ADVERTISEMENT

افضل العطور الرجالية 2023

افضل العطور الرجالية 2023 عبر موقع محيط، يعتبر العطر من أهم الأشياء التي يرغب الرجال في وضعها من أجل الاستمتاع برائحة جذابة و تدل على شخصية الرجل ، ويجب الحرص على أن تكون الرائحة منعشة وتساعد على إعطاء إحساس بالاسترخاء، ولهذا يمكنك الاستمتاع بأحد افضل العطور الرجالية 2023.

افضل العطور الرجالية 2023 صورة رقم 3
افضل العطور الرجالية 2023

افضل العطور الرجالية 2023

يسعى كل رجل إلى أن يكون أنيقًا بمظهر جذاب ورائع، وطبعًا لا يستطيع تحقيق ذلك من خلال ملابسه وحدها، لكنه يحقق ذلك من خلال عطره، وإليك قائمة افضل العطور الرجالية 2023:

ADVERTISEMENT
  • توم فورد عود وود، عطر رجالي جذاب ورائع بمكونات عشبية مميزة، حيث يجمع بين رائحة الخشب والعود والتوابل والهيل مع رائحة جذابة للغاية، وهو مناسب لفترة المساء أكثر في صيف هذا العام.
  • جورجيو أرماني، عطر رجالي صيفي يتكيف مع الصيف برائحة الحمضيات المميزة، حيث تشتمل مكوناته على البرتقال والليمون والخوخ والياسمين وخشب الأرز والعنبر، وهو مناسب للمناخات والنزهات الدافئة.
  • أوراق التبغ، من العطور السعودية، والرائعة ذو رائحة مميزة جدا تجمع بين الحمضيات والقرنفل وأوراق التبغ والأخشاب والتوابل الشرقية مما يجعله فريد ومنعش ويعتبر واحدا من الروائح الأنيقة المثالية.
  • شاي مثلج، من العطور الفرنسية المفضلة لدى الرجال، لاحتوائه على مزيج مميز من الأعشاب مثل أوراق الشاي الأسود وخشب الشجر، والجلود المنعشة بأوراق التبغ، مما يوفر رائحة مثالية ومنعشة، خاصة في الطقس الحار.
  • عطر جنتلمان جيفنشي، مزيج من روائح الكمثرى والفانيليا والهيل برائحة مميزة من أوراق الباتشولي، تجلب لك النضارة في صيف عام 2021.
  • كوستا أزورا أكوا توم فورد، تركيبة رائعة من العطور تشمل الهيل وخشب العود وبذور الكرفس والأعشاب البحرية واليوسفي الأصفر والفانيليا والمستكة واللبان واللبان والبلوط، مما يجعلها أحدث عطور للرجال لعام 2021.
  • عطر فوريفر لايت بلو، أطلقت دولتشي آند غابانا عطرها الجديد في زجاجة زرقاء مميزة للغاية بتركيبة مميزة من روائح الحمضيات العطرية مثل اليوسفي والجريب فروت والبرغموت مع المكونات الخشبية والمسك الأبيض والباتشولي.

لا تفوت فرصة مشاهدة: أشهر مواقع عطور في العالم لعام 2023

أفضل عطر رجالي صيف 2023

Invictus by Paco Rabanne  هو من أكثر العطور الرجالية جاذبية، فهو يجعلك تشعر بالقوة والتحكم، هو عبارة عن مزيج رائع من روائح الفلفل الأسود وزهر البرتقال.

وله لمسة من الويسكي المخلوط ورائحة أوراق الغار وينتهي برائحة رائعة من مزيج الملح والعنبر ومن خصائص العطر له رائحة جذابة، ويتميز بالثبات العالي، ويمكن استخدامه في جميع فصول السنة.

ADVERTISEMENT

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023

عطر ون مليون من باكو رابان هو عطر منعش للرجال، يأتي هذا العطر الرائع في زجاجة 100 مل، تدوم هذه الرائحة المنعشة لفترة طويلة لتحافظ على انتعاشك طوال اليوم،

فتحاته العليا حادة وحارة، وذلك بفضل المكونات الحارة لليوسفي الأحمر، والفلفل الأسود، والهيل والزعفران.

فهو يمنح الإحساس بالانتعاش لوجود رائحة الورد والقرفة والبرتقال، ومن خصائص العطر: أنه يدوم طويلا، ويأتي في حزمة جذابة، ومنعش للرجال.

افضل العطور الرجالية 2023
افضل العطور الرجالية 2023

قد يهمك أيضا التعرف على: ما هي أفضل عطور عبدالصمد القرشي

أفضل 5 عطور رجالية 2023

تعتبر العطور شيئًا مميزًا بالنسبة للرجال، واختيار نوعها  يعتمد على شخصية صاحبها ومما يلي مجموعة من أفضلها:

تتميز عطور Aventus بالقوة والنجاح، وتأتي الزجاجة بشعار فضي للحصان والفارس، ويتم اختيار أفضل المكونات لهذه التركيبة المصنوعة يدويًا،

ويأتي العطر بمزيج من روائح العنب والبرغموت والتفاح والأناناس، ويحتوي على مزيج من الورد وخشب البتولا المجفف والياسمين المغربي والباتشولي،

بالإضافة إلى لمسة من طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا، لتشكيل رائحة طويلة رائعة.

نوير إكستريم لتوم فورد، يناسب هذا العطر الرجل الجريء الذي يتمتع بحب الجمال فهو عبارة عن مزيج من أوراق الحمضيات الدافئة،

يجعلك تشعر بالدفء والحنين للماضي، يمتزج العطر ببعض روائح البرتقال والزعفران وزيت اليوسفي وجوز الطيب، وهذا المزيج الجميل له رائحة هادئة ودافئة تهدئ الروح.

يتميز عطر إيروس من ماركة فيرساتشي بتركيبة خشبية وشرقية ، ووجوده برائحة النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي،

كما أنه يحتوي على صفة من حبوب التونكا الممزوجة بزهور إبرة الراعي والأمبروكسان من فنزويلا، ويضاف إلى العطر بعض روائح الفانيليا من مدغشقر، أرز فرجينيا، أرز أطلس، البلوط والطحلب ونجيل الهند، وتأتي الزجاجة بحجم 200 مل بمظهر فيروزي جذاب.

فيكتور ورولف، عطر لافت ومميز في مظهره لأنه يأتي على شكل قنبلة يدوية محاطة بشريط أسود، حيث يتكون من روائح متفجرة، وهو الخيار الأفضل للجرأة والقوة،

يحتوي على مكونات الفلفل الحار والزعفران والجلود والتبغ ونجيل الهند، والبرغموت والجريب فروت والليمون والفلفل الوردي، تأتي زجاجة العطر بحجم 90 مل.

يمنحك عطر لي ذكر من جان بول جوتييه رائحة رائعة وطويلة الأمد، ويرفع معنوياتك على الفور ويضعك في مزاج جيد، يمتاز برائحته الرائعة التي تحتوي على مزيج من الزهور والفواكه.

شاهد أيضا: طرق صناعة عطور منزلية بالخطوات

اسماء عطور فاخرة للرجال

هناك الكثير من الحديث بسبب وجود مجموعات كبيرة من العطور الراقية التي تنتجها أشهر العلامات التجارية العالمية، والتي تتطلب آلاف العناصر لصنعها لذلك سنحاول خلال السطور التالية أسماء العطور:

  • عطر فوياج البحري.
  • عطر هوغو بوس إنفينيت.
  • عطر Purple Haze 19-69.
  • عطر Obsession من Cavin Klein.
  • عطر ميزون فرانسيس كركدجان أكوا يونيفيرساليس.
  • عطر كينيث كول بلاك.
  • عطر مسيو من قبل فريدريك ماليه.
  • ماء تواليت لوكيتان.

مميزات العطور الرجالية

الرجال يواجهون مفاجآت عند شراء العطور من المحلات المحلية، مثل ارتفاع الأسعار أو رداءة نوعية العطور، والسبب في ذلك هو جشع التجار، مما يجعلها غير آمنة ومتقلبة ومن مميزات وضع العطور ما يلي:

  • من أهم فوائد العطور قدرته على تحسين المزاج ورفع الروح المعنوية.
  • يمكن للعطر أن يعيدك إلى الماضي والناس، فكثير من الرجال والنساء يختارون العطور التي ترتديها أمهاتهم أو آبائهم أو جداتهم ويحملونها عبر الزمان والمكان.
  • العطور لها تأثير علاجي، فهي تعالج الصداع.
  • يمكن أن تزيل رائحة الجسم غير المرغوب فيها وتعطيه رائحة ذكية.
  • أظهرت بعض الدراسات أنه في حالة إضافة الزيوت العطرية، فإنه يساعد على الاسترخاء والاستمتاع بنوم عميق.
  • للعطر روائح مختلفة، بعضها يساعد على تهدئة الجسم والعقل وإدارة التوتر، بما في ذلك: الحمضيات والزهور والخشبية.

نصائح لشراء العطر المناسب

هناك مجموعة من النصائح والإرشادات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء التسوق لشراء العطور، من أجل الحصول على العطر الصحيح والمثالي، على سبيل المثال:

  • من الضروري تجربة العطر في البداية قبل عملية الشراء.
  • تعرف على تركيز العطر لمعرفة أقصى وقت ممكن لثباته ودوامه.
  • شراء العطر المناسب للشخصية والذوق الشخصي للفرد، دون التقيد بآراء ونصائح الآخرين.
  • تجنب تخزين العطور في أماكن شديدة الحرارة أو شديدة البرودة حتى لا تتبخر.
  • لا تتعجل أثناء عملية شراء العطور، مع ضرورة تركها على المعصم لفترات كافية لا تقل عن ثلاثون دقيقة حتى تحصل على الرائحة السليمة.

أخيرًا، لكي يتمكن الرجال من العثور على افضل العطور الرجالية 2023 وفقًا لرغباتهم وأذواقهم الشخصية وللميزانية المالية المتاحة، من الضروري البحث عن عدد كبير منها من خلال جمع أكثر معلومات مشهورة حول المكونات الأساسية لكل نوع على حدة، للوصول إلى الاختيار الأمثل.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق