تفسير الأحلامالتفسير لإبن سيرينالتفسير لإبن شاهينالتفسير للامام الصادقالتفسير للعصيمي

رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة

لعل حين نبحث عن اهم الفواكه الغنية بالفيتامينات , نذكر دائما فاكهة البرتقال مما لها من اهمية بالغة في جسم الانسان , فاكهة الشتاء كما يحلو الكثير تسميتها , تعتبر من اهم الفواكه ذات الفائدة الكبيرة التي تعود لجسم الانسان , وما يميزها على انها تحتوى على فيتامين c  بكميات كبيرة , حيث ينصح بها الأطباء للوقاية من امراض الانفلونزا المنشرة بكثرة في الشتاء خاصة مع التقلبات الكبيرة للطقس .

ورؤية البرتقال في المنام لها الكثير من المعاني التي اختلف فيها اشهر مفسري الاحلام على غرار ابن سيرين و الشهاين و الامام الصادق  كما تختلف ايضا تفسير رؤية البرتقال في المنام باختلاف الشخص الحالم , كالمتزوجة و العزباء و الرجل وغيرها , سنحاول في موقع محيط ان نحيطكم علما في هذا الموضوع .



تفسير رؤية البرتقال في المنام للمتزوجة

بالنسبة للمرأة المتزوجة فإن رؤية البرتقال في المنام عادة ما يدل على , اذا كانت المرأة تشتري في البرتقال في المنام فذلك يرمز إلى الربح والمكاسب الهامة التى سوف تحققها على الصعيد العملى أو التجارى وقد تكون هذة الرؤية أشارة إلى الخير والرزق الكثير خاصة إذا رأت المتزوجة انها تشترى كمية كبيرة من البرتقال.

اما اذا كانت الرؤية على ان المرأة المتزوجة تأكل البرتقال فيشير الى منفعة تخصها من قبل شخص قريب لها قد تكون منفعة مالية أو مساعدة معنوية فى أمر ما ،ورؤية المتزوجة أن البرتقال الذى تأكله له طعم لذيذ وجميل فذلك يبشر بسماع الأخبار السعيدة والمفرحة.

تفسير رؤية قطف البرتقال في المنام

دائما ما يكون القطف هو مرحلة جمع الثروة من اجل بيعها , كذلك تفسير رؤية قطف البرتقال في المنام فهو دليل على الخير و الرزق الكبير , و نفس الدلالة مع جميع الفواكه .



تفسير رؤية البرتقال في المنام للبنت العزباء

اما ذا كانت الرؤية للمرأة العزباء فهناك الكثير من الاختلافات في تفسيرها , مثلا اذا كانت المرأة ترى ان رجلا وسيما يقوم باعطائها البرتقال فهذا دليل على قرب زواجها برجل وسيم وستحبه كثيرا في حياتها , من جهة اخرى إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بتناول فاكهة البرتقال فيدل ذلك على تحقيق الأمنيات التي كانت تسعي هذه الفتاة إلى تحقيقها.

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بشراء البرتقال فيدل ذلك على راحة البال والحصول على شيء ثمين.

تفسير مشاهدة البرتقال في المنام للمطلقة

للاسف الشديد انتشرت ظاهرة الطلاق في مجتمعنا العربي بكثرة , لما لها من تداعيات خطيرة قد تصيب المجتمع , و عادة ما تكون المرأة المطلقة كثيرة المنام وذلك راجع الى بعض التقلابات في حالتها النفسية جراء عملية الطلاق التي مرت بها , ومن بين هذه الاحلام رؤية البرتقال في المنام , فتفسيره إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تتناول البرتقال ومذاقه جميل للغاية فقد يدل على الكثير من الأمور السارة التي سوف تحدق في حياتها خلال الأيام المقبلة , اما اذا كان زوجها السابق هو الذي يعطيها البرتقال فهذا يشير الى زوال الغم و الهم مع حدوث الفرج , اما اذا كانت توزع البرتقال على الناس فدلالته الصحة الجيد التي تتمتع بها هذه المرأة في الحقيقة.

تفسير رؤية تقشير البرتقال في المنام

قشور البرتقال تحتوى على فوائد كثيرة ومتعددة الاستخدامات , كذلك هو تفسير رؤية تقشير البرتقال فدلالته هو على الزواج في القريب العاجل و كذلك راحة البال والتخلص من المشاكل والمتاعب لصاحب المنام.

في هذا الموضوع قمنا بطرح الكثير من التفسيرات الخاصة بموضوع رؤية البرتقال في المنام , للمتزوجة و العزباء و المطلقة و كذلك تفسير قشور البرتقال , نتمنى ان نكون قد افدناكم على موقعنا محيط , وندعوكم ايضا لزيارة قسم تفسير الاحلام للمزيد من المواضيع الشيقة في انتظاركم , بالتوفيق .

ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق