الحجز به، ويقوم تحديد الموعد المناسب له، وبعد ذلك سيتم طلب بعض البيانات فيقوم بتعبئتها وبعد الانتهاء من إدخالها يقوم بالنقر على كلمة حجز، ثم كلمة موافق.
  • كما يوجد لمستشفى الشميسي صفحة رسمية خاصة بهم على شبكة تويتر، يمكن لجميع المرضى حجز موعد من خلالها، وكان عمل هذه الصفحة خطوة ضرورية، من أجل الوصول إلى عدد أكبر من المواطنين.

قد يهمك معرفة: حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري

حجز مواعيد الزيارة في مستشفى الشميسي من خلال رقمهم الخاص

من المهم أن يتم تنظيم موعد زيارات المراجعين إلى المستشفى حتى لا تحدث بعض المشاكل أو الفوضى وهذا ما كانت تسعى إليه المستشفى منذ سنوات وعديدة.

  • قام الوزير بتحديد رقم معين وهو 937 يمكن لجميع المرضى الاتصال به قبل الذهاب إلى المستشفى وتحديد موعد معين حتى لا ينتظرون وقتاً طويلاً قبل الدخول إلى الطبيب، فيأتي كل شخص في موعده.
  • أيضاً هناك رقم موحد قام الوزير بتقديمه أيضاً يستطيع المراجعين التواصل مع إدارة مستشفى الشميسي من خلاله لحجز المواعيد وهو 19910.

حجز موعد مستشفى الشميسي من خلال التطبيق

حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض
حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض

قامت وزارة الصحة الموجودة في المملكة العربية السعودية بعمل تطبيق يستطيع جميع المواطنين من خلاله حجز موعد في مستشفى الشميسي الطبية وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

ADVERTISEMENT
  • أولاً يتم تحميل التطبيق وتشغيله وتسجيل الدخول عليه من خلال ملئ وإدخال بعض البيانات مثل الاسم ورقم الهاتف والهوية وغير ذلك من المعلومات.
  • بعد ذلك نقوم بالبحث عن المستشفى وعند العثور عليها نقوم بالضغط عليها، ونختار موعد الحجر الملائم والمناسب، ونتبع جميع المعلومات وندخل جميع التفاصيل المطلوب إدخالها، وأخيراً نقوم بالضغط على أيقونة حجز، وهكذا يكون قد تم الحجز بنجاح.
  • كما أن لمستشفى الشميسي بريد إلكتروني خاص بهم يستقبلون عليه جميع اسئلة واستفسارات المراجعين، ويقومون بالرد عليها جميعها والبريد الإلكتروني هو هنا .
  • يمكن للمراجعين العثور على جميع الأقسام التي يريدونها في هذه المستشفى فلديها الكثير من الأقسام والمباني، وتقدم خدمات للمرضى لا مثيل لها، ويأتي إليها وافدين من جميع أنحاء العالم.

قد يمكنك الأطلاع على: مستشفى الملك فهد العسكري | طريقة حجز موعد وطلب اعادة صرف الدواء الكترونيا

ذكرنا في هذا المقال طرق عديدة ومتنوعة يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية بها حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض،

فهذه المستشفى رائعة تقدم الكثير من الخدمات بمهارة عالية، وتعد مستشفى الشميسي واحدة من أعظم وأكبر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق