منوعات

هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021

هدايا عيد الحب للمخطوبين حيث تساعد الهدايا على جمع النفوس البشرية من بعضها البعض لاسيما وإن كانت الهدية مقدمة بكل حب، ومختارة بعناية شديدة، ولتقديم الهدايا فإن عيد الحب هو الوقت المناسب تمامًا حيث يهادى المخطوبين بعضهم البعض، ويأتي عيد الحب مرتين في كل عم في شهر فبراير وشهر نوفمبر، الأمر الذي يجعل بعض المخطوبين في حيرة بسبب عدم معرفة الهدية التي يمكن تقديمها للطرف الآخر؛ لذا سنقوم بطرح أفكار مناسبة وعصرية للهدايا التي يمكن شرائها في عيد الحب…

افضل هدايا عيد الحب للمخطوبين

فترة الخطوبة من أفضل الفترات بالنسبة للمحبين، فهي الفترة التي يحاول كلًا من الطرفين إثارة إعجاب الأخر قبل المزيد من المسؤولية مع الزواج.



وفي حال رغبتك في اقتناء هدية مميزة، لا تتردد في الاختيار مما يلي علمًا بأن الهدايا التالية مُفضلة دائمًا:

هدايا عيد الحب للنساء

هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021
هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021

تميل النساء دومًا إلى الهدايا التي لها قيمة ومعنى، حتى وإن كانت بسيطة لذا نحن حريصون على أن تكون المجموعة القادمة تناسب جميع أنواع النساء والأذواق كالتالي:

مستحضرات التجميل



من أفضل الهدايا التي يمكن للخطيب أن يهديها لخطيبته هي المكياج، وذلك لأن الأنثى بطبعها تحب الاعتناء بمظهرها ورعاية بشرتها.

لذا يمكن إهدائها بعض أنواع المكياج الذي تفضله مثل أقلام الروج، أو الماسكرا، وظلال العين، وتغليفها في بوكس رقيق مع بعض من الشكولاتة أو الحلوى التي تفضلها.

الفضة

علميًا تُفضل المرأة الفضة على الذهب في الشرق الأوسط، لهذا يعتبر إهداء الشريكة بالفضة من افضل هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021 التي تقدم في عيد الحب.

سواء أكانت الهدية خاتم قيم، أو إسورة جميلة، أو سلسلة في الشكل الذي تحبه الشريكة، ووضعها في علبة صغيرة زاهية الألوان، مع باقة من الورد واستمتعوا سوياً بأفضل لحظات عيد الحب.

الحقائب

من إحدى كماليات ملابس المرأة هي الحقيبة والحزام اللذان يزيدان الملابس أناقة وعصرية، ويمكن أن يتم تقديم حقيبة وحزام من نفس اللون كهدية رائعة لعيد الحب.

يتم اختيار لونها على حسب ما تفضله الشريكة وبحسب التصميم الذي تحبه.

لمزيد من الهدايا المميزة، تعرف على: نبذه عن عيد الحب 2021 | مع افكار رومانسية وهدايا عيد الحب

الأحذية

هناك نسبة كبيرة من الفتيات اللاتي يفضلن شراء الأحذية عن باقي قطع الملابس الأخرى، منهم من يحببن الهيلز المرتفعة، وأخريات يفضلن الأحذية الرياضية والسنيكرز.

لذا ربما اقتناء حذاء راقي لتقديمه كهدية للخطيبة في عيد الحب من أفضل الأفكار على الإطلاق.

العطور الراقية

انتشرت فكرة مختلفة في هذا العصر، وهي تقديم العطور في بوكس خاص كهدية لعيد الحب، تعتمد فكرة الهدية على وجود عدة أنواع من العطور المعروفة.

مغلفة معًا في علبة خشبية وبجانبها بعض البونبون، وتُعد واحدة من أشهر هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021 هذا العام.

الدب والعروسة

عادة ما تحب الفتيات الدباديب والعرائس البلاستيكية والقطنية ذات الشعر الناعم، مما يجعل مثل هذه الفكرة هدية رائعة من الخطيب لخطيبته في عيد الحب.

كما يمكنه أن يمنحها خاتماً أو قلادة معلقة بيد الدب أو العروسة ليكتمل عنصر المفاجأة.

إلا أن هناك بعض الفتيات اللاتي يفضلن الألعاب العقلية أكثر كالدومينو، أو ألعاب الألغاز وهذه فكرة رائعة إضافية لهدية عيد الحب.

الرسائل المكتوبة

انتشرت فكرة الرسائل المكتوبة في الفترة الأخيرة مما جعل بعض الشركات تتنافس لتنفيذ أفكار أكثر رومانسية للرسائل المكتوبة.

فأصبح هناك أشكال كثيرة لها كعلبة الأمنيات التي تحتوي على أوراق فارغة يمكنك كتابة أمنية في كل ورقة، أو عبارة شاركتموها سويًا للذكرى.

غير أن هناك نوع أخر من الكتابات يكون على لوح زجاجي مضافاً عليه صورة الشريكين سوياً، ووضع بار كود أسفل اللوح يحمل أغنيتهما المفضلة ويمكن مسح الكود بالهاتف وسماع الأغنية، وهذه هدية رومانسية للغاية.

لا تتردد في معرفة المزيد عن: أفكار هدايا عيد الحب ليوم مميز للرجال والنساء 2021

هدايا عيد الحب للرجال

هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021
هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021

ربما تكون هذه هي الجزء الأصعب في عيد الحب على الفتاة، لأنه من الصعب اختيار هدية مميزة للشريك، لمحدودية الهدايا التي يمكن تقديمها للرجال، لذا يمكننا طرح بعض الأفكار التي ربما تروق لكي:

ساعات اليد

من فضل الهدايا التي يحب الرجال اقتنائها هي ساعات اليد الأنيقة، لذا يمكنك معرفة ما إذا كان شريكك مغرم بالساعات وإحضار واحدة كهدية في عيد الحب.

كما يمكن إضافة بعض الأشياء الأخرى للساعة لتكون الهدية مكتملة، مثل محفظة من الجلد، أو عطر يفضله الشريك وتغليفهم بشكل أنيق لتصبح الهدية جاهزة.

ملابس أنيقة

إذا كان خطيبك من أصحاب الأعمال الإدارية، فبالتأكيد حياته تعتمد بشك كبير على ارتداء البدل الرسمية، ومن هنا يمكنك استغلال الفرصة وإحضار بدلة رسمية كهدية ليد الحب.

أو ربما يمكنك شراء جرفت أو ربطة عنق رائعة مع دبوس للقميص وإهداؤه إياها.

أجهزة رقمية

يحب الشباب في وقتنا الحالي اقتناء كل ما له علاقة بالتكنولوجيا والأجهزة الرقمية، لذا فإن ساعة اليد الرقمية تعتبر هدية رائعة لعيد الحب، أو ربما يكون الاختيار الأفضل هو إحضار سماعات البلوتوث ” الإيربود “.

كما أن بعض الشركات وفرت كاميرة صغيرة لطباعة الصور من الهاتف إلى صور ورقية، وأياً من كل الهدايا السابقة يفي بالغرض في هدايا عيد الحب للمخطوبين 2021 للرجال.

ماكينات الحلاقة

تطورت تصميمات ماكينات الحلاقة لتصبح مواكبة بشكل أكبر لما يحتاجه الشباب حالياً، فهناك أنواع من ماكينات الحلاقة يحتوي على عدة قطع لحلاقة للشعر.

وقطعة مخصصة للأنف، والتنعيم وما إلى ذلك مما يحتاجه الشاب في يومه دون الحاجة للذهاب لمحل الحلاقة باستمرار.

ومن أجل هذا يمكن للخطيبة القيام بإحضار هدية كهذه لعيد الحب لشريكها، مع مراعاة إضافة شيء آخر بجانب الماكينة لاكتمال المظهر.

وأخيراً وليس آخراً يمكن أن تكون هدايا عيد الحب للمخطوبين بعيدة تماماً عن كل الهدايا السابقة حيث يجلسوا سويًا في مكان يفضلانه مع قضاء ليلة رائعة يتحدثان فيها مع بعضهما البعض.

مع بعض الأكلات والمشروبات وهذه من أفضل هدايا عيد الحب على الإطلاق.

الوسوم

شيماء احمد

أهوى الكتابة والإبداع منذ الصغر، مُتخصصة في الترجمة، أسعى إلى مساعدة الجميع بمعلومات موثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق