شريحة بيانات stc 3 شهور

شريحة بيانات stc 3 شهور وفرت شركه الاتصالات المملكة العربية السعودية خدمات عديدة مرتبطة بالاتصالات والانترنت، هذا بجانب إتاحة تصفح كافة المواقع على شبكة الإنترنت بكفاءة عالية، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل وإجراء مكالمات، ومن أهم تلك الخدمات هي شريحة بيانات اس تي سي والتي يمكنك من خلالها أن تجري مكالماتك الهاتفية سواء محلياً أو دوليا بسعر منخفض بالمقارنة مع شرائح البيانات المختلفة المتاحة بالأسواق، وسوف نعرف أكثر عن شريحة بيانات stc 3 شهور، فتابعونا.

باقات سوا من شركة الاتصالات

شريحة بيانات stc 3 شهور
شريحة بيانات stc 3 شهور

الباقة الأولى هي باقة الإنترنت 1 جيجا بايت في الأسبوع، وهذه الباقة لن تكلفك غير 15 ريال سعودي فقط، وتعتبر هذه الباقة هي الأقل على الإطلاق في مجموعة باقات سوا.

الباقة الثانية هي باقة البرمجيات، وهي تعطيك 10 جيجا بايت شهريا بسعر 110 ريال سعودي، وفي حالة ما إذا لم تستخدم الحزمة الخاصة بالبرنامج قبل انتهاء المدة المحددة، فإن فترة صلاحيتها تمتد لشهر واحد.

باقة انترنت 50 جيجا بايت لشهرين بسعر 230 ريال سعودي، واذا لم تستخدم الـ 50 جيجا بايت قبل انتهاء هذه المدة، فيمكن لك أن تتصفح الانترنت لفترة تصل لشهرين.

الاشتراك في سوا لمدة ثلاثة أشهر

  • باقة الانترنت 10 جيجابايت: سعر اشتراك هذه الباقة 180 ريال سعودي.
  • يمكن لك الاشتراك من خلال إرسال 2157  على رقم 900 لكي تحصل على باقة الإنترنت 10 جيجا تصلح لمدة 3 شهور من تاريخ إضافة الباقة.
  • حزمة البرمجيات للإنترنت 300 جيجا بايت: تعتبر هذه الحزمة للبرامج هي أكبر حزمة للبرمجيات تصلح لمدة 3 شهور اعتبارا بحجم البيانات؛ فيمكن للمشترك بهذه الحزمة أن ينزل 300 جيجا بايت في هذه المدة، سعر حزمة البرمجيات 470 ريال سعودي.
  •  قم بإرسال 2160 على الرقم 900 لكي تشترك بهذه الباقة.
  • في المعاملات السعودية، يوجد حاليًا الكثير من المزايا، بما فيها 3 أنواع بطاقات SIM بما فيهم الشريحة Hoi Sawa 25
  • من مزايا تلك الشريحة أنك عندما تشتريها بسعر 30 ريال سعودي يكون رصيدك 25 ريال، اما بالنسبة إلى سعر مكالماتك الداخلية فالرسالة القصيرة سعرها 55 هللة أو 25 هللة، وبالنسبة لسعر المكالمة، فهي يبدأ سعرها الدولي من 55 هللَة، وبالنسبة لسعر الإنترنت فهو يبدأ من 2 ريال سعودي للميجابايت.

شاهد ايضاً: مراحل تطور الهاتف والمقارنة بين الهاتف في الماضي والحاضر



 سوا الإنترنت المفتوح

شريحة بيانات stc 3 شهور
شريحة بيانات stc 3 شهور

قامت شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بتوفير الكثير من الباقات الخاصة بالبيانات عن طريق اشتراكات سوى، هذا بجانب الاشتراكات التي مدتها ثلاث شهور.

وتنقسم تلك الاشتراكات أيضا لاشتراكات يومية أو اشتراكات أسبوعية أو اشتراكات شهرية، وتلك الباقات تختلف أسعارها على حسب حجم الحزمة المقدمة، فيمكنك أن تختار من بينها الحزمة التي تتناسب مع احتياجاتك من الانترنت.

باقة الإنترنت غير المحدودة لمدة يوم واحد: تعد هذه الباقة هي أقل الباقات فعالية، وهي سعرها يبلغ 20 ريال سعودي ، كما أن صلاحية تلك الباقة تستمر فقط ل24 ساعة.

ثم تنتهي صلاحيتها، ويمكن لكافة المشتركين بهذه الباقة أن يحصلوا على الحزمة المقدمة من خلال ارسال الكود 2120 على رقم 900.

باقة الإنترنت غير المحدودة لمدة شهر واحد، يرغب الكثير من المستخدمين في عمل تلك الحزمة لكي يتصفح مواقع الإنترنت بدون قيود على حجم البيانات المستخدمة،

لأن تلك الحزمة غير محدودة، فيمكن أن تدفع مبلغ 350 ريال سعودي وتحصل على  مدة صلاحية قصوى، كما يمكن لك الاشتراك بهذه الحزمة من خلال إرسال الكود 2161 على رقم 900.

قبل أن تضيف تلك الحزمة، من المهم أن تتعرف على شريحة بيانات سوا  المفتوحة لمدة 3 شهور لكي تتحقق من إذا كان الرصيد بالشريحة كافي لإكمال تلك العملية،

لأن مستخدمين بطاقة سوا  يمكن لهم أيضًا أن يشتركوا في الكثير من الباقات المختلفة الأخرى، بما فيهم: باقة 5 جيجا بايت الشهرية، والباقة الأسبوعية التي توفر إنترنت غير محدود.

شاهد أيضا: تحويل رصيد سوا STC 2022 باكثر من طريقة

مزايا الاتصالات في المملكة العربية السعودية

تحرص شركة زين السعودية على عرض الشرائح الإلكترونية الجديدة التي صنعت بأعلى مستوى من الكفاءة، حتى تصبح أكثر الشرائح كفاءة وشهرة بالمملكة العربية السعودية، ومن مميزات تلك الشريحة ما يأتي:

  • مع eSIM  يمكن لك أن تستخدم الشرائح الالكترونية وتستغني عن الشرائح القديمة، كما يمكنك أن تجمع بين شرائح عديدة دون أن تستبدل الشرائح القديمة.
  • يمكن لك الحصول على تلك الشرائح عبر الإنترنت، ولن تحتاج لأن تذهب إلى أحد الفروع لكي تشتري الشريحة، مما سوف يوفر لك الوقت والمجهود.
  • يمكن لك أن تستخدم بطاقتي SIM على هاتف واحد.
  • من خلال استخدام الشرائح الإلكترونية، يمكنك توفير استهلاك بطارية الهاتف.
  • بإمكانك استخدام بطاقة SIM  لإجراء مكالماتك الشخصية وبطاقة SIM  أخرى تخصصها لاستخدام الإنترنت على ذات الهاتف.

شاهد أيضا: كيف تحمي الهاتف من الاختراق

بطاقة eSIM

  • قامت وزارة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إتاحة بيع الشريحة الإلكترونية الجديدة للجميع بمبلغ 25 ريالا سعوديا.
  • يمكن للعميل أيضا أن يطلب الشريحة عن طريق تطبيقات البيع الإلكتروني واستخدام الدفع عن طريق بطاقات السيد من أجل الحصول على الشريحة.

شاهد أيضا: طريقة الشراء من النت ببطاقة الإنماء

أين تباع الرقائق الإلكترونية

يمكن لك الآن أن تذهب إلى أي فرع لشركة زين قريب لك داخل المملكة العربية السعودية لكي تحصل على الشريحة الإلكترونية،

كما أعلنت وزارة النقل بالمملكة في الفترة الأخيرة أنه يمكنك أن تحصل الشريحة إلكترونياً عن طريق تطبيق Mystc.

ونظرا للتطور الهائل في التكنولوجيا وزيادة استخدام الإنترنت في شتى مجالات الحياة، زاد الطلب على الانترنت غير المحدود من جانب العملاء،

ولهذا قامت وزارة الاتصالات بالعمل على هذا المطلب من خلال توفير  شريحة بيانات stc 3 شهور  وعرض باقات إنترنت مختلفة بلا حدود سواء يومية أو شهرية أو أسبوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق