منوعات

الأدوات الصحية بالكامل | أسعار وصيانة

الأدوات الصحية تتوفر بأشكال كثيرة ومتعددة؛ لذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل الأدوات التي تتناسب مع شكل المكان وتظل قوية ومتينة مع مرور الوقت، فمن المعروف أن الأدوات الصحية من المكونات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها بدورات المياه أو المطابخ مهما كان شكلها وحجمها.

طرق اختيار الأدوات الصحية

  • عندما تتوجه لمكان ما لاختيار الادوات التي تناسبك قم باختيار أفضل الأنواع والماركات من ضمن أشكال متنوعة بالكتالوجات.
  • اطلب فريق متخصص في تركيب الأدوات بمنزلك لتتفادى أي مشاكل مستقبلية.
  • اختار التركيبات المصنعة بمواد قوية متماسكة والمستوردة من دول معروفة حتى لا تتهالك بمرور الوقت.
  • ابحث عن أدوات لا تفسد بمرور الوقت ولا تذوب بالماء ومصنوعة من مواد تقاوم بشكل كبير الحرارة كالبورسلين.
  • يمكنك اختيار الأشكال البسيطة والغير معقدة في استخدامها وسهلة على ربة المنزل أثناء التنظيف.

يمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن: قائمة ادوات كيميائية متنوعة واستخداماتها



أسعار الأدوات الصحية

تعتبر من الأساسيات اللازمة لكل حمام في بيت أو فلة أو قصر أو حتى بالمناطق العامة، ويبحث بعض الأشخاص عن الأشكال المميزة من المراحيض والأحواض والبانيوهات والتي تجعل الحمام مكانا مميزًا يشعر بالراحة والاستجمام.

يحرص البعض على اختيارات إكسسوارات حديثة ومتطورة من أطقم الحمامات والتي تزيد من جمال الحمام خاصة عند تناسق سيراميك الأرضيات والحوائط مع أطقم الحمام، وتوفير المساحات اللازمة لأطقم الحمام أمر غاية في الأهمية بحيث توفر لك مساحة لتخزين بعض الأدوات الهامة والتي لابد من وجودها بداخل الحمام.

اترك لنفسك العنان باختيار أفضل الأطقم الصحية لحمامك من أشهر المعارض التي ذاع صيتها في بيع الأدوات المضمونة والمعمرة مهما طال عليها الزمان، وتوجد العديد من الشركات المعروفة والتي تقدم عروض وخصومات متميزة لإرضاء عملائها بكل مكان خاصةً بفصل الصيف بأسعار مخفضة للغاية، فاغتنم فرصتك واحرص على شراؤها من مصدر موثوق فيه.



يمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن: ماهي ادوات النظافة وكيفية إستخدامها

الأنواع المتوفرة من التركيبات والأدوات الصحية

  • حوض التنظيف

يصنع من مادة الاستانلس ستيل المتين المقاوم للصدأ والتآكل ويتوفر بعض منه بحلتين أو بحلة واحدة ويستخدم في غسل الأواني بالمطابخ، وهناك نوع آخر من البور سلين يستخدم للنظافة الشخصية وغسل الوجه بالحمامات.

  • حوض الاستحمام

تتعدد ألوانه وأشكاله وأحجامه على حسب رغبة العميل ومساحة الحمام وألوان السيراميك بالحوائط والأرضيات، ويصنع حوض الاستحمام من البور سلين أو البلاستيك المتين القوي أو الحديد، ويتوفر منه نوعان أولهما النوع العميق من الداخل بحيث يغطي الماء الجسم بالكامل والآخر حجمه صغير وغير عميق يكفي للوقوف والاستحمام.

  • المراحيض

تتوفر منها أشكال متعددة وألوان غاية في الروعة والجمال ومنها المعلق في الحوائط والثابت على الأرضيات وتصنع من الخزف، وبجانب المراحيض هناك أيضًا ما يعرف بالمباول وهي موجودة بالحمامات بالمناطق العامة لكل الناس وتصنع من البورسلين.

  • الشطافات

تتنوع أشكالها وأحجامها وتصنع من البورسلين أو الخزف أو مادة أخرى تعرف بالسكب.

  • المغاسل

تثبت المغاسل على الحوائط والجدران بشكل متين وقوي، والآن مع التقدم الهائل وظهور الكتالوجات والتصميمات الرائعة أصبحت المغاسل بداخل صندوق مميز ورائع التصميم من الخشب ليضيف لمسة جمالية وأنيقة للمكان.

الأدوات التقليدية أو المعلقة على الحائط

الأدوات الصحية

يهتم الكثير بعمل تركيبات وأدوات تقليدية مرتكزة على الأرضيات بداخل الحمامات، ولكن مع التقدم الهائل ظهرت العديد من التركيبات والأشكال المعلقة على الحائط.

وقد تنافست العديد من الشركات في الآونة الأخيرة بتصنيع أطقم حمامات وتركيبات غاية في الجمال والروعة تشعرك بالانسجام التام والراحة داخل الحمام منها المعلق والتقليدي، كما زاد الطلب في الفترة الأخيرة على الأدوات المعلقة على الحائط بأشكال وتصاميم رائعة منها التصميمات الدائرية.

ويختار الكثير الناس المراحيض الحديثة والمعلقة على الحائط حيث تظل عالقة وغير مثبتة على الأرضيات، وهذا يوحي بتوسيع المكان وعدم وجود أي بقع على الأرضيات حول المرحاض أو أحواض الغسيل، وتعطي التركيبات المعلقة لمسة جمالية للمكان بالإضافة لذلك الخفة والبساطة والتهوية الجيدة وخلق بيئة عملية ومريحة بداخل الحمام، والأمر متروك تمامًا للذوق الشخصي لصاحب البناء المعماري.

تركيبات الحمام وملحقاتها أون لاين

الأدوات الصحية
الأدوات الصحية

يمكنك شراء جميع التركيبات والملحقات الخاصة بحمام بيتك من خلال مواقع الانترنت بأسعار معقولة للغاية وجودة ممتازة، حيث توفر مواقع الانترنت مجموعات متميزة وأشكال متنوعة بألوان وأحجام مختلفة وتصميمات لم يسبق لها مثيل.

وعادةً ما تكون تركيبات الحمام وملحقاتها مصنعة عن طريق شركات معروفة وذات علامات تجارية كبيرة بمواد تمتاز بالجودة العالية وبراعة التصميم، وذلك لضمان راحة العملاء بكل مكان، ما عليك سوى اختيار التركيبات التي تناسب حمامك وطلب ذلك من خلال الانترنت للحصول على مستلزمات مضمونة مدى الحياة.

يمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن: ما هي ادوات الطبيب بالتفصيل والغرض منها

الصيانة الكاملة للأدوات الصحية

الهدف الأساسي للأدوات الصحية بالحمامات والمطابخ هو تصريف مياه الشرب أو الغسيل والتنظيف عبر المواسير الخاصة بها، لذلك لا بد من عمل صيانة بشكل دوري للأدوات الصحية بالحمام حتى لا يلحق الضرر بالبناء المعماري، ويمكننا تفادي تلك الخسائر عن طريق اتباع النصائح التالية:

  • الحفاظ على البناء من خلال عدم إهدار الماء، لأن الماء الكثير والمتسرب تحت الأرضيات بالحمام قد يؤدي لضرر بالغ بالسيراميك ونشع الحوائط.
  • الحرص على النظافة اليومية للأطقم بداخل الحمام باستخدام منظفات ومواد مطهرة للتخلص من الفيروسات والميكروبات والوقاية من الأمراض للصغار والكبار.

بوقتنا الحالي أصبح للمرحاض أهمية بالغة مما كان عليه في السابق من ناحية البناء والتصميم العام، وتزيينه بالمفروشات المميزة وأيضًا الأدوات الصحية التي تخلق جو من الراحة والاسترخاء بجميع الأوقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق