صور ومواصفات سيارة فورد ايدج 2024

صور ومواصفات سيارة فورد ايدج التي يبحث عنها العديد من الناس تجدونها عبر موقع محيط حيث كل ما هو جديد وحصري في عالم السيارات, واليكم هذه المقالة التي تشمل بعض الآراء حول فورد ايدج التي تم طرحها بالأسواق هذا العام, بالإضافة إلى مجموعة من الصور الخاصة بها والتي تتناول السيارة بشكلها الحديث وتكشف لنا عن المكونات الداخلية لها والتي تظهر المقاعد الفخمة بها.

صور ومواصفات سيارة فورد ايدج وأهم مميزاتها (Ford Edge)

إليكم هذه المجموعة الرائعة من صور سيارة فورد ايدج الجديدة, حيث بإمكانكم تصفح معرض الصور والتعرف على السيارة بشكل واضح.

صور ومواصفات سيارة فورد ايدج
صور ومواصفات فورد ايدج
  • تتميز سيارة فورد ايدج بأنها سيارة موفرة للوقود بشكل جيد, وكذلك أدائها العالي في الحصول على السرعات العالية بشكل ليس له مثيل.
  • توفر فورد ايدج العديد من المساعدات ووسائل الأمان للسائق, كما تتميز باحتوائها على محرك ذو أربعة اسطوانات وشاحن توربيني مما يجعلها تسير بشكل سلس وجيد وتحقق نتائج جيدة في الحفاظ على الوقود وتوفيره.
  • كما أن فورد ايدج جاءت هذا العام تاركة ورائها مشغل الأقراص المضغوطة واستبداله بالأنظمة التي تدعم تشغيل نظامي أندرويد و آبل كار بلاي مما أضفي عليها شيئا من الرفاهية. 
  • تتميز أيضا فورد ايدج بالتسارع الجيد حيث أنها وصلت لسرعة الستون ميلا في حوالي سبعة فاصلة خمسة ثانية وذلك من بدء الحركة الأمر الذي يعد جيدا ومقبولا. 
  • المقاعد الأمامية مريحة للغاية وكذلك المقاعد الخلفية المائلة قليلا حتى تعمل على الشعور بالرزانة حتى عند اجتياز المطبات والطرق الغير مستوية.  

أهم آراء الخبراء حول فورد ايدج (Ford Edge)

  • يرى الخبراء أن فورد ايدج لديها دواسة غاز قد تكون بطيئة الاستجابة أحيانا إلا أن ناقل الحركة يعمل بشكل جيد للغاية و بسلاسة ليس لها مثيل.
  • كما يرون أن أنظمة التحكم بالسيارة بديهية جدا مما يجعلها سهلة الاستخدام, وكذلك أنظمة الترفيه وعناصر التحكم الصوتية التي يتم التحكم بها عن طريق شاشة اللمس ذات الثمانية بوصات.
  • وعلى الرغم من وجود بعض الاختصارات الرئيسة الصعبة الاستخدام للوصول إلى الوظائف الأكثر استخداما وكذلك الرسومات الحادة بالنظام إلا أن إمكانية التكبير والتصغير بالشاشة تساعد على تقديم نظام الملاحة بشكل جيد للغاية.
  •  أدلى الخبراء بأن فورد ايدج تدعم نظامي أندرويد وآبل كار بلاي بالإضافة إلي وجود منفذي USB ومنافذ متعددة منها منفذ للشحن مما يعدها سيارة مميزة.
  • وأشار أيضا الخبراء نحو نظام الكبح التلقائي ونظامها الذي في استكشاف ومراقبة الطريق, وكذلك نظام السلامة المميز بها.
  • حصلت سيارة فورد ايدج على سبعة فاصلة ستة نقطة من أصل عشرة نقاط حسب تقييم الخبراء, كما انها حصدت نتيجة أربعة نقاط من أصل خمسة من خلال آراء وتقييم العملاء.  

مواصفات فورد ايدج (Ford Edge)  

إليكم أعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة فورد ايدج (Ford Edge):-

المحرك محرك توربيني بسعة 2.0 لتر 4v
الخرج 250 حصان / 280 رطل – قدم
الانتقال وقابض الحركة 8 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركة الدفع علي جميع العجلات
السرعة القصوى 200 كم / ساعة
سعة السيارة والمقاعد 5
الوزن 3,500 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
7.5 ثانية
مواصفات سيارة فورد ايدج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق