أنواع جهاز مساج الوجه

جهاز مساج الوجه عبر موقع مُحيط،حيث أصبح يشغل تفكير الكثير من النساء البحث عن أفضل جهاز مساج الوجه للتخلص من كافة الشوائب والجلد الميت من البشرة، وذلك بهدف استرجاع نضارة البشرة والتخلص بشكل نهائي من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تنتج بسبب تفاعلات الوجة وقد تسبب إزعاج لجميع النساء، لهذا فمطلب المرأة الأول هو الحصول على جهاز مساج للوجه يعيد لها حيوية ونضارة البشرة ويجعلها تبدو أصغر سنًا مرة أخرى.

جهاز مساج الوجه

يُعد جهاز المساج للوجه عبارة عن مكينة صغيرة تحتوي على الكثير من الشعير ات السيليكون وفرشاة مخصصة للوجه كما يوجد به قطعة أخرى يمكن استخدامها للجسم،

وهي تدعم التخلص من التجاعيد والجلد الميت وكافة الشوائب المتراكمة على الوجه، وقد تم طرح أنواع عدة من من اجهزة مساج الوجه ومن بينها جاءت مجموعة The Jade Facial Set.

يجدر الإشارة إلى أن تلك المجموعة تعمل على تنشيط الغدد اللمفاوية مما يدعم صحة ونضارة البشرة ويجعلها تظهر بشكل مشرق وأصغر سنًا، حيث تتكون المجموعة من جهاز غوا واسطوانة اليشم بلون أخضر.

وقد تم القول أنها أول مجموعة متكاملة للوجة تمنح الوجه اشراقًا ونضارة غير عادية من اول استخدام، حيث انه يجعلك لا تحتاجين لاستخدام أي من كريمات لنضارة مرة اخري فهو سوف يغنيكِ عن كل شيء.



اقرأ أيضاً: جهاز قياس سرعة الرياح

جهاز مساج الوجه
جهاز مساج الوجه

جهاز Contour Roller للوجه

تمكنت شركة skin gym يطرح في الأسواق مجموعة جديدة للعناية بالوجة، حيث أنه يشمل العديد من القطع المصنوعة خصيصًا لتمكن من تدليك الوجه والتخلص من التجاعيد بشكل فوري رائع،

وقد تميز جهاز الوجة بالكثير من المميزات والتي من ضمنها أنه مصنوع من رأس الكوارتز ذات اللون الوردي الجميل.

ويعمل هذا الجهاز من خلال إصدار اهتزازات تعمل على تدليك الوجه بشكل عميق، حيث أنه يصدر حوالي 6000 هزة في الدقيقة الواحدة ذلك بجانب الكثير من المميزات الأخرى التي يدعمها الجهاز،

كل ذلك وأكثر وبسعر لا مثيل له فقد قيل عنه أنه أفضل جهاز للوجه بسعر قليل للغاية.

كما أن الجهاز قادر على التخلص من الهالات السوداء دون أي إضاعة وقت فهو يقوم بتنشيط الدورة الدموية ويعمل على إراحة البشرة،

فبعد استخدام ذلك الجهاز سوف تنظرين في المرآة لا تعجبي من نضارة وجهك وروعة صفائه من أي شوائب أو تجاعيد مزعجة.

اطلع على: أهم أنواع جهاز المساج ومزاياها

جهاز مساج الوجه
جهاز مساج الوجه

جهاز Vibrating Rose Quartz Face Sculpting Roller للوجه

ذلك الجهاز قد احتل المركز الأول بين أجهزة تدليك الوجه، ذلك وفق قيام أحد النجمات العالمية بعمل إعلان عن ذلك المنتج العجيب

ومن ذلك الوقت فقد تعارف عليه الجميع، لكن فور استخدامه قد ثبت مدى فعاليته فهو يمنح البشرة النضارة والصفاء ويجعلها تتخلص من كافة علامات الإرهاق والتعب.

حيث أن الجهاز يعمل بتقنية حديثة وفريدة من نوعها وقد كان ذلك سبب في جعلة الاختيار الاول لجميع السيدات، وذلك لأنه يقوم بإصدار أكثر من 6000 هزة في الدقيقة الواحدة

مما يجعل التدليك أعمق والجلد يبدو براق بعد أول جلسة، كما أنه يمكنك من الإطلالة بوجه خالي من التجاعيد ومتناسق بشكل يبهرك.

تابع قراءة: معلومات تفصيلية عن جهاز قياس الضغط الجوي

جهاز مساج الوجه
جهاز مساج الوجه

جهاز تدليك الوجه Mini Facial Toning Device

في الواقع أن ذلك الجهاز قد تم وصفه بأنه جهاز فاخر للغاية، حيث أنه يتم الاستعانة به في كافة صالونات التجميل المشهورة وذلك لأنه يعمل بإحترافية عالية للغاية يجعلك تشعرين بانتعاش وجهك بعد كل جلسة،

كما أنه قد جاء بتصميم مختلف عن كافة الاجهزة الاخرى المخصصة لتدليك الوجه فهو يحتوي على مسباران تم تصميمها بشكل دائري.

كما أن الجهاز قد تم طرحه بسلك كهربائي صغير جدًا لكي تتمكن من شحنه مرار وتكرارًا، بجانب أن الجهاز يتميز بأنه يجعل كل من يستخدمه يشعر بهدوء و يتخلص من التوتر فهو لا يصدر أي ألم للوجه،

علاوة على ذلك فمن اول استخدام سوف تستمتعي بوجة منحوت صافي وخالي من التجاعيد ذلك بخلاف استرخاء كافة عضلات الوجه فور استعمال الجهاز الرائع.

يُمكنك معرفة الآتي:  جهاز قياس الضغط وما هي أعراض ارتفاع ضغط الدم

جهاز The Facial Edit لتدليك الوجه

الجهاز الأول عالميَا والذي تمكن من اقتحام القلوب منذ نزوله الأسواق، حيث أنه يحتوي على بكرة دوارة رائعة تمنحك تدليك عميق للوجه فهو صُنف بإنه أفضل وأثقل جهاز تدليك الوجه قد تم طرحه في الاسواق حتي وقتنا هذا.

كما عُرف عنه أنه يدعم العمل بمفرده ويمنحك نتائج مبهرة، بينما إذا تم استخدام ذلك الجهاز منع ماسكات 111 Skin للوجه فسوف تحصلين على نتائج أكثر من رائعة.

وذلك لأن الجهاز قد يأتي وبصحبتة حوالي أربع ماسكات ذات العلامة التجارية المعروفة بالعناية بالبشرة، حيث أن تلك الماسكات قد تم تصنيعها بواسطة الألومنيوم والزنك

وهما لهم دور كبير في منح البشرة التبريد العالي ومن خلال الكراتين الموجودة في الجهاز فهم يقومون بنحت الوجه ومنحه الوجه لون موحد ورائع.

جهاز مساج الوجه Tone Germanium & Lift Contouring Facial Roller

جهاز الوجة بالتصميم الفريد والذي يمنحك الشعور بالراحة من أول أستخدام، فإذا كنتي ترغبين في منح بشرتك تدليك قوي يتغلغل عبر طبقات الوجه ليصل إلى اخر طبقة فليس أمامك خيار آخر.

حيث أن الجهاز قادر على تنشيط الدورة الدموية وعمل مساج للوجه يسحرك من أول مرة، فالجهاز سوف يجعلك تندهش مما يحدث في بشرتك فور استخدامه فحقًا أنه ساحر وسوف يمتعك بوجه نضر وخالي من أي عيوب.

كما أن الجهاز يدعم خاصية تنظيف الوجه من السموم و الشوائب والدهون الزائدة التي تقوم البشرة بافرازها، ومن بعد تلك الجلسة سوف تحظي ببشرة صافية نضرة خالية من أي تجاعيد ذلك بخلاف أن الوجه يعود بعدها أصغر سنًا دون أي مشاكل أو عيوب تسبب لك الإحراج.

في الختام يمكننا القول أنه قد تم طرح العديد من جهاز مساج الوجه والذي ينفرد كل منهم بالمواصفات الخاصة به،

ويمكنك عزيزتي المراة اختيار من بينهم الجهاز الأنسب لبشرتك لتتمتعي نضارة وإشراق وتراجع البشرة بسن أصغر مما كانت عليه، وذلك فور التخلص من الشوائب والتجاعيد التي دامت تسبب لكِ الإحراج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق