مواصفات وصور

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 5 سيريس 2020

تعتبر صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 5 سيريس (5 series) من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثيرين, حيث يشغل اهتمام العديد من الناس كيفية الحصول على معلومات حول أحدث السيارات التي تم طرحها لهذا العام حتى يكون بمقدورهم الاختيار من بينها ما يتناسب معهم، ولذلك فقد قمنا بالعمل نحو إعداد هذه المقالة حتى تساعد من لديهم الحاجة لشراء سيارة جديدة أو يرغبون في استبدال سياراتهم القديمة بواحدة أخرى جديدة, حيث تناولنا عرض الصور وبعض المعلومات التي تدور حول فايف سيريس إحدى سيارات السيدان التي طرحتها شركة بي ام دبليو هذا العام. 

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 5 سيريس واهم مميزاتها (BMW 5 series)

  • جئناكم أعزائي متابعي موقع محيط بهذه المجموعة الرائعة من الصور الخاصة بسيارة بي ام دبليو فايف سيريس حيث يمكنكم التعرف عليها ومعرفة الأجزاء بداخلها ورؤيتها من كافة الاتجاهات.
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 5 سيريس
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 5 سيريس
  • تأتي سيارة بي ام دبليو فايف سيريس في المقدمة بين نظائرها من سيارات السيدان, حيث جاءت بالعديد من المميزات المبتكرة والتكنولوجية الحديثة وتصميمها الداخلي الفريد من نوعه لكي تعطي أفضل تجربة قيادة على الإطلاق.
  • تتميز بي ام دبليو فايف سيريس (BMW 5 series) بأنها سيارة رياضية فاخرة صغيرة الحجم يعمل محركها بكفاءة عالية ويتسارع بشكل جيد للغاية وفي مدة وجيزة مقارنة بغيرها من سيارات السيدان.
  • تتمتع بي ام دبليو فايف سيريس بكاميرا محيطية, وكذلك تصميم النوافذ الخاصة بها الذي يجعل الرؤية واضحة من جميع الاتجاهات.
  • تحتوى السيارة فايف سيريس على نظام صوتي جيد للغاية كذلك مساعد صوتي يعزز كيفية التحكم في العديد من الوظائف بها, كما أن مقاعدها الخلفية القابلة للطي تضفي عليها شيئاً من الجاذبية.
  • إن أكثر ما يميز فايف سيريس الحديثة تلك, هو نظام الاستشعار بها الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء ويساعد في التنبيه بمدى مستوى الأمان حال السير بالطرق والممرات لكونها يعمل على التنبيه لوجود مركبات أخري بالممرات المجاورة.
  • يعد نظام الكبح التلقائي من الأنظمة الجيدة بسيارة فايف سيريس بجانب الكثير من المزايا التي ساعدت على منحها ثمانية نقاط فاصلة واحد من أصل عشرة نقاط طبقا لتقييم المستهلكين.   

قد يهمك إيضًا: صور ومواصفات سيارة BMW X2



أهم آراء الخبراء حول بي ام دبليو 5 سيريس (BMW 5 series)

  • نالت سيارة فايف سيريس إعجاب الخبراء بفضل نعومة المكابح التي تعمل بشكل فائق وجيد يحاكي اعلي مستويات السلامة والأمان حيث إنها أوقفت السيارة جراء سريانها بسرعة 60 ميل في الساعة خلال ما يقارب المائة والثمانية أقدام مما يعد شيئا مذهلا.
  • كما يرى الخبراء أن السيارة ذات بناء محكم وجيد للغاية وأنها معدة بشكل متقن يعمل على جعلها متوازنة وكذلك مقاعدها التي تعطي الشعور بالراحة.
  • أشار أحد الخبراء بسيارة بي ام دبليو فايف سيريس بأنها متميزة التصميم الداخلي الذي يعمل علي حجب الضوضاء فأنت بالكاد تسمع ضوضاء الرياح وكذلك صوت المحرك عند السير بها على الطريق.
  • يرى بعض الخبراء أن سيارة السيدان فايف سيريس تتمتع بالمرونة العالية في التحكم بمستوى الجلوس بها التي تجعل السائقين يتمكنوا من العثور على وضع الجلوس المناسب لهم بكل سهولة بفضل قابلية المقعد للتعديل بالإضافة إلى مساحات الأرجل بجميع المقاعد مناسبة وكذلك مساحة الرأس الخلفية للمقاعد.  

مواصفات بي ام دبليو 5 سيريس (BMW 5 series)

اليكم اعزائي أهم المواصفات الخاصة بسيارة بي ام دبليو فايف سيريس التي تعتبر واحدة من سيارات السيدان الفاخرة التي نالت إعجاب الكثيرين:-

المحركمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر – 4v
الخرج248 حصان / 258 رطل – قدم
الانتقال وقابض الحركة8 سرعات مختلفة
ماهية القيادة ونوع الحركةالدفع علي العجلات الخلفية
السرعة القصوى155 ميل / ساعة
سعة السيارة والمقاعد5
الوزن3,746 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
4.6 ثانية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق