حل مشكلة تحديث اليوتيوب 2022

يبحث العديد منا عن وجود حل مشكلة تحديث اليوتيوب 2022 وبالتحديد في هذه الفترة، ولعل السبب وراء هذا الأمر أن اليوتيوب أصبح من التطبيقات الرائعة التي تقوم بعرض المزيد من المحتويات، فلا يقتصر مثلاً على المقاطع الموسيقية بل يمكنه عرض المقاطع التعليمية والترفيهية وغيرها العديد من المقاطع التي لا تحصى ولا تعد، وعلى الرغم من أن هناك المزيد من التطبيقات المختلفة ولكن اليوتيوب فرض السيطرة على جميع هذه التطبيقات.

حل مشكلة تحديث اليوتيوب

يعتبر اليوتيوب واحدة من المنصات الإلكترونية العالمية يقوم بعملية هامة ألا وهي مشاركة الفيديوهات من أجل العمل على تقديم جميع خدمات الشركة،

فبمجرد التفكير في البحث عن مقاطع الفيديو فهو يعد الخيار الاول الذي يمتلك الاذهان ويسيطر عليها، كذلك عند البحث عن الفيديوهات التي تتعلق بالموضة والتقنية نجده الخيار المناسب لنا، فكل ما يريده الفرد يوجد على هذا التطبيق.

من هنا حقق هذا التطبيق الكثير من المستخدمين في جميع انحاء العالم، فمن خلال عمل مجموعة من الدراسات حول تطبيق اليوتيوب تبين لنا أنه يتم مشاهدة العديد من المقاطع التي تزيد عن حوالي مليار ساعة في اليوم،

لذلك سنقوم بالتعرف على كيفية حل مشكلة تحديث اليوتيوب من خلال مجموعة من الخطوات التي سيتم شرحها بالتفصيل.

إعادة تشغيل الهاتف المحمول 

فمن الممكن أن تكون المشكلة في عمل التحديث الخاص باليوتيوب هو مجموعة التطبيقات التي توجد في الخلفية، فيمكننا القيام بحل المشكلة من خلال إعادة تشغيل الهاتف المحمول.

اقرأ ايضا: أفضل طرق تسريع اليوتيوب | طرق تسريع مشاهدة وتحميل اليوتيوب

التحقق من وجود مجموعة تحديثات

في معظم الحالات تعمل شركة جوجل العالمية على وقف كافة التحديثات التي تتعلق بجميع أنظمة التشغيل صاحبة الإصدار القديم،

فعلى سبيل المثال في عام 2018 قد تم وقف أندرويد 4.0، لذلك عزيزي قبل البدء في البحث عن حل جيد للمشكلة لابد من التحقيق من إصدار الأندرويد وتوفير كافة التحديثات التي تتعلق به من خلال السير على مجموعة من الخطوات البسيطة

وهي كالتالي:

  • في بادئ الأمر قم بالتوجه لإعدادات الجهاز
  • اختر حول الهاتف
  • اختار كل ما يتعلق بالبرنامج من معلومات
  • من هنا ستتمكن من الاطلاع على إصدار نظام التشغيل

بعض الخطوات للتأكد من وجود كافة التحديثات التي تتعلق بنظام التشغيل 

  • الخطوة الأولى قم بفتح الإعدادات
  • قم بالتمرير لأسفل حتى تتمكن من وجود اختيار تحديث البرنامج
  • انقر على تحديث البرنامج من أجل أن يقوم الجهاز بالبحث عن التحديثات التي تتعلق بهاتفك

مسح التطبيق وإعادة تثبيته من جديد

من الممكن أن تكون المشكلة في اليوتيوب وعدم تحديثه هو مسح التطبيق من على الهاتف المحمول ثم البدء في تنزيله من جديد عن طريق استخدام جوجل بلاي،

ولكن هناك مجموعة من أجهزة الهاتف المحمول يكون فيها التطبيق مقترناً بنظام التشغيل ففي هذه الحالة لن تتمكن من حذف التطبيق،

ولكن قم بحذف كافة التحديثات السابقة واعمل على إعادة تشغيل التطبيق من خلال الإعتماد على نسخة افتراضية.

تشغيل التطبيق من خلال النسخة الإفتراضية 

هناك مجموعة من الخطوات الهامة التي من خلالها يمكننا إعادة تشغيل التطبيق بالإعتماد على نسخة افتراضية، ويمكننا القيام بتقديم شرح مفصل عن هذه الخطوات من خلال التالي:

  • في البداية قم بضغطة طويلة على اليوتيوب.
  • اضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في الناحية الأفقية 
  • قم بالنقر على الغاء التحديثات
  • وفي الخطوة التالية قم بالدخول على جوجل بلاي وأعد جميع هذه الخطوات من جديد
  • بعدها قم بإعادة تشغيل الهاتف المحمول وتأكد عزيزي من أنك مثل بالإنترنت، من أجل أن يقوم الهاتف بتحديث كافة البرامج الموجودة عليه.

شرح مميزات تحديث اليوتيوب تلقائي 

من خلال تحديث اليوتيوب تلقائي أصبح من الممكن القيام باستكشاف مجموعة من المقاطع الأكثر انتشاراً من خلال الشبكة،

وهذا يكون على تطبيق الأندرويد أو الهاتف بكل سهولة، حيث بإمكانك الحصول عليه من خلال تحديث اليوتيوب 2022 أو التحديث التلقائي لليوتيوب والتعرف على جميع المميزات الجديدة.

يسمح التطبيق بتحويل كافة الفيديوهات الطويلة إلى فيديوهات قصيرة، حيث يمكن لجميع مستخدمي التطبيق القيام بتحويل الفيديو الطويل لفيديو قصير من خلال استخدام بعض الأدوات،

وذلك لان مثل هذه الأدوات المستخدمة تقوم بعملية اقتصاص حوالي 60ثانية تقريباً من مقاطع الفيديو وبعدها يتم تحويله لمقطع فيديو قصير ومناسب.

اقرأ ايضا: تحميل فيديوهات يوتيوب

مميزات تحميل تحديث يوتيوب 2022 وما زالت في طور البحث والاختيار

حيث أنه من خلال التطبيق اليوتيوب يمكننا الحصول على العديد من المميزات التي لا تحصى ولا تعد، حيث أضاف هذا التطبيق مجموعة من الخيارات الحديثة لجميع مقاطع الفيديو القصيرة منها على سبيل المثال ما يلي:

  1. ميزة كت لإنشاء مقدمة لجميع الفيديوهات القصيرة.
  2. ميزة الشاشة الخضراء وذلك للمزيد من مستخدمي الأندرويد.

ميزة تعديل والعمل على مشاركة مقاطع فيديو مباشرة على اليوتيوب

تحديث يوتيوب عزيزي القارئ لقد أضافت لكم يوتيوب ميزة من المميزات الجديدة والتي تتعلق بعملية مشاركة مقاطع الفيديو،

حيث وفرت لكم طريقة هائلة في تقصير مقاطع الفيديو الطويلة من خلال اقتصاص ما بين 5إلى 60ثانية من الفيديو، وفيما بعد يتم العمل على تشغيلها بطريقة متكررة على الصفحة الأصلية التي تتعلق بمشاهدة الفيديو.

حيث يجب علينا أن تكون قد قمت سابقاً بعملية تسجيل الدخول على اليوتيوب فهنا ستتمكن من إنشاء مقطع يوتيوب خاص من خلال فيديو آخر.

فعند القيام بفتح الفيديو ستجد في الناحية السفلية كلمة اقتصاص الفيديو أو اقتصاص فبمجرد النقر عليه سيظهر هناك مقطع خاص بعملية اقتصاص الفيديو.

وهناك المزيد من المميزات الموجودة على هذا التطبيق من هنا كان تطبيق اليوتيوب من التطبيقات الهامة التي لابد علينا من الإعتناء به و حل مشكلة تحديث اليوتيوب 2022.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق